بعد غياب سنوات .. فيلم The Mummy يعود مع توم كروز!

فيلم The Mummy يعود من جديد مع توم كروز .. بعد غياب سنوات
1
من منا لم يتابع سلسلة The Mummy الشهيرة، والتي صدر منها 4 أفلام بين عامي 1999 – 2008، مزيج من أكشن ورعب وفانتازيا بطلها الممثل بريندان فريزر، لكن من يعتقد أن سلسلة The Mummy انتهت فهو مخطيء تمامًا ..  فيلم  The Mummy يعود من جديد مع بطل جديد ..

the-mummy-2017

في مفاجأة لعشاق هذه السلسة الرائعة، أصدرت شركت طرحت شركة Universal الإعلان الخاص بالفيلم الجديد .. فيلم The Mummy ، وهو الجزء الخامس ضمن هذه السلسلة، لكن ليست المفاجأة فقط في أن فيلم The Mummy عادت لنا من جديد ،المفاجأة أيضًا في أن البطل لن يكون بريندان فريزر كما اعتدنا، بل الممثل العالمي توم كروز، والذي تم ترشحيه لجائزة الأوسكار 3 مرات، آخرها عام 2000 عن دوره في فيلم Magnolia ..

قصة الفيلم

tom-cruise-mummy-film

تدور أحداث الفيلم حول أميرة من العصور الماضية تم دفنها ظلمًا، في سرداب تحت رمال الصحراء لآلاف السنين،  إلى أن تستيقظ هذه الملكة وهى مشحونة بالحقد والغضب، حيث تعود للحياة مجددًا لتنتقم من البشرية بالكامل، جراء هذه السنوات الطويلة التي قضتها وهى حبيسة ذلك السرداب في أعماق الرمال، ويجد عضو البحرية السابق نيك مورتون (توم كروز)، متورطًا في مواجهة الملكة التي تدمر العالم بحقد وغضب شديدين، محاولًا إيقافها عما تفعله من شر، في أحداث مثيرة ومرعبة تقع في لندن.

الفيلم من بطولة توم كروز، وأنابيل واليس، وصوفيا بوتيلا، ومن وإخراج أليكس كورتزمان ، ومن المفترض أن يتم إطلاق الفيلم في 9 يونيو 2017، وقد تم تصويره في أماكن عديدة من بينها صحراء المغرب العربي.

الإعلان الدعائي للفيلم

الإعلان الدعائي يظهر مدى روعة فيلم The Mummy ، الذي هو مزيج من فنتازيا ورعب وإثارة، حيث يبدأ بمشهد اصطدام الطيور بقمرة القيادة في طائرة، ما يؤدي إلى اضطراب الطيار ومن ثم سقوط الطائرة، ليجد نيك نفسه في غرفة المشرحة داخل كيس بلاستيكي بين الجثث، فيستيقظ كما لو عاد للحياة ويبدأ في رحلته الإنتقامية، ومواجهة المومياء أو الملكة التي عادت لتنتقم.

بإنتظار هذا الفيلم الرائع، لكن هل تتوقع أنه سيكون في مقدمة أفلام  الرعب لعام 2017 ؟

1

شاركنا رأيك حول "بعد غياب سنوات .. فيلم The Mummy يعود مع توم كروز!"

أضف تعليقًا