لماذا انسحب توم هاردي من مشروع فيلم Suicide Squad المرتقب؟

0

يُعدّ فيلم Suicide Squad من الأفلام المرتقبة جداً لعام 2016 بسبب عدة أمور بسيطة في الواقع، إنتاجه الضخم، طاقمه الهائل من الممثلين وواقع اقتباسه من قصص مصورة لـ DC التي ستشكّل عن طريق هذا الفيلم ثاني أعمالها السينمائية المرتقبة جداً لعام 2016 بعد Batman vs Superman كجزء من عودتها القويّة والمنتظرة إلى عالم السينما.

tdkr60-1152x864

سيشهد هذا الفيلم عدد كبير من شخصيات القصص المصورة الشهيرة والتي يمكنك معرفتها هنا! من إحداها Rick Flagg Jr الذي كان من المفترض أن يقوم المبدع والنجم توم هاردي بلعبها في هذا الفيلم كمداخلته الثانية في عالم DC السينمائي بعد أدائه الرائع لدور الشرير Bane في خاتمة ثلاثية The Dark Knight.

الإعلان عن نتائج جوائز الغولدن غلوب 2015

joker_and_harley___wallpaper__by_el_grimlock-d6v5w00

للأسف الشديد، وبناءً على الأخبار الحديثة، انسحب توم هاردي من لعبه لهذا الدور بسبب وجود تضارب في جدول أعماله السينمائية على الأغلب أو بسبب عدم إعجابه بالنص الذي لا يمكن أن يقدم لشخصيته دوراً كبيراً، وكما بدا أن الفيلم الذي يعمل عليه الآن The Revenant سيأخذ المزيد من الوقت أكثر كان متوقعاً، فسيشارك توم هاردي بطولة هذا الفيلم النجم ليوناردو ديكابريو وسيكون من إخراج اليخاندرو غونزاليس ايناريتو الذي ترشح حديثاً لثلاث جوائز أوسكار بسبب عمله الاستثنائي على فيلم Birdman، ومن المخطط إصدار هذا الفيلم المرتقب في بداية العام القادم.

jake-gyllenhaal-nightcrawler-movie-wallpaper

اتجه الاستديو مباشرةً لإيجاد بديل توم هاردي “الذي كان سيشكل إضافة هائلة لمجموعة مميزة من الممثلين”، والخيار الأول لحد الآن هو مبدع ونجم آخر اسمه جيك جيلينهول وخصوصاً بعد أدائه الفريد في أحدث أفلامه Nightcrawler، لم يوافق جيك على هذا العرض لحد الآن، ولكن عمله السابق مع مخرج الفيلم دافيد آير في End of Watch قد يدفعه إلى الالتزام بالدور.

لمن فاته الأمر … لوائح أراجيك المميزة حول افضل افلام 2014

4246-joker-1680x1050-movie-wallpaper

من ناحية أخرى تم التأكيد على مشاركة الممثل الحائز على جائزة الأوسكار جارد ليتو في ما سيكون على الأغلب أصعب أدوار مسيرته الفنية وأكثرها تحدّياً، فالأداء التاريخي الذي قدّمه الراحل هيث ليدجير للعب شخصية The Joker في فيلم The Dark Knight يرفع كثيراً من صعوبة الموقف، ولن ننسى أبداً الأداء التاريخي السابق للأسطورة جاك نيكلسون في فيلم تيم بورتون عام 1980 Batman.

6880678-tom-hardy

سنشهد عدة أفلام جديدة لتوم هاردي في هذا العام أولها الدراما المشوّقة Child 44 ومن بعدها فيلم موسيقي تحت عنوان London Road أضف على ذلك مشاركته في فيلم Legend وأهم من ذلك لعبه الشخصية الرئيسية في واحد من أكثر أفلام 2015 ترقباً Mad Max: Fury Road.

كان سيشكّل توم هاردي إضافة لا بديل عنها في هذا الفيلم، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بشخصيته التي كان مفترضاً أن يلعبها Rick Flagg Jr قائد الـ Suicide Squad، لكن جيك جيلينهول مبدع آخر ونأمل أن يقبل هذا الدور.

batman-v-superman-dawn-of-justice-movie-wallpaper-2-140436

على ما يبدو ستعمل كثيراً DC على مجابهة عالم مارفل السينمائي في 2016 فهل ستنجح بذلك؟ ستبدأ مرحلتها السينمائية الجديدة عن طريق فيلم Batman vs Superman بتاريخ 25 مارس من العام القادم ومن بعدها حديثنا هنا Suicide Squad بتاريخ 5 أغسطس من العام نفسه.

0

شاركنا رأيك حول "لماذا انسحب توم هاردي من مشروع فيلم Suicide Squad المرتقب؟"

أضف تعليقًا