تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

نجمة سلسلة أفلام ستار وورز “كاري فيشر” تفارق الحياة في سن الستين

وفاة كاري فيشر
هدى اشنايبي
هدى اشنايبي

2 د

في صدمة جديدة لهذا الأسبوع، وبعد يومين فقط من وفاة النجم الإنجليزي جورج مايكل، نزل خبر وفاة النجمة كاري فيشر كالصاعقة  على عشاق سلسلة أفلام ستار وورز.

وقد لقيت “الأميرة ليا” مصرعها، اليوم الثلاثاء السابع والعشرين من ديسمبر، في لوس أنجلس إثر مضاعفات أزمة قلبية كانت قد أصابتها قبل أيام أثناء سفرها بالطائرة من لندن نحو “مدينة الملائكة” التي لفظت فيها أنفاسها الأخيرة عن سن يناهز الستين سنة.

الإعلان عن هذا الخبر جاء على لسان سيمون هالز، المتحدثة باسم عائلة الراحلة، حيث قالت ضمن تصريح مختصر: “بكل أسى وأسف تبلغكم بيلي لورد بوفاة والدتها المحبوبة، وذلك على الساعة الثامنة وخمس وخمسين دقيقة من صباح اليوم”.


ما قبل وفاة كاري فيشر

وقد كانت كاري فيشر في أيامها الأخيرة تعمل على جولتها التسويقية لكتاب من تأليفها يحمل عنوان “مذكرات أميرة” وهو الكتاب الذي قامت حوله ضجة إعلامية كبيرة بسبب سرد النجمة لكواليس تصوير الفيلم بالإضافة إلى أحداث حساسة لم يتم الإفصاح عنها من قبل، من بينها علاقتها السرية مع زميلها “هاريسون فورد”، وهو الأمر الذي جذب العديد من القراء والفضوليين ومتابعي السلسلة الذين يقدرون بالملايين حول الولايات المتحدة الأمريكية نظرًا لأهمية أفلام ستار وورز وكونها جزءًا من الثقافة الأمريكية.

وعلى الرغم من أن دور الأميرة ليا كان أهم دور في حياة الراحلة وذلك لأنه السبب الأول والأساسي في شهرتها التي حظيت بها بفضل الفيلم الذي ظهرت فيه سنة 1977، وكانت حينها ممثلة شابة مغمورة لم يتجاوز سنها الواحدة والعشرين، إلا إنه لم يكن الوحيد، فقد شاركت في أعمال أخرى نذكر منها “The Blues Brothers,” “When Harry Met Sally,” “Postcards from the Edge”.

ذو صلة

وقد عانت كاري فيشر من مشاكل صحية سابقة نذكر من بينها إدمان المخدرات الذي عانت منه خلال سنين طويلة من حياتها، بالإضافة إلى معاناتها من مرض الإضطراب ثنائي القطب خلال سنة 2013.

كنت قد ذكرت في نقلي لخبر وفاة جورج مايكل أنه آخر من سيغادرنا هذه السنة، إلا أن هذه الحادثة أثبتت أنني كنت على خطأ، فبعد فقداننا لفنانين بحجم برينس وديفيد بوي وجورج مايكل والآن كاري فيشر، لا زال يفصلنا 4 أيام على نهاية السنة، فهل سنمضيها بسلام أم أن روح عملاق آخر من عالم الفن ستغادرنا؟ هذا ما سنكتشفه في الأيام القليلة القادمة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة