تحديد موعد عرض الموسم الرابع والأخير من مسلسل 13 Reasons Why
0

من المقرر أن يعود  مسلسل 13 Reasons Why  في موسمه الأخير على Netflix في 5 يونيو 2020. وباعتباره أحد أكثر عروض Netflix إثارة للجدل، نتوقع أن يخرج الموسم الأخير بشكل جيد. وإليك هنا كل ما نعرفه حتى الآن عن 13 Reasons Why الموسم الرابع.

أول ظهور لمسلسل 13 Reasons Why  كان عام 2017، وهو مبني على رواية تحمل نفس الاسم لجاي أشير. في السابق كان من المعتاد الابتعاد عن المحتوى العنيف خاصة فيما يتعلق بالاعتداءات الجنسية لذلك رأى العديد من المشتركين في نتفليكس أن المسلسل جديد ومُؤثر للغاية.

على الرغم من أن المسلسل ربما شهد انخفاضًا في الجودة، إلا أن ذلك لم يمنع المعجبين من العودة الموسم بعد الموسم. ومع انتهاء الموسم الأخير، نتوقع نهاية فخمة.

هل الموسم الرابع هو الأخير من مسلسل 13 Reasons Why؟

للأسف، هذا هو الحال. وقد أكدت بالفعل وسائل إعلام مختلفة أن الموسم الرابع سيكون الأخير. سيشعر هذا بالحزن العديد من المعجبين، ولكن من أجل القصة، من المناسب إنهاءها عند أربعة.

تحدثت كيت والش واحدة من طاقم المسلسل في موسميه الأول والثاني في أكتوبر 2019 عن نهاية المسلسل:

“أعتقد أنه من المهم حقًا إبداعيًا عندما ينتهي المسلسل ولا يبقى ما يقال أن ننهيه بأنفسنا، مسلسلات مثل 13 Reasons Why، أو مثل Fleabag مثال رائع. إنه مثل، “لا، لقد انتهينا. هذه هي النهاية. هذا ما كانت تفكر فيه في منذ البداية وقد قمت به. “لكنني أعتقد أنه أمر رائع حقًا أن تكون قادرًا على القيام بذلك بشكل إبداعي، والتمسك حقًا برؤية الفنانين للعمل” 

 

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد عرض الموسم الرابع والأخير من مسلسل 13 Reasons Why"