أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر يناير – الجزء الثاني

نتفليكس لشهر يناير
1

شارك المقال 👈

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on pocket

نستكمل معكم النشرة الفنية الخاصة بالأعمال الأصلية لشبكة نتفليكس Netflix، التي سيتم إذاعتها خلال النصف الثاني من شهر يناير.

جديد شبكة نتفليكس

netflix originals january 2018

Katt Williams: Great America

Katt Williams Great America

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +18

تاريخ العرض: 16/01/2018

أولى أعمال نتفليكس الأصلية في النصف الثاني من شهر يناير هو عرض ستاند أب كوميدي مُدته ساعة يُقدمه الفنان الأمريكي المُلقب بملك الأندرجراوند “katt williams”.

يقدم “katt” عرضه من على مسرح “Jacksonville”، ويتحدث عن السياسة الأمريكية والشيخوخة وغيرها من الموضوعات.

Drug Lords – Season 1

Drug Lords بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 19/01/2018

سلسلة وثائقية تتناول أباطرة المخدرات على مستوى العالم، لنتعرف عن قرب على هؤلاء المليارديرات الذين يؤثرون على أُمم، ويغيرون مسار التاريخ أحيانًا.

يعرض الوثائقي تأثير ونفوذ تجار المخدرات داخل بلادهم وخارجها مثل: “بابلو إسكوبار” وغيره من المشاهير، كما يعرض لقاءات مع عدد من العاملين داخل تجارة المخدرات، وكذلك عدد من ضباط مكافحة المخدرات وتصديهم لهؤلاء التجار.

https://www.netflix.com/eg-en/title/80177803

The Open House

The Open House بوستر

التصنيف: رعب

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 19/01/2018

فيلم رعب من بطولة “Dylan Minnette” بطل مسلسل “13Reasons Why”، وتدور أحداث الفيلم حول المراهق “Logan Wallace”، ووالدته “Naomi” اللّذين يذهبان للإقامة في منزل يخص أحد أقاربهم وهذا بعد مرورهم بمأساة وفاة الزوج، ولكن في المنزل يجدان أنفسهما في مواجهة قوى شريرة تحاصرهما، ولا يعرفان كيف يمكنهما مواجهتها.

كتب الفيلم وأخرجه كل من “Matt Angel”، و “Suzanne Coote”، وشارك “Dylan” البطولة “Piercey Dalton”.

Todd Glass: Act Happy

Todd Glass Act Happy

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/01/2018

عرض ستاند أب كوميدي مُدته ساعة تقريبًا يُقدمه فنان الستاند أب كوميدي الأمريكي “Todd Glass”، وهو الفنان الذي يصفه جمهوره بالمجنون، حيث يقوم بأداء أكثر العروض جنونًا، يتحدث “Todd” عن المواقف التي يتعرض لها في حياته اليومية، كما يتحدث عن الأزمة القلبية التي تعرض لها، وعن المهووسين بشراء المنازل ويُطلق عليهم “House Hunters”، العرض من إخراج “Scott Moran”.

A Futile and Stupid Gesture

A Futile and Stupid Gesture بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 26/01/2018

فيلم كوميدي مأخوذ من كتاب يحمل نفس العنوان للكاتب “Josh Karp”، ويتناول الفيلم حياة الكاتب الساخر الأمريكي “Douglas Kenney”، وهو أحد أيقونات الكوميديا في سبعينيات القرن الماضي، حيث أسس واحدة من أكثر المجلات الهزلية انتشارًا وقتها، وهي مجلة “National Lampoon”.

يعرض الفيلم قصة صعود المجلة وازدهارها وانتشارها وحتى أفول نجمها وانهيارها، كتب سيناريو الفيلم “John Aboud”، و “Michael Colton”، وأخرجه “David Wain”، وشارك في بطولته كل من “Will Forte”، و “Domhnall Gleeson”، و “Thomas Lennon”.

 Dirty Money – Season 1

Dirty Money بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 26/01/2018

سلسلة وثائقية من إخراج “Alex Gibney” الذي ترشح لجائزة الأوسكار عام 2006، وفاز بها بالفعل عام 2008، وتعرض السلسلة المُكونة من ستة أجزاء تحقيقات في عدد من فضائح الفساد المُتعلقة بعدد كبير من الشركات الكُبرى مثل: “فولكس واجن” للسيارات، و “فارما” للأدوية، بل أيضًا عدد من شركات الرئيس الأمريكي الحالي “ترامب”، وتُقدم السلسلة شهادات لعدد من ضحايا تلك الفضائح، وكذلك لقاءات مع عدد من الجُناة.

Llama Llama – Season 1

llama llama بوستر

التصنيف: كرتون أطفال

تصنيف الفئة العمرية: كل الأعمار

تاريخ العرض: 26/01/2018

سلسلة كتب الأطفال الشهيرة “لاما لاما” والتي فارقت مؤلفتها “Anna Dewdney” عالمنا في 2016، قامت الشبكة بتحويلها إلى مسلسل كرتوني، شارك في كتابته فريق عمل كبير، وقام بالأداء الصوتي له كل من “Jennifer Garner”، و “Shayle Simons”، و “Vania Gill”.

وتدور أحداث المسلسل هو “لاما” ووالدتها وجدتها الذين يعيشون في مدينة صغيرة، وحياة “لاما” اليومية وتفاعلها مع كل ما يحيط بها، وعلاقتها بأسرتها الصغيرة وأصدقائِها، المسلسل مُوجه بالأساس لأطفال ما قبل المدرسة، ولكنه بالتأكيد يصلح لكل الأعمار.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Grace and Frankie – Season 4

Grace and Frankie بوستر

يُعرض في 19 يناير الموسم الرابع من المسلسل الكوميدي Grace and Frankie، وتدور أحداث المسلسل حول السيدتين “Grace Hanson”، و “Frankie Bergstein” اللّتين تجدان نفسيهما مضطرتان للعيش سويًا في منزل واحد، وبعدما كانا لا يطيقان بعضهما البعض يحاولان الآن البحث عن وسيلة للتعايش سويًا ومجابهة الظروف.

عُرض من المسلسل سابقًا ثلاثة مواسم، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 8.2/10، بينما كان تقييم النُقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” هو 81%.

المسلسل من بطولة “Jane Fonda”، و ”Lily Tomlin”، و ”Sam Waterston”، و “Martin Sheen”، وقام بكتابته وإخراجه فريق من الكُتّاب والمخرجين.

وقد ترشحت بطلته “Lily Tomlin” لجائزة الجولدن جلوب كأحسن ممثلة في مسلسل كوميدي لعام 2016، بينما ترشح باقي طاقم عمل المسلسل لسبع جوائز إيمي في فئات مختلفة عامي 2016 و 2017.

One Day at a Time – Season 2

One Day at a Time بوستر

يُعرض في 26 يناير الموسم الثاني من المسلسل الكوميدي One Day at a Time، وتدور أحداث المسلسل حول “Penelope Alvarez” الأمريكية ذات الأصل الكوبي، والتي كانت تعمل ممرضةً بالجيش وتركت عملها العسكري بعد إصابتها، وأصبحت تعمل في عيادة أحد الأطباء، ويعرض المسلسل حياتها اليومية مع ابنتها وابنها، وتعيش معهم في منزل والدتها الكوبية التي مازالت تتمسك بعاداتها وتقاليدها.

عُرض الموسم الأول من المسلسل في يناير 2017، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 8.1/10، بينما كان تقييم النُقاد على موقع “الطماطم الفاسدة” هو 97%.

المسلسل من بطولة “Justina Machado”، و ”Rita Moreno”، و ”Isabella Gomez”، وقام بكتابته وإخراجه فريق من الكُتّاب والمخرجين.

وبهذا انتهت إصدارات شبكة نتفليكس الأصلية لشهر يناير.

1

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر يناير – الجزء الثاني"

أضف تعليقًا