تريند 🔥

🤖 AI

أكثر افلام 2015 ترقباً – شهر أغسطس

نادر شاكر
نادر شاكر

6 د


تعرّف على اكثر افلام أغسطس 2015 ترقباً

شارف شهر يوليو على الانتهاء، مقدماً في آخر أسابيعه إحدى بطاقاته الرابحة عن طريق النجم توم كروز وفيلمه الجديد، ولكنه انهى فصلاً جديداً من موسم أفلام صيف 2015، والنتيجة بشكل عام لم تكن كما توقعنا تماماً حيث حظينا بنصيبنا الكبير من خيبات الأمل حول أعمال هذا الشهر الأخير، وما علينا فعله الآن هو التقدّم إلى الأمام والنظر إلى المستقبل.

سينطلق شهر أغسطس الذي لن تتوقف فيه شركات الإنتاج عن إصدار أعمالها الضخمة تلو الأخرى، لنرى إلى أين سنصل مع هذه السنة السينمائية الفريدة التي جعلت من تحطيم الأرقام القياسية هدفاً لها وكما نشاهد تسير الأمور كالمخطط تماماً، ما نأمل على حصوله في الشهر القادم هو الجودة السينمائية العالية لنرى ما إذا كانت أكثر أفلام أغسطس 2015 ترقباً ستفي بالغرض المطلوب أم علينا الانتظار قليلاً لبعد ذلك:


Dark Places

افلام أغسطس 2015 - Dark Places

أجدد أفلام النجمة تشارليز ثيرون الذي حظي بعرض محدود في الفترة السابقة مع استعداده للتوسّع في الشهر القادم، يحوي الفيلم بين أسطره الكثير من الغموض وهو يتحدث عن امرأة تبحث في ماضيها حول سرّ مقتل والديها، يشارك تشارليز ثيرون في بطولة هذا الفيلم كل من كريستينا هندريكس، نيكولاس هولت وكلوي غرايس موريتز.

سيتم عرض الفيلم في أول أسابيع الشهر القادم، ابتداءً من اليوم السابع، وهو عمل سينمائي مُقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة الشهيرة جيليان فلين التي دخلت بقوّة في عالم الأفلام بعد اقتباس روايتها Gone Girl العام الفائت ومشاركتها أيضاً في كتابة سيناريو الفيلم الممتع.

فيديو يوتيوب

****************************


Fantastic Four

افلام أغسطس 2015 - Fantastic Four

ننظر على الأغلب هنا إلى بطل أول أسابيع شهر أغسطس 2015، حيث ليس من الغريب أبداً أن تحقق أفلام الأبطال الخارقين الإيرادات الهائلة ونحن هنا بصدد مشاهدة آخرها لعام 2015 عن طريق الانطلاقة الجديدة لسلسلة Fantastic Four التي شهدنا لها سابقاً جزأين مختلفين، لنقول فقط أننا نتمنى وجود اختلاف في الفيلم الجديد عن النسخ القديمة.

سيكون هذا الفيلم من بطولة مايلز تيلر، مايكل بي. جوردان، كيت مارا، جيمي بيل وتيم بليك نيلسون، وتم منذ الآن الإعلان عن جزء ثاني لهذا الفيلم تم تخطيط إصداره في شهر يونيو 2017، خطوة خطيرة وثقة كبيرة في نجاح الفيلم لكن على الأغلب المراهنة على أفلام الأبطال الخارقين دوماً ما تأتي بالنجاح.

فيديو يوتيوب

****************************


The Gift

افلام أغسطس 2015 - The Gift

نتابع في أسبوعنا الأول من شهر أغسطس بفيلم التشويق النفسي هذا، لا أشعر بالراحة تماماً لهذا الفيلم وذلك بسبب خروج جيسون باتمان عن أماكن راحته “التي تبقى في المجال الكوميدي” عن طريق هذا الفيلم، ولكن على ما يبدو بأداء قوي من قبل جويل إجيرتون وقصة متينة قد يُحقق هذا الفيلم نجاحاً جيّداً.

كان من المفترض عرض هذا الفيلم في نهاية شهر يوليو ولكن تم تأجيله لاحقاً للمنافسة في أول أسابيع شهر أغسطس، ويتحدث عن رجل يتمتع بطابع غامض يخرج فجأةً في حياة زوجين حاملاً معه ماضي مليء بالأسرار فيما يتعلق بعلاقته السابقة بالزوج قبل 20 عاماً من اللقاء الجديد.

فيديو يوتيوب

****************************


Ricki and the Flash

افلام أغسطس 2015 - Ricki and the flash

قليلاً جداً ما تُقدّم لنا ميريل ستريب فيلماً سيئاً، وإذا حصل هذا الأمر سيتسّم بأداء لا غنى عنه من قبل هذه الممثلة المميّزة. تحاول ميريل عن طريق هذا الفيلم استعادة شبابها بواسطة لوحة كوميدية ممزوجة بدراما لطيفة تتحدث عن امرأة غادرت عائلتها لتتابع حياتها كمغنيّة “روك”، لتحظى لاحقاً بفرصة أخرى لاستعادة حياتها الطبيعية.

سيتم افتتاح هذا الفيلم أيضاً في السابع من شهر أغسطس القادم، ويشهد مشاركة ميريل ابنتها الحقيقية مامي غومر في تمثيل هذا الفيلم، وهذه المرة الثالثة التي يشهد فيها أحد أفلام ميريل مشاركة ابنتها الحقيقية، وسيضم الفيلم أيضاً كل من كيفن كلاين، سيباستيان ستان وريك سبرينغفيلد.

