تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أكثر شخصيات Game of Thrones اقترن اسمها بكلمة “Porn” في محركات البحث

زين بوش
زين بوش

2 د

أحدث مسلسل Game of Thrones ضجة إعلامية كبيرة منذ أن بدأ عرضه عام 2011، وبدأت هذه الضجة والسمعة بالتزايد عاماً بعد عام، وهذا الأسبوع، أي مع عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس، حديث الناس في كل مكان هو مسلسل Game of Thrones، سواءً على وسائل التواصل الاجتماعي أو على التلفاز، وحتى على ما يبدو على المواقع الإباحية.

يوجد خبر جديد ومضحك في الحقيقة، عبارة عن إحصائية تضم معلومات حول أكثر شخصيات مسلسل Game of Thrones اقترن اسمها بكلمة “Porn” في محركات البحث، فالمسلسل معروف باحتوائه على الكثير من المشاهد الجنسية، وحتى أبطال المسلسل يظهرون بشكل عاري في عدّة مشاهد.


necenzurovany-trailer-pro-6-seri-1000x600

وفقاً لموقع Pornhub الإباحي، أكثر ممثلة اقترن اسمها بالبحث كانت بطلة المسلسل إيمليا كلارك التي تلعب دور دانيريس تارغارين “كاليسي” في المسلسل، وفي المرتبة الثانية أتت الممثلة نتالي دورمر التي تلعب دور الملكة مارجري تايريل في المسلسل، وفي المرتبة الثالثة سيبيل كيكلي التي لعبت دور شاي، حبيبة تيريون لانيستر، ولينا هايدي التي تلعب دور سيرسي لانيستر في المرتبة الرابعة.

مع العلم أن الممثلة الأخيرة صرّحت أنها استعملت بديل أو في هذه الحالة بديلة لتصوير مشاهدها العارية، وأنها لم تظهر حقاً عارية في المسلسل، واحتلت المرتبة الخامسة الممثلة كاريس فان هوتن التي تلعب دور ميلساندرا، وهي التي ظهرت عارية في الحلقة الأولى من الموسم السادس.


_1461676642

أيضاً أصدر الموقع إحصائية أخرى تدلّ على انخفاض المشاهدات على الموقع الإباحي الشهير في يوم عرض الحلقة الأولى من الموسم السادس من Game of Thrones، بينما ارتفعت المشاهدات بنسبة 370% بعد صدور الحلقة.


_1461676635

لذا نستطيع القول أن اسم Game of Thrones أصبح الاسم الأبرز في كل مكان على الانترنت.

ذو صلة

يمكنك مشاهدة تريلر الموسم الجديد هنا:

فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

التفاهة والاسفاف …للاسف في خين ادارة الموقع تنتقي مدونين يحطون من قيمة الدراما العربية الاعظم والارقي…بداعي الاسفاف والابتذال…ويالها من حجة …تعين مدونون .يكتبون عن الفساد والشذوذ والاباحة….نفاق وتناقض واضح يبدو ان للادارة برامج واضحة لتوجيه الجمهور العربي..

دة مش موقع دة عمل تلفزيوني

دة مش موقع دة عمل تلفزيوني

للأسف موقع (نثري المحتوى العربي) من أهدافه ندمر الشباب العربي، ملعون أبوها الهوية الضايعة

وداعا آراجيك فهناك الكثير من المواقع التي تقدم محتوي محترم

شكرا لكم من زمان وانا عم دور هلى موقع بورنو قوي و بفضلكم لفيت… فعلا موقع رائع لكم جزيل الشكر

اشهار للموقع الاباحي، يللي ما يعرفو يصير يعرفو هههههههه

اشهار للموقع الاباحي، يللي ما يعرفو يصير يعرفو هههههههه

صرنا في زمن التطرف والتطرف المضاد .. اما تطرف قطع الرؤوس والتكفير او تطرف الانحلال او الدعوى اليه .. يعني من لم يكن يعرف ان المسلسل فيه مشاهد جنسية صار يعرف .. مبروك في ميزانك ان شاء الله .

غريب ما فائدة هذا المقال؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مادري وش الهدف من ذا المقال؟

نروح نبحث عنهم يعني ونشوفهم مفاصيخ ؟

ذو صلة