شاهد فيلم أكشن قصير عن الانتقام برسالة حُبّ إلى أفلام الثمانينات

بوستر فيلم Hit Tv القصير
0

بعبارة “رسالة حُبّ إلى أفلام الأكشن والتشويق في الثمانينات” وُصِف هذا الفيلم القصير الذي يُدعى Hit Tv، أجدد أعمال مُخرج الأفلام القصيرة سامان كيش، عبارة عن لوحة قصيرة مليئة بالأكشن والتشويق، مُمتعة إلى أبعد الحدود، أصليّة لكن في الوقت ذاته تقليدية.

يتحدّث الفيلم عن بحث رجلٍ عن زوجته، والتي تم اختطافها من قبل مُنظمة تبث برنامج تلفزيوني غير قانونيّ يُدعى Hit Tv تقوم بدعوة الناس من خلاله إلى قتل بعضهم مقابل مبالغ ماديّة، أي تعرض اسم وموقع رجل ما – دون معرفة سبب الاختيار – وتقديم العرض المتوافر مقابل قتله.

يتميّز الفيلم بالفعل بأسلوب عرضه الهائل، تصميم الإنتاج المُذهل والذي استفاد كثيراً من اللون الزهريّ وإضاءة النيون الشهيرة في تلك الفترة الزمنيّة، مع موسيقى تصويرية مثيرة للاهتمام وربما سير غير متوقّع وممتع للأحداث.

أكثر ما أحببته في هذا الفيلم القصير هو التصوير السينمائي الذي استفاد من عناصر الألوان بذكاء شديد، ونقلنا بين المشاهدة بطريقة ممتعة سلسلة للغاية، ليثبت هذا المخرج الصاعد إمكانياته الهائلة في مجال صناعة الأفلام، وشخصياً أتمنى لو استطاع صنع نسخة مطوّلة من هذا الأفيلم، أو أي مشروع آخر.

مشاهدة ممتعة لهذا الفيلم القصير..

،

HIT TV // The Prologue from Saman Kesh on Vimeo.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد فيلم أكشن قصير عن الانتقام برسالة حُبّ إلى أفلام الثمانينات"