storytel ستوريتل
2

سمعنا مؤخرًا، بل واستخدم بعضٌ منا تطبيقات الكتب الصوتية للاستماع إلى كتبنا المفضلة، فماذا لو وفرنا عليك عناء البحث في هذه التطبيقات وقدمنا لك أفضلها وأكثرها متعة!

إنه تطبيق ستوريتل Storytel ، أشهر تطبيقات الكتب الصوتية.

تطبيق Storytel

هو تطبيق يتيح لك الاستماع لكتبك المفضلة عبر هاتفك المحمول وأنت تمارس نشاطاتك اليومية، طبعًا لا تقلق، الخدمة متاحة لهواتف الأندرويد والآيفون (Android/IPhone)، أو حتى على جهازك اللوحي. يمكنك الاسترخاء والاستماع وأنت تمارس عاداتك اليومية على اختلافها، أكنت تتنقل عبر السيارة أو الحافلة أو تمارس الرياضة او الطبخ او مهام المنزل العادية.

يتيح تطبيق Storytel تجربة اشتراك مجانية لمدة 14 يومًا، ثم يمكنك الاشتراك شهرًيا. فالتطبيق سهل الاستخدام وسلس جدًا.

يتمتع تطبيق Storytel بباقة من الميّزات التي ننصح بتجربتها، وهي مناسبة لجميع الفئات فلو كنت قارئًا متمرسًا أو جديدًا في عالم الكتب، ستقدم لك Storytel تجربة فريدة لا تُنسى مع الكتب والروايات الصوتية، فهو تطبيق صمم لإمتاع المشتركين على اختلاف أذواقهم.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

ميزات تطبيق Storytel

  • توفر قوائم الكتب الأكثر مبيعًا: عادةً، يبحث القراء عن الكتب الأكثر مبيعًا، لا عليك، فتطبيق Storytel يوفر عليك عناء البحث عن هذه الكتب بتقديمها لك في واجهة التطبيق، إضافة إلى خيارات متعددة تتيح لك التنقل بين قوائم آخر الإصدارات من الكتب الصوتية، والرائجة، ولا بد أن تشعر بالتشويق وأنت تنتظر الكتب التي ستُطرح قريبًا عبر تطبيق Storytel.ستوريتل storytel
  • مرونة في الاستخدام: هذا ليس كل شيء، لن يكون عليك إنهاء الكتاب في جلسة واحدة، أو ربما تريد ترك ملاحظة في مكان ما من الكتاب، يمكنك وضع علامة مع كتابة الملاحظة، وسيحتفظ التطبيق بكل علاماتك وملاحظاتك وبمكان توقفك للمرة القادمة، وسيقوم بتذكيرك بمكان وقوفك إن قمت باستخدام التطبيق على هاتف آخر.
  • مؤقت للنوم: يمكن أيضًا وضع مؤقت للنوم إن كنت ترغب في أن يتوقف الكتاب بعد فترة، كي لا يفوتك شيء.ستوريتل storytel
  • التحكم بسرعة القراءة: يمكنك التحكم بسرعة القراءة، فستجد خيارات متعددة لتسريع الراوي وهو يقرأ الكتاب أو إبطائه أيضًا، وهي خاصية سهلة الاستخدام لتلاءم مزاجك ووضعك الحالي عند القراءة.
  • رف الكتب: هل سمعت برف الكتب، مع تطبيق Storytel يمكنك إضافة عدد غير محدود من الكتب لتقرأها لاحقًا، يمكنك أيضًا تحميل أي كتاب صوتي تريد الاحتفاظ به لديك، أيضًا يمكنك إضافة أي كتاب سيصدر قريبًا على رف الكتب وسيتكفل التطبيق بتذكيرك بيوم صدوره.ستوريتل storytel
  • أمهات الأدب: ستجد لدى تطبيق Storytel قائمة الكلاسيكيات الخالدة في الأدب العربي، والروائع المترجمة إلى العربية. بإمكانك اختيار ما تريد قراءته من مكتبة ضخمة باللغة العربية، ولمحبي الإنجليزية سيجدون طلبهم أيضًا.
  • Kids Mode: يتميز تطبيق Storytel بخاصية Kids Mode، فأنت عندما تشترك بالتطبيق لا تحصل على حساب واحد فقط، بل تمتلك اشتراكًا خاصًا وإضافيًا لأطفالك حيث يمكنهم عبره الدخول للاستماع لكتبهم الخاصة وعلى جهازهم الخاص هذا دون الحاجة لاشتراك جديد خاص بهم، سيقوم الرواة المحترفين بالقراءة لهم بصوتهم الحميم الذي سيجعل كل كتاب كرحلة لهم، ومكتبة التطبيق تتضمن أكثر من ألف كتاب وقصة للأطفال، منها روايات عالمية وقصص قبل النوم وغيرها، وقد تتساءل كيف أجعل طفلي يستخدم Storytel بعيدًا عن عالم الكبار، ببساطة من الإعدادات قم بتفعيل وضع Kids Mode ولن تقلق من سماع كلمة اقرأ لي بعد اليوم، سيتولى تطبيق Storytel المهمة وسيطلب منك إدخال كلمة سر للمزيد من الأمان أثناء استخدام طفلك للتطبيق.ستوريتل storytel

لماذا الاستماع إلى الكتب الصوتية من تطبيق  Storytel تجربة جديدة تستحق أن تخوضها

حسنًا، ربما لست من القراء الدائمين، أو تجد أن العملية تحتاج إلى أجواء وشروط ما، هنا أنت أمام تجربة جديدة تشبه سردًا سلسًا شيّقًا بصوت يقرّب المسافة بينك وبين المادة. الاستماع للكتب يشبه انتقال الرواية إلى شاشة السينما لكن داخل عقلك.

  • حل مشكلة الوقت!

جميعنا لدينا مشكلة مع الوقت، فهذا الذي يعاني من ضغط عمل، وتلك التي لا تستطيع التوفيق بين عملها وواجبات منزلها وأطفالها. قد لا يكون لديك وقت للقراءة بينما أنت متشوّق لإتمام كتاب. لما كل هذا العناء! افتح تطبيق Storytel، وباشر الاستماع، لن تشعر بضيق الوقت بالإضافة إلى استغلاله في فعل سيضيف لك حتمًا دون أن يُشعرك بحاجتك لوقت مخصص للقراءة.

  • المساعدة على الاسترخاء والنوم

بينما كنت تقوم كل يوم بالاستلقاء على سريرك تحت غطائك وتبدأ بقراءة كتاب ما، قد يغلبك النوم ولكنك مشدود للقراءة، مما يجعلك غير مرتاح، فأنت تريد الاستمرار ولكنك تعب ونعس! هنا جاء دور تطبيق Storytel، استمتع وأنت مستلقٍ الآن، مغلق عينيك، قد تكمل الكتاب هكذا. أو تختار مؤقت النوم لتضمن أن شيئًا لن يفوتك أبدًا. بالمناسبة هذه الميزة خاصة بـتطبيق Storytel وتفتقر لها تطبيقات الكتب الصوتية عمومًا.

  • توسيع حدود معرفتك والحصول على ثقافة بأسلوب ممتع

بينما يتجه قراء الكتب إلى اختيار الكتب المفضلة لديهم والتي تستهويهم فقط بسبب ضيق الوقت، الآن بإمكانهم التنويع حيث يصبح الاستماع جزءًا من شخصيتهم. استمع وتثقف واستمتع بالمحتوى بينما تقود سيارتك، أو تتمشى في الحديقة، أو تمارس التمارين الرياضية.ستوريتل storytel

  • طريقة مختلفة للقراءة

ربما من المهم أن نهتم بصحة عيوننا مع الاستخدام المتزايد للأجهزة الإلكترونية، وبالأخص للصغار، هل فكرت من قبل بالقراءة بعيون مغلقة؟ جربها مع كتاب صوتي على تطبيق Storytel لتهب عينيك بعض الراحة مع تجربة جديدة في عالم القراءة مع الكتب الصوتية.

