nofilterdxb
0

أحدث السيارات، آخر ابتكارات الهندسة، رياضة، أزياء، موسيقا وألذ المأكولات، كلها في نو فيلتر دبي NOFILTERDXB، المهرجان الأكثر روعة وإثارة للسيارات والرياضات المختلفة بالشراكة مع دبي للسياحة.

المهرجان هو الحلّة المتطورة لما كان يعرف سابقًا بمعرض دبي للسيارات، أكبر فعالية عن السيارات والكثير من الأشياء الرائعة التي تميّز الحياة العصرية؛ من اليخوت إلى الموضة والطهي والرياضة.

موكب مذهل للسيارات الخارقة والدراجات، وعروض خفة مذهلة على الأرض وفوق سطح الماء، بالإضافة إلى عروض موسيقية مباشرة.

الزمان بين 24 -27 نوفمبر 2021 والمكان ميناء دبي، مدينة الحضارة، التطور والانفتاح.

أهم مايميّز المهرجان.. موكبٌ ستشهد فيه العجب

NOFILTERDXB

NOFILTERDXB موكب دبي للسيارات الخارقة، وفعالية احتفالية بالسيارات تجول أكثر شوارع دبي جمالاً، لتعكس روعة دبي وتطورها هندسةً وفنوناً ورفاهية، من ميناء دبي إلى جميرا بيتش ريزيدنس، ستمضي قافلة ضخمة تضم أكثر السيارات والدراجات النارية تطورًا، وأكثرها غرابة، فخامة. ببساطة سيارات غير عادية لحدث غير عادي، وسيارات ودراجات نارية معدّة خصيصًا في الإمارات العربية المتحدة.

سيشارك في هذا الموكب نوادي السيارات وجامعي السيارات الخاصة المميّزة.

التاريخ: السبت 27 نوفمبر 2021
الوقت: 8:30 صباحًا
المدة: 40 دقيقة
المسافة: 12 كم

لا تدع أجمل السيارات تفوتك، كن في الممر واشهدها تنطلق وشاهد الطريق الذي ستجوبه من هنا.

تألّق مع نو فلتر دبي NOFILTERDXB

nofilterdxb

ما يقدّمه المهرجان أكثر من سيارات خارقة ومجموعة من الماركات والعلامات التجارية، المهرجان رحلة نحو أسلوب حياة يطمح له الكثيرون وقد يكون من نصيبك أنت، أسلوب حياة يتميّز بالأناقة والرقي: فبسيارة وليدة أحدث مجالات الهندسة والابتكار والحرفية لن تشعر بالأناقة فحسب، بل ستحظى بتجربة ترتسم في الذاكرة.

عش تجربةً فريدة وانطلق للأفق من خلال مجموعة منتقاة من السيارات الخارقة، المخصصة والكهربائية، بعضها سيهز شوارع دبي لأول مرة! من  اندفاع السيارة إلى الكثير من الحركات المثيرة بالدراجات، لملابس الشارع الجريئة والهوس الرياضي وموسيقى المدينة الرائعة.

استمتع باللياقة البدنية للاحتفال بنهاية الأسبوع الختامي لتحدي دبي للياقة! حيث تنس البادل وحلبة التزلج وأول ملعب كرة قدم عائم في المنطقة من Adidas!

ستعيش مغامرة العمر في 4 أيام من الهوس بالسيارات واللياقة البدنية!

كن الاستثناء، اختبر جعبةً من الخيارات اللانهائية التي تشكل طريقة حديثة في الحياة. انضم لأولئك الذين يخطون روايات المغامرات ويعيشونها، هؤلاء هم نخبة من أنجح الأشخاص والكثير من المديرين التنفيذيين الذين يدفعهم التطلع إلى التألق.

سيقدم مهرجان نو فيلتر دبي NOFILTERDXB أكبر مجموعة من الماركات والعلامات التجارية، التي تجسد حب المغامرة، وتكرم تفرّد الروح في كل شخص، والحرية في أن تكون على طبيعتك أو أي شيء تختاره.

عش الحياة واختبر حدودها، هذه الطريقة الوحيدة التي تعرف فيها أنّك حي، كن روحًا لا يقيّدها شيء و غير ملزمة بقواعد العالم، ومع ذلك تمسّك برغبتك في المثالية وتسلّح بقناعة وخيال مطلق.

كن جزءاً من الحدث واحجز بطاقتك الآن.

0

شاركنا رأيك حول "NOFILTERDXB في دبي حيث السيارات الأروع والحياة العصرية كما يجب أن تكون!"