نيكي ميناج تلغي حفل في السعودية ¯\_(ツ)_/¯

نيكي ميناج
1

ألغت المغنية الأمريكية نيكي ميناج حفلًا فنيًّا كان مقررا في السعودية يوم 18 من يوليو الجاري، وذلك لأنها كانت تهدف إلى جمع دعم لحقوق المرأة والمثليين وحرية التعبير في السعودية.

وفي تصريح لها لوكالة الأسوشيتد بريس قالت ميناج :”بعد إمعان في الأمر قررت عدم المضي إلى مهرجان جدة العالمي، في البداية لم أرد سوى إرضاء معجبي في السعودية، لكن بعد التفكير عميقًا، قررت أن أكون واضحة بشأن دعمي لحقوق المرأة والمثليين وحرية التعبير”.

ويُذكر أنه في السعودية ما زال يتم الفصل بين الجنسين في العديد من الأماكن كالمطاعم مثلا والمقاهي والمدارس العامة والجامعات، لكن مؤخرًا جرى بعض التساهل بشأن بعضًا من القوانين كقيادة المرأة للسيارة وحضور العروض الرياضية.

وجدير بالذكر أن مهرجان جدة العالمي ستمنع فيه الكحول والمخدرات تماشيا مع القوانين في السعودية، والسن الأدنى للحضور سيكون 16 عامًا، وسيجري على أرض استاد الملك عبد الله في مدينة البحر الأحمر وستحضره شخصيات عالمية مرموقة.

1

شاركنا رأيك حول "نيكي ميناج تلغي حفل في السعودية ¯\_(ツ)_/¯"

  1. Talal Alharbi

    من اين لك المصدر حيث ان من صرح بهذا الخبر هم bbc من دون توضيح مصدر الخبر حيث اني قمت بالدخول الى حساباتها ولم اجد ماكتبتي هنا ؟ هل من الممكن ان تزوديني بمصدر من المغنية نفسها ؟

أضف تعليقًا