فيلم Unfriended .. نوع جديد أو تجربة فاشلة أخرى لأفلام الرعب؟

0

انتشر مؤخراً التريلر الجديد لفيلم رعب تحت عنوان Unfriended المعروف أيضاً بأسماء أخرى مثل Offline عندما كان الفيلم في مرحلة إنتاجه، و Cybernatural عند إصداره عام 2014 في مهرجان Fantasia السينمائي، يُقدم هذا الفيلم فكرة جديدة أو على الأقل نوع جديد من أفلام الرعب التي ستشهد إصدارها العالمي بتاريخ 17 أبريل من هذا العام.

لا يقتصر النوع الجديد على الفكرة أو القصة أو شيء من هذا بل في طريقة عرض الفيلم، فعلى ما يبدو ستجري أحداثه كلها أثناء عقد مجموعة من الأصدقاء لمحادثة جماعية على برنامج Skype الشهير، أي ستشاهد في الفيلم سطح مكتب، نوافذ مختلفة للويندوز وبرنامج السكايب بطريقة لم تشاهدها من قبل، ليقدّم الفيلم نظرة مرعبة على طرق الاتصال الحديثة.

CYBERNATURAL_FINISH_MASTER_72dpi1

إذا وجب علينا تسمية هذا التصنيف من أفلام الرعب سنذكر اسم وسائل التواصل الاجتماعي أي سيصبح .. رعب التواصل الاجتماعي أو شيء من هذا نظراً إلى فكرة الفيلم، اسمه، طريقة عرضه، والمحتوى المستخدم لتقديمه. تتحدث قصة الفيلم عن فتاة تدعى لورا قامت بالانتحار بعد انتشار فيديو محرج لها عن بعض تصرفاتها الحمقاء في حفلة ما، كان هناك 6 زملاء لها سيئين جداً في معاملتها، سيتحدثون في الخط الزمني لهذا الفيلم سويةً على السكايب ليتفاجأوا بوجود شخص سابع في مكالمتهم المشتركة .. شخص لم يكن مدعواً حتى!

لا أعلم أن كنت قد نجحت في إيصال فكرة الفيلم اليكم، ولكن لدينا هنا هذا التريلر الجديد لـ فيلم Unfriended ليساعدني قليلاً في أمرين، أولهما هو استيعابكم لطريقة تصوير الفيلم وعرضه، وثانيهما إبداء آرائكم المختلف فيه لنعلم ما إذا سيكون من أعمال الرعب المميزة في هذا العام أو لا!

0