منافسة شرسة بين أغاني مسلسلات رمضان و”أزمة ثقة” في الصدارة

الهيبة الحصاد، أزمة ثقة، ناصيف زيتون
0

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

أيام معدودة تفصلنا عن بدء موسم الدراما الرمضانية، يكثف خلالها النجوم من دعاياتهم لمسلسلاتهم المشاركة، لجذب أكبر عددٍ ممكن من الجمهور. فبعد سباق البوسترات الدعائية، والإعلانات التشويقية، بدأ سباق الأغاني الدعائية، حيث طرح كل مسلسلٍ أغنية دعائية خاصة أو أغنية التتر، للفت انتباه الجمهور العربي.

منافسة شرسة ما بين المسلسلات العربية، ظهرت من خلال حرص شركات الإنتاج على التعاقد مع كبار النجوم لغناء أغاني التترات. صُناع مسلسل “زلزال” نجحوا في التعاقد مع الفنان القدير “نبيل شعيل”، بينما فشل صُناع مسلسل “ولد الغلابة” في التعاقد مع “محمد منير”. “شيرين عبد الوهاب” تغني باللبنانية لأول مرة، لمسلسل “خمسة ونص” بينما تغني “نوال الزغبي” لمسلسل “بروفا”. أما الصدارة فقد كانت من نصيب النجم الشاب “ناصيف زيتون”، الذي غنى لمسلسل “الهيبة-الحصاد” أغنية “أزمة ثقة”.

الهيبة الحصاد، أزمة ثقة، ناصيف زيتون

“الهيبة الحصاد” و”أزمة ثقة”

طرحت شركة “صبّاح إخوان” أغنية جديدة بعنوان “أزمة ثقة”، وقيل أن الأغنية ستكون أغنية تتر الجزء الثالث من “الهيبة”، لكن الشركة المنتجة عادت وأكدت أن تتر المسلسل سيظل أغنية “مجبور” كما كان في الجزئيين السابقين، أما الأغنية الجديدة فسيتم توظيفها خلال الأحداث.

جدير بالذكر أن أغنية “مجبور” تتر سلسلة “الهيبة”، وأغنية “أزمة ثقة” من غناء النجم السوري الشاب “ناصيف زيتون”. ونجحت “أزمة ثقة” في تصدر قائمة أغاني المسلسلات الأكثر مشاهدة، حيث حققت قرابة 10 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، بعد 10 أيامٍ من طرحها.

“خمسة ونص” و”يا بتفكر يا بتحس”

شركة “صبّاح إخوان” الشركة المنتجة لمسلسل “خمسة ونص”، تمكنت من التعاقد مع النجمة المصرية “شيرين عبد الوهاب” لغناء أغنية “يا بتفكر يا بتحس” لتكون تتر المسلسل، حيث تغني “عبد الوهاب” باللهجة اللبنانية للمرة الأولى.

الأغنية في طريقها لحصد ثلاثة مليون مشاهدة بعد مرور 5 أيامٍ على طرحها على القناة الرسمية للفنانة “شيرين عبد الوهاب”.

“ولد الغلابة” و”يا جبل ما يهزك ريح”

طرحت شركة “صبّاح إخوان” أغنية “يا جبل ما يهزك ريح” لتكون الأغنية الدعائية لمسلسل “ولد الغلابة”، ويقوم بغناء الأغنية المطرب المصري الشعبي “محمود الليثي”. “يا جبل ما يهزك ريح” طُرحت في الثاني والعشرين من أبريل، وتقترب من حصاد ثلاثة مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

وحاولت الشركة التعاقد مع النجم “محمد منير” لغناء تتر المسلسل، لكن المفاوضات فشلت بسبب ارتفاع أجر “منير”، فتم التعاقد مع المطرب المصري “بهاء سلطان” لغنائه.

“زلزال” و”سيبونا في حالنا شوية”

طرحت شركة “سينرجي” الشركة المنتجة لمسلسل “زلزال”، أغنية دعائية بصوت المطرب المصري الشعبي “أحمد شيبة”، والأغنية في طريقها لتحقيق مليونَي مشاهدة بعد طرحها أمس الثلاثاء.

ونجحت الشركة في التعاقد مع الفنان الكويتي القدير “نبيل شعيل” لغناء تتر المسلسل، وسيكون هذا التتر أولى مشاركات “شعيل” في الدراما المصرية.

“بروفا” و”لما بتحسبا”

شركة “إيغل فيلمز” نجحت في التعاقد مع النجمة اللبنانية “نوال الزغبي” لغناء أغنية “لما بتحسبا”، لتكون تتر مسلسل “بروفا” اللبناني. طُرحت الأغنية منذ 4 أيامٍ، ولم تنجح حتى الآن في حصاد المليون مشاهدة الأولى.

“طلقة حظ” و”كله بالأونطة”

طرح الحساب الرسمي لقناة الحياة على موقع يوتيوب، يوم الاثنين الماضي، كليب أغنية “كله بالأونطة”، وهي الأغنية الدعائية لمسلسل “طلقة حظ”، ويغنيها الثنائي الشعبي “أوكا وأورتيجا”، وحققت الأغنية حتى الآن قرابة ربع مليون مشاهدة فقط.

اقرأ أيضًا:

0

شاركنا رأيك حول "منافسة شرسة بين أغاني مسلسلات رمضان و”أزمة ثقة” في الصدارة"

أضف تعليقًا