“لا أصدق أن صراع العروش يفعل هذا” .. آخر التصريحات والمقابلات حول الموسم السابع

بوستر مسلسل صراع العروش في تصريحات حول موعد الجزء السابع من صراع العروش
0

المقