نخبة من رواد الأعمال يشاركون أفضل النصائح التجارية للنجاح - الجزء الثانى
1

سابقًا، قدمنا لكم مقالًا بعنوان (نخبة من رواد الأعمال يشاركون أفضل النصائح التجارية للنجاح)، واليوم نطرح عليكم الجزء الثاني من المقال، مستكملين رحلتنا في عالم رواد الأعمال الواسع جدًا!

تارا جنتل

مؤلفة ومتحدثة ومؤسسة What Works. تعمل تارا مع أصحاب الأعمال لمساعدتهم على الانتقال إلى نماذج أعمال أكثر ربحية، ومراسلات أكثر إقناعًا، والمزيد من التأثير. إليك تصور تارا بشأن أكبر خطأ يرتكبه رواد الأعمال الجدد عندما يريدون بدء عمل تجاري:

إنهم ينتظرون للبدء. إنهم ينتظرون حتى يحصلوا على مزيد من المعلومات، والمزيد من الخبرة، والمزيد من المال، وإصدار أكثر كمالًا لكل ما ابتكروه. كل هذا الانتظار يعني أنهم لا يتعلمون حقًا. عندما تكون رائد أعمال، فإن أفضل طريقة للتعلم هي القيام بشيء ما، أو وضع فكرتك في يد شخص ما، أو التحدث إلى الأشخاص الذين تريد خدمتهم. كفاكم انتظارًا ولتفعلوا شيئًا.

تشيس جارفيس

بعد أن أصبح واحدًا من أكثر المصورين الفوتوغرافيين شهرة في العالم في سن مبكرة نسبيًا، تابع تشيس ليشارك في تأسيس CreativeLive، وهي أكبر شركة بث مباشر تعليمية في العالم. إليك نصيحته العملية لمجمل رواد الأعمال الجدد الذين يرغبون في بدء عمل تجاري خاص بهم:

يجب أن تأخذ بزمام الأمور. اسع لحل مشكلة لديك. شيء قريب وعزيز عليك، وليس فرصة سوق عشوائية. لأنه، عندما تصبح الأمور صعبة، إذا كنت تلاحق الدولارات فقط، أو فرصة سوق العشوائية، فلن تكون قادرًا على الحصول على الثبات والشغف للاستمرار فيها.

نوح كاغان

نوح هو رئيس في AppSumo، وهو مجتمع لكل رواد الأعمال لاكتشاف واستخدام أفضل المنتجات وأدوات التدوين وحتى بعض كتب التدوين للأعمال المتنامية. كما يدير Sumo، وهي مجموعة أدوات قوية لزيادة حركة المرور على الويب. وكان الموظف رقم 30 في Facebook قبل أن يتم فصله والانتقال ليكون مديرًا مبكرًا للتسويق في Mint. إليك النصيحة التي يقدمها لجميع رواد الأعمال الراغبين في بدء عمل تجاري لأول مرة:

لا تضيع الوقت أو تنفق المال على القضايا غير الأساسية عند بدء عمل تجاري جديًّا. في الواقع، لا تنفق أي أموال حتى تجني بعضًا.

رواد الأعمال - ريادة الأعمال - بيزنس ناجح - شركة ناجحة

ستيلي افتي

ستيلي هو الرئيس التنفيذي لشركة Close، وهي منصة اتصالات متخصصة في المبيعات الداخلية وذات قدرة عالية. مدعومًا بسنوات خبرته في توفير ملايين الدولارات في المبيعات لمئات من الشركات الناشئة المدعومة من وادي السيلكون. إليك ما يتعين على ستيلي مشاركته فيما يتعلق بنصيحة رجال الأعمال الطموحين الذين يرغبون في بدء عمل تجاري اليوم:

من أكثر الأخطاء المؤلمة والشائعة التي أرى رواد الأعمال لأول مرة يصنعونها هي أنهم يقعون في حب فكرة عملهم الخاصة. سيقضون أشهرًا في بناء ما يعتقدون أنه الشركة الجديدة المبتكرة والخطيرة التي تغير قواعد اللعبة. ثم يطلقونها… ولا أحد يشتري، ولا أحد يهتم، ولا يحدث شيء. لا تقع في حب فكرة عملك. بدلًا من ذلك، ينبغي أن تقع في حب المشكلة التي تحاول حلها لعملائك، وتتحقق من صحة فكرة عملك في وقت مبكر من أنها مشكلة تستحق الحل.

فانيسا فان ادواردز

كاتبة عمود في Huffington Post، عمل فانيسا الرائد في Science of People تم عرضه على NPR و Wall Street Journal و The Today Show و USA Today. إليك ما تعتقد أنه أكبر خطأ يرتكبه رواد الأعمال عند بدء عمل تجاري لأول مرة:

لا يوجد طريق! أعتقد أن أكبر خطأ يرتكبه رواد الأعمال للمرة الأولى هو أنهم يريدون بشدة خطة عمل منظمة ومسارًا مباشرًا. إن المرونة هي أحد أهم الأشياء في بدء عمل تجاري. الاستماع للعملاء ومشاهدة البيانات وإجراء التكرار والتغييرات حسب الحاجة. في بعض الأحيان، قد يحدك وجود مسار أو خطة عمل صارمة. فكر في عملك مثل المروج وليس المسار، قم باللعب فقط!

لويس هاوز

لويس هو مؤلف كتاب (مدرسة العظمة) الأكثر مبيعًا في صحيفة نيويورك تايمز، وهو مقدم برنامج بودكاست رفيع المستوى يحمل نفس الاسم. إنه كاتب ومتحدث ومعلم عبر الإنترنت، يعلم رجال الأعمال كيفية بدء أعمال تجارية مربحة عبر الإنترنت. فيما يلي أفضل نصيحة يقدمها بشأن الأعمال الخاصة بالجدد من رواد الأعمال الشباب الطموحين:

الكمالية تشل الكثير من رجال الأعمال. لن يطلقوا موقعهم أو يعرضوا منتجهم للبيع حتى يعتقدوا أنه مثالي، وهو مضيعة كبيرة للوقت. لن تكون مثاليًا أبدًا. قم بترويج منتجك أو خدمتك بمجرد تركيب عظامها مجتمعة. سيعطيك هذا ملاحظات قيمة حول ما إذا كان سوقك يريد ذلك حقًا ومن ثم يمكنك تلميعه لاحقًا.

رواد الأعمال - ريادة الأعمال - بيزنس ناجح - شركة ناجحة

جون أكاف

جون هو مؤلف خمسة كتب من الأعلى مبيعًا على نيويورك تايمز، بما في ذلك كتاب Do Over. لقد ساعد بعض أكبر العلامات التجارية في العالم على سرد قصتهم، بما في ذلك The Home Depot و Bose و Staples. الآن، يتحدث إلى مئات الآلاف من الأشخاص سنويًا ويصل إلى أكثر من 4 ملايين قارئ في مدوناته. إليك نصيحته العملية لكل رواد الأعمال الطموحين الذين يرغبون في بدء عمل تجاري:

ما تعلمته، وما ستتعلمه أيضًا، هو أن كونك رائد أعمال أمر صعب. وهنا تكمن المشكلة: في بعض الأحيان نعتقد أن بذل جهود قوية يتعلق بكونك مدمن عمل أو إضافة الكثير من الأشياء إلى حياتنا. إن بذل جهود قوية هو عمل تركيز وليس جنون. إن النشاط الملحوظ يدور حول الطرح والجمع. لا يتعلق الأمر بعمل المزيد، بل يتعلق بالتركيز على الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها، من أجل دفع عملك إلى الأمام. ابذل جهودًا قوية على الطريق الصحيح.

سيد بلخي

بصفته مؤسس WPBeginner و Optinmonster والعديد من الأعمال التجارية الناجحة عبر الإنترنت، تعلم سيد شيئًا أو شيئين حول إنشاء خطة عمل مدونة ناجحة وإطلاق الشركات خلال عمله 25 عامًا كرائد أعمال. عندما طلب منه مشاركة أفضل نصائحه التجارية للشباب من رواد الأعمال حصرًا، خاصة عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيفية الترويج لمدونتك في الأيام الأولى، إليك ما قاله:

الكمال لعنة. الابتكار فوضوي. اختبر وتعلم وقم بالتحسين. غالبًا ما ينتظر أصحاب المشاريع الجدد وقتًا طويلًا جدًا لعرض منتجهم في السوق. نظرًا لمحدودية الموارد المتاحة، من الأهمية بمكان أن تصبح أفضل لاعب في أسرع وقت ممكن وأن تبدأ في الحصول على الدعم. خذ تعليقات المستخدم لمراجعة وتحسين منتجاتك. عدم البدء بالسرعة الكافية هو خطأ لا يمكنك تحمله ببساطة. إذا كنت ترغب في الحصول على ميزة على الآخرين، ابدأ الآن!

سوجان باتل

سوجان هو مسوق نمو ومؤسس مشارك لوكالة تسويق المحتوى Web Profits. كما يدير Mailshake و Narrow ويقفز من الطائرات في وقت فراغه -ولكن بجدية- يمتلك سوجان بعض مهارات التسويق الرائعة. إليك أفضل نصائحه التجارية للمبتدئين من رواد الأعمال الذين يرغبون في بدء عمل تجاري اليوم:

إن الخطأ الأكثر إيلامًا الذي أرى رجال الأعمال عديمي الخبرة يرتكبونه، هو نسخ أو فعل نفس الأشياء التي قام بها رواد الأعمال الناجحين، متوقعين نتائج مماثلة. ما لا يدركه رواد الأعمال المبتدئين هو أن العالم ليس فراغًا وأن هناك ما وراء الكواليس أكثر مما يبدو. هناك الكثير من الجهود التي بذلت لخلق النجاح الذي يرونه على السطح، وليس هناك ما يضمن نجاح تكتيك أو استراتيجية معينة للجميع.

وأكمل قائلًا:

نصيحتي لجميع رواد الأعمال المبتدئين هي عدم الانغماس في البهجة وعدم أخذ الأمور بظواهرها. بدلًا من ذلك، استخدام هذه النجاحات التي يقرأون عنها كمصدر إلهام لما يمكنك القيام به أيضًا. أوصي دائمًا بأن يضعوا أهدافًا أكثر واقعية ونسيان (الانتشار الفيروسي) أو محاولة أن يكونوا مثل شخص آخر.

رواد الأعمال - ريادة الأعمال - بيزنس ناجح - شركة ناجحة

إليز بينون

تعلم إليز المتخصصين المبدعين كيفية الحصول على عملاء أفضل بميزانيات أكبر. تقوم بتوجيه وتدريب وبيع أدوات التسويق لرواد الأعمال على موقعها Marketing Mentor. إليك نصيحتها لكل رواد الأعمال المبتدئين عندما يتعلق الأمر بوضع التوقعات حول ما يلزم لبدء عمل تجاري:

يبدأ معظم الناس بتوقعات غير واقعية تمامًا بشأن مستوى الجهد المطلوب والوقت المستغرق لبدء العمل التجاري. يتم تثبيطهم بسهولة ويصبحون خارج الطريق في وقت مبكر جدًا. يرجع ذلك إلى التفكير بالتمني. الحقيقة هي أنه لا توجد طريقة لمعرفة الوقت الذي سيستغرقه الأمر أو ما إذا كان سيعمل على الإطلاق. لذا فإن نصيحتي هي الاقتراب من الأعمال بتواضع وعزم واستعداد للقيام بكل ما يلزم للنجاح، حتى لو كان ذلك يعني أن عليك العمل بجد لفترة طويلة.

1

شاركنا رأيك حول "نخبة من رواد الأعمال يشاركون أفضل النصائح التجارية للنجاح – الجزء الثاني"