  • الونس وتجربة ممتعة لمن اختار العزلة

وهنا أدعم بمقولة “خير صديقٍ في الأنام كتاب”، ولمن اختاروا العزلة عن الآخرين وجدنا لهم ونيسًا مختارًا بعناية ليقرأ لهم ما يحتاجون لسماعه، فمع الراوي الذي يرافقهم سيحصلون على الرفيق والونيس لهم في عزلتهم الاختيارية أو حتى الإجبارية.

  • قراءة ثلاثية الأبعاد وتجربة سحرية

نعم لا نبالغ هنا فأنت تستمع لراوٍ جيد يتفاعل مع النص ويقف حيث يجب الوقوف وينفعل حيث يجب الانفعال ويهمس حيث يجب الهمس، وكأنه يقف على منصة مسرحك الخاص ويقرأ لك فقط كل ما يحلو لك.

  • تشجيع أطفالك على التعلم وتكوين قدراتهم وأفكارهم

كلنا يعرف مشكلة هذا الجيل مع الهواتف المحمولة، حسنًا، لا تمنع طفلك من اقتناء هاتف محمول ولكن بإمكانك التحكم بما سيفعله طفلك في تطبيقات الهاتف، فتطبيق Storytel سيكون خيارًا رائعًا لتهدئة أطفالك وجعلهم من محبي الكتب الصوتية، وذلك بسبب الخيارات الواسعة التي يقدمها التطبيق، قم بتفعيل Kids Mode، وسيصبح بإمكان أطفالك التنقل بين كتب للأطفال بحرية.

لماذا تعد تجربة تطبيق Storytel أحد أهم التجارب في عالم الكتب الصوتية؟

ربما تستطيع بعض التطبيقات تحقيق بعض الأمور التي ذُكرت في ما سبق لكن ما سأخبرك به الآن هو ما ستحصل عليه وفقط من تطبيق Storytel

  • رواة محترفين: عنصر الجذب في موضوع الكتب الصوتية عبر تطبيق Storytel أن الكتب مقروءة بصوت رواة محترفين لهم القدرة على وضعك في قلب أحداث الرواية التي تستمع إليها، بخامة الصوت وبطريقة الإلقاء، فيبدو وكأنك تعيش مع بطل من أبطال الرواية.
  • آلاف الكتب: تضم مكتبة تطبيق Storytel طيفًا واسعًا من أفضل الكتب حول العالم فتجد على التطبيق أكثر من 3500 كتاب باللغة العربية.
  • سهولة استخدام: يمتاز التطبيق بسهولة الاستخدام فكونه أحد أقدم التطبيقات فقد بدأت الشركة العمل منذ 2005، هذا جعلنا نتعامل مع تطبيق بلا مشاكل، فلن يتوقف الكتاب دون سبب ولن تخرج من التطبيق وأنت في أوج الانسجام، ولن تفقد مكان توقفك بالاستماع، باختصار يذكرنا بحميمية الكتب.
  • خيارات واسعة: يمكنك اختيار ما ترغب في الاستماع إليه من الكتب بناءً على التصنيفات التي يبرزها التطبيق، ففي مواد الأطفال ستجد التصنيفات مقسمة بناءً على الفئات العمرية، أو قصص الأنبياء أو الشخصيات المشهورة. كذلك – سلاسل رائعة بانتظارك في مكتبة التطبيق، ما عليك سوى الذهاب إليها من القائمة وبكل سهولة، فالتطبيق يعرض قوائمه ولست بحاجة إلى الكثير من العناء في عملية البحث، فالبحث متخصص.ستوريتل storytel

 

هل ما زلت تتساءل حول التطبيق!  هناك المزيد من المزايا بانتظارك..

 

نزل التطبيق  من هنا

2

شاركنا رأيك حول "Storytel تطبيق كتب صوتية مع عالم من الكتب بين يديك"