تريند 🔥

🤖 AI

إيوان مكغريغور بطل الموسم الثالث من مسلسل Fargo

الممثل إيان مكريغور
زين بوش
زين بوش

2 د

بعد أن أُعلن سابقاً عن تجديد المسلسل الرائع Fargo لموسم ثالث، أعلنت قناة FX المنتجة للمسلسل أن إيان مكغريغور سيكون بطل الجزء الثالث.

مسلسل Fargo هو مسلسل محدود، أي أن كل موسم يتبع قصة مختلفة، ويكون مكون من طاقم ممثلين مختلفين، والمسلسل مقتبس عن فيلم بنفس الاسم صدر عام 1997، الذي يعتبر واحد من أفضل أفلام الكوميديا السوداء، وكان من كتابة وإخراج الأخوين كوين، وترشح الفيلم لسبعة جوائز أوسكار فاز منها باثنتين.

مسلسل Fargo - مارتن فريمن

لم يتبع المسلسل نفس قصة الفيلم، لكن أحداث المسلسل وقعت في نفس المكان الذي وقعت فيه الأحداث في الفيلم، بالإضافة لكون المسلسل اتبع نفس طريقة العرض ونفس حس الفكاهة الذي اتبعه الأخوان كوين في فيلمهما.

طاقم ممثلي المسلسل كان ممتازاً في الموسمين، فالموسم الأول كان من بطولة بيلي بوب ثورتن الذي فاز عن دوره في المسلسل بجائزة غولدن غلوب لأفضل ممثل في مسلسل درامي، مارتن فريمان المعروف بتجسيده شخصية جون واطسن في مسلسل Sherlock، بوب أودينكيرك المعروف بتجسيده شخصية “سول غودمان” في مسلسلي Breaking Bad وBetter Call Saul، وكولين هانكس ابن الممثل العظيم توم هانكس.

الموسم الثاني من مسلسل Fargo

كان الموسم الثاني مكوناً من مجموعة من الممثلين المميزين أيضاً لكنهم لم يكونوا بنفس شهرة ممثلي الجزء الأول، فكان من بطولة باتريك ويلسون الذي شارك في اثنين من أهم أفلام الرعب في السنوات الأخيرة The Conjuring وInsidious، كيرستن دونست التي لعبت دور “ماري جين” في سلسلة أفلام Spiderman الأصلية، تيد دانسون بطل السيتكوم الكلاسيكي Cheers، وجيسي بليمونس الذي شارك سابقاً في الموسم الخامس من Breaking Bad.

بعد نجاح الموسم الثاني من المسلسل، من المتوقع أن نرى موسماً ثالثاً لا يقل مستوى عن الموسمين السابقين، خصوصاً مع وجود إيان مكغريغور فيه، مكريغور له أفلام مهمة جداً، حيث كان بطل سلسلة أفلام Star Wars الثانية، وفيلم الكوميديا السوداء الرائع Trainspotting، والذي يقوم حالياً بتصوير الجزء الثاني منه.

إيان مكريغور في فيلم Star Wars

ذو صلة

سيلعب مكغريغور شخصيتين في المسلسل، حيث سيلعب دور “إيميت ستوسي” وأخوه الصغير “راي”، ومن المتوقع أن ينضم ممثلين مهمين للمسلسل إلى جانب مكريغور.


ما رأيكم بهذا الممثل؟ ومن تتمنى أن ينضم لطاقم ممثلي الموسم الثالث؟ شاركنا رأيك في التعليقات

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة