تريلر فيلم “كازابلانكا” يحقق 4 مليون مشاهدة في 24 ساعة، والعرض عيد الفطر القادم

فيلم كازابلانكا، أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل
1

طرحت الصفحة الرسمية لفيلم “كازابلانكا” على موقع فيسبوك، الإعلان الدعائي له يوم الاثنين الماضي، واستطاع الإعلان تحقيق أربعة ملايين مشاهدة في الأربعِ وعشرين ساعة الأولى لطرحه، واستمرت المشاهدات في التزايد لتصل إلى قرابة سبعة مليون مشاهدة لحظة كتابة هذه السطور.

فيلم “كازابلانكا” ينتمي لنوعية أفلام الأكشن والتشويق، بطولة النجم “أمير كرارة“، إلى جانب مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم النجم التركي “هاليت أرجنش”، تأليف “هشام هلال” وإخراج “بيتر ميمي”، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر القادم.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم بين مصر والمغرب، ولم يُكشف عن تفاصيل القصة بعد، لكن يبدو أن الفيلم سيأخذ المشاهد في مغامرة بين مافيات التهريب عبر البحار، كما يشير الإعلان الدعائي.

هناك أقاويل تشير إلى أن الفيلم مأخوذ عن الفيلم الأيقوني “كازابلانكا” الذي عُرض في أربعينات القرن الماضي، وقام ببطولته النجمين “همفري بوغارت” و”إنغريد بيرغمان“، وهو ما لن يُحسم إلا بمشاهدة الفيلم.

جدير بالذكر أن المخرج “بيتر ميمي” قد وعد الجمهور بمشاهدة فيلم أكشن غير عادي، ومطاردات لم يسبق أن قُدمت في السينما المصرية.

صُناع الفيلم

فيلم “كازابلانكا” هو التعاون السينمائي الثاني ما بين النجم “أمير كرارة” والمخرج “بيتر ميمي”. فقد شكلا سويًا ثنائيًا فنيًا ناجحًا للغاية في الدراما المصرية من خلال مسلسلي “كلبش 1″ في رمضان 2017، و”كلبش 2” في رمضان 2018.

هذا النجاح تم استثماره سينمائيًا في فيلم “حرب كرموز” الذي عُرض في عيد الفطر الماضي، وما زال استثمار النجاح قائمًا هذا العام، بمسلسل “كلبش 3” المنتظر عرضه في شهر رمضان القادم، وفيلم “كازابلانكا” المنتظر عرضه في عيد الفطر القادم.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم إلى جانب “أمير كرارة”، منهم: “غادة عادل”، “إياد نصار”، “عمرو عبد الجليل”، “محمود البزاوي”، “أحمد داش”، “لبلبة”، النجم التركي “هاليت أرجنش”، مع ظهور خاص للنجم المصري “أحمد فهمي”.

الفيلم من تأليف “هشام هلال”، وإنتاج شركة “سينرجي” تحت إشراف المنتج “وليد منصور”.

فيلم كازابلانكا، أمير كرارة، غادة عادل، عمرو عبد الجليل

ردود أفعال إيجابية

الإعلان الدعائي حظي بإشادة جماهيرية واسعة، حيث تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل الاجتماعي، وأبدى الجمهور حماسةً كبيرة لمشاهدة الفيلم، وإعجابًا بمشاهد المطاردات التي ظهرت خلاله.

وحاز الفنان “عمرو عبد الجليل” على حظٍ وافر من المديح، فقط خطف الأنظار بظهوره المميز في الإعلان، حيث يؤدي دور “الريس عرابي” الذي يتمتع بخفة دم واضحة، ويُلاحط أن الجمهور قد بدأ في تداول الإفيهات التي قيلت على لسانه خلال الإعلان، مثل: “دعونا ننسى أخطاء الماضي، ونعمل أخطاء جديدة”، و”ده لو قتلني أتضايق قوي”.

عمرو عبد الجليل، كازابلانكا

اقرأ أيضًا:

1

شاركنا رأيك حول "تريلر فيلم “كازابلانكا” يحقق 4 مليون مشاهدة في 24 ساعة، والعرض عيد الفطر القادم"