أكثر افلام 2015 ترقباً – شهر مارس

0

نظراً لطبيعة عالم الأفلام، وكميّة اللوحات السينمائية الهائلة المنتظرة من سنة 2015، قررت سرد قبل بداية كل شهر مجموعة من الأفلام التي ستتنافس بقوّة على بطولة شهر ما سواء من الإيرادات الماديّة أو النجاح النقدي، ولدينا في شهر مارس عدداً من المشاريع السينمائية الهائلة والمرتقبة، والتي قد يصل عددها إلى ثمانية أفلام!

بالطبع هناك احتمال كبير مقتصر على فشل إحدى هذه الأفلام أو حتى فشلها جميعها، لكن بناءً على نتاج الحملات الإعلامية والطاقم السينمائي الهائل الذي يعمل خلف كل فيلم، ليس أبداً من الأمر السيئ ذكر هذه الأفلام، وانتظار نتائج جودتها بعد بدأ عرضها، وتقريباً الأفلام التاليّة ستظهر على شكل فيلمين في كل أسبوع، فلذلك هذه أكثر افلام 2015 ترقباً من شهر مارس، مرتبة حسب تاريخ إصدارها:

Chappie

my-top-10-most-anticipated-movies-of-2015-director-neill-blomkamp-810x540

أو CHAPPiE كما تم تنسيق اسم الفيلم، اخترته سابقاً كأحد اللوحات السينمائية الأكثر ترقباً في 2015 بأكملها، لعدة أسباب واضحة في الواقع، أهمها عمل المبدع نيل بلومكامب على هذا الفيلم حيث شارك في كتابة نصّه إلى جانب تيري تاتشيل زميلته في فيلم District 9 وأيضاً أشرف على إخراج هذا الفيلم المتنوع بتصنيفاته بين التشويق، الخيال العلمي، والدراما التي على ما يبدو ستكون عميقة جداً.

سيكون هذا الفيلم من بطولة هيو جاكمان، سيغورني ويفير، ديف باتيل، شارلو كوبلي (الذي أدى دور الشخصية الرئيسية عبر تقنية التقاط الحركة) في تعاونه الثالث مع مخرجه المفضل، ومن المخطط إصدار الفيلم في اليوم السادس من شهر مارس، وتم حديثاً تحديد تصنيفه العمري الذي اتضح أنه R أي Restricted دليل على وجود بعض المواد القاسية في هذا الفيلم.


Unfinished Business

film-page-feature-image-front-main-stage-1

فيلم آخر من تصنيف عمري R وأيضاً يملك موعد إصدار الفيلم السابق، أي سيتم التنافس بين هذين الفيلمين على المركز الأول في شباك التذاكر الأمريكي، لكن تُرجّح دوماً كفة الخيال العلمي في مواجهة الكوميديا، حتى لو شارك فيها فينس فون، توم ويلكينسون، ديف فرانكو وسينا ميلير.

يشكّل هذا الفيلم رابع أعمال الكاتب كين سكوت الإخراجية بينما تعود المهمة الكتابية إلى ستيف كونارد الذي يُعدّ فيلم The Pursuit of Happyness من أفضل مداخلاته الكتابية في عالم السينما، ويشمل خليط ممتع من الممثلين بالإضافة إلى كوميديا على ما يبدو لن تكون سهلة أبداً ولكن في الوقت نفسه قد تكون مضحكة للغاية.

لمن فاته الأمر … لوائح أراجيك المميزة حول افضل افلام 2014


Cinderella

Cinderella-2015-Movie-Poster-HD-Wallpapers-800x500

عدّة أمور تتمحور حول هذا الفيلم، القصة الشهيرة، إعادة الخيال والفنتازيا مرة أخرى للحياة، التعديل والتشويق المُضاف على هذه الأفلام التي تحسّن مستواها على مر آخر بضعة سنوات، وعلى الأغلب سنشهد أفضلها الآن، هناك بالفعل الكثير من الآمال الكبيرة حول جودة هذا الفيلم وخاصةً بعد عرضه المحدود الذي لاقى آراءً إيجابية هائلة بعد مشاركته في مهرجان Berlin السينمائي.

من المخطط عرض الفيلم بتاريخ 13 مارس، وسيشمل فيلم Frozen القصير قبل عرضه تحت عنوان Frozen Fever، فيلم آخر مرتقب، أي تُقدّم لنا ديزني هنا ليس فقط سبباً واحداً بل عدة أسباب للذهاب لمشاهدة فيلمها الجديد، فإلى جانب الأساس القصصي الشهير الخيالي لساندريلا، هناك فرصة لمشاهدة شخصيات فيلم Frozen الشهير مرة أخرى في فيلم قصير سيكون ممتعاً دون أدنى شك.

Frozen Fever Official Trailer


Run All Night

RAN_30SHT_LINEUP_2366x1088_INT

بعيداً عن الفنتازيا إلى عالم الأكشن قليلاً، حيث سيكون منافس ساندريلا في ذاك الأسبوع ليام نيسون، في دور بطولي جديد ومحاولة أخرى لإظهار القدرات القتالية الرفيعة لهذا النجم، لكن هذه المرة على الأقل في مواجهة شخص يستحق المشاهدة وهو إيد هارس، بالإضافة إلى عنصر تشويقي سيكون متواجداً في هذا الفيلم لن نستبعد أبداً فشله في شباك التذاكر العالمي أو حتى تلقيه مجموعة جيدة من الآراء السلبية.

على كل حال، سيأتي الفيلم من إخراج جاوم كوليت-سيرا الذي سيعمل مرّة جديدة مع ممثله المفضل ليام نيسون، في عمل مشترك هو الثالث بينهما والسادس في مسيرة هذا المخرج الصاعد، وسنشهد ظهور كومون الذي حاز مؤخراً على جائزة الأوسكار بسبب مشاركته في كتابة وتلحين أغنية فيلم Selma الذي حاز على جائزة واحدة بفضل أغنيته الأصلية.


The Divergent Series: Insurgent

divergent-series-insurgent

إلى الأسبوع الذي يليه، الجزء الثاني المرتقب من سلسلة Divergent وتحت عنوان Insurgent، سيكون الفيلم خليطاً بين الدراما، الخيال، الأكشن والمحتوى العميق كما نأمل، شهد الفيلم حملة إعلامية قويّة يمكنك معرفة المزيد عنه وعن الفيلم أيضاً في الروابط التالية، من المخطط إصداره بتاريخ 20 مارس.

فقرة أخيرة من الحملة الترويجية الهائلة لـ فيلم Insurgent


The Gunman

The-Gunman-Poster-slice

تشابه كبير بين هذين الفلمين لهذا الأسبوع من شهر مارس، فهناك وجود واضح لعنصر الأكشن دون أي شك في كلاهما، ولكن هنا نمتلك شون بين في دور جديد غير مألوف عليه تحديداً حيث سيظُهر لنا بمشاركة مخرج فيلم Taken الأصلي بيير مورتيل بعض المهارات التي لم نكن نعلم حتى تواجدها عند هذا الممثل العظيم.

قد يحقق هذا الفيلم نجاحاً كبيراً، ولما لا؟ لا أرى أي سبب قد يبعده عن الخطوات الصائبة للوصول إلى النجاح المادي النقدي المرغوب بالطبع، أيضاً هناك إضافة دراميّة قد يكون لها أهميّة كبيرة في الفيلم وأيضاً لن يتوقف الأمر على شون بين بل لدينا أيضاً إدريس إلبا وخافيير باريدم في الأدوار الرئيسية من هذا الفيلم.


Get Hard

d5d36eddd188a06dce0c09a45527842cd9ecf4ef

فيلم كوميدي آخر لشهر مارس، سيشمل مشاركة مختصّ شهير هو ويل فاريل إلى جانب كيفن هارت التي بدأت أسهمه تتصاعد كثيراً في عالم الأفلام وخاصة تلك الكوميدية منها، حيث سيشكّل هذا الفيلم مداخلته الثانية في عالم الكوميديا 2015 بعد فيلم The Wedding Ringer الذي حقق نجاح لا بأس به اعتمد بشكل كبير على شباك التذاكر الأمريكي.

سيأتي هذا الفيلم بتاريخ 27 مارس في آخر أسابيع هذا الشهر القادم، وبتواجد ويل فاريل قد يملك حظوظ أكبر في تحقيق إيرادات جيّدة أكبر من فيلم كيفن هارت السابق، شارك ويل في إنتاج الفيلم بمشاركة آدام مككاي وسيكون من إخراج إيثان كوهين في انطلاقته الإخراجية، وأخيراً .Warner Bros ستكون ملتزمة بمسؤولية توزيعه.

افضل افلام الكوميديا لعام 2014


Home

H9NQK

آخر أفلامنا على هذه اللائحة، وأيضاً آخر الأفلام الجديدة في شهر مارس، لوحة رسوم متحركة تابعة لاستديوهات Dream Works التي تمرّ حالياً بفترة صعبة جداً، وقد يؤثر أداء هذا الفيلم كثيراً على خططها المستقبلية، ولا أدري في الواقع، لم استطع التفاعل مع التريلر كثيراً حتى القصة لم تستطع أن تجذبني بالشكل المطلوب.

ستشارك نجمات الغناء ريهانا وجينيفر لوبيز في الأدوار الصوتيّة الرئيسية لهذا الفيلم بالإضافة إلى المبدع ستيف مارتن وجيم بارسونس الشهير لمشاركته في مسلسل The Big Bang Theory، ميزانية الفيلم ثابتة فيما يتعلق بأفلام Dream Works أي ما بين الـ 130 – 140 مليون دولار.

اشهر افلام الرسوم المتحركة والأنيميشن للعام 2014


ما رأيكم بهذه الأفلام، من منها سيقدّم لنا متعة كبيرة ونجاح مبهر، ومن منها سيفشل في تقديم أي شيء سوء الضجر القاتل؟

0

شاركنا رأيك حول "أكثر افلام 2015 ترقباً – شهر مارس"