فيديو يوتيوب

****************************


.The Man from U.N.C.L.E

افلام أغسطس 2015 - The Man From UNCLE

لم تُخيّب لحدّ الآن سنة 2015 من الناحية السينمائية أبداً، وخاصةً عندما يتعلق الأمر بأفلام الأكشن ولا أتوقع أبداً أن فيلم المخرج غاي ريتشي القادم سيكون له تأثير على مسير نجاح أفلام الأكشن في هذا العام وخاصةً عند مزجه بكوميديا ممتعة وإخراج أنيق لطالما تميّز غاي ريتشي به.

سيتم عرض هذا الفيلم الجاسوسي بتاريخ 14 أغسطس وسيأتي لنا من بطولة سوبرمان الحالي هينري كافيل بالإضافة إلى آرمي هامر، هيو غرانت وأليسيا فيكاندي بطلة فيلم Ex-Machina لهذا العام. تم اقتباس الفيلم عن سلسلة تلفزيونية تحمل نفس الاسم بدأ عرضها عام 1964 على شبكة NBC.

فيديو يوتيوب

****************************


American Ultra

افلام أغسطس 2015 - American Ultra

بدأ الممثل جيسي آيزنبرغ بتوسيع سلطته على الأفلام المختلفة، فحالياً نشاهده أينما كان، وبعد عرض فيلمه المستقلّ الجديد The End of the Tour سنشهد له في الـ 21 من أغسطس فيلم أكشن كوميدي آخر إلى جانب كريستين ستيوارت، كوني بريتون وتوفر غريس.

يتحدث الفيلم عن عميل حكومي محترف صاحب مهارات خياليةّ .. لكن للأسف لا يعرف ذلك، فعندما يتم استهدافه للتخلّص منه يتم تفعيل هذه القدرات لينطلق بعدها في رحلة اكتشاف ذاتيّة مليئة بالمتعة والأكشن، يأتي الفيلم كثاني أعمال المخرج نعمة نوريزاده بعد فيلمه الممتع Project X.

فيديو يوتيوب

****************************


Sinister 2

افلام أغسطس 2015 - Sinistir 2

أنا شخصياً أحد اشدّ المعجبين بالجزء الأول من هذا الفيلم، وأيضاً بتريلر الجزء الثاني، حتّى أقوم دوماً بترشيح أفلام الرعب لتكون الأفضل لأننا بالفعل بحاجة لهذه الأفلام أن تكون بجودة سينمائية عاليّة، وسيدخل عالم الرعب الذي كان شبه غائب عن شهر يوليو في اختبار حقيقي أوله عن طريق هذا الفيلم.

سيُعرض هذا الفيلم أيضاً بتاريخ 21 أغسطس، وسيتابع قصة الفيلم السابق بحضور الممثل جيمس رانسون الذي شاهدناه في الفيلم السابق، وستدور أحداث الفيلم القادم حول عائلة جديدة مختلفة عن الفيلم السابق، بوجود والدة وابنيها التوأم.

فيديو يوتيوب

****************************


Z for Zachariah

افلام أغسطس 2015 - Z for Zacharia

يتابع مهرجان Sundance السينمائي تقديمه للأفلام الممتعة عن طريق فيلم الخيال العلمي الغامض هذا، ستشارك الصاعدة مارغوت روبي كل من الممثل كريس باين والنجم شيواتال إيجيوفور في بطولة هذا الفيلم المثير للاهتمام الذي سينال عرضه الأول في اليوم الـ 28 من أغسطس القادم.

تدور أحداث الفيلم في زمن يتلو كارثة أودت بحياة معظم البشرية، لتجتمع بعد ذلك امرأة مع رجلين ويمكنك تخيّل إلى أين قد يقود وجود هذا الثلاثي وحيداً في حضارة مُدمّرة، تلقّى الفيلم بعد عرضه في بداية العام الكثير من النقد الإيجابي، ويأتي من أساس قصصي روائي يحتوي في داخله على معنى العنوان.

فيديو يوتيوب

****************************


Regression

افلام أغسطس 2015 -  Regression

نصل الآن إلى آخر أفلامنا في هذه اللائحة، لوحة تشويق نفسي أخرى ممزوجة بلمسة مرعبة سنشاهدها في آخر أسابيع الشهر القادم، وستشهد مشاركة النجمة المُنتظرة إيما واتسون الرائع إيثان هوك في الأدوار الرئيسية الخاصة بالفيلم المرتقب هذا.

يتحدث الفيلم عن مُحقق يعمل على قضية تشمل اعتراف أب باعتدائه جنسياً على ابنته لكن دون وجود أي ذاكرة لديه عمّا حصل، يأتي الفيلم من المخرج والكاتب أليخاندرو آمينابار الشهير جداً لأعماله المثيرة للاهتمام والمليئة بالتشويق والأحداث المفاجئة.

فيديو يوتيوب

****************************

ذو صلة

مجموعة مثيرة للاهتمام من افلام أغسطس 2015 ونأمل كالعادة أن تمتلك جميعها ما ننتظره نحن كمشاهدين وهو المتعة في المرتبة الأولى.

بالنسبة لك عزيزي القارئ ما هو أكثر فيلم تتطلع لمشاهدته في الشهر القادم؟ شاركنا بآرائك وتعليقاتك..

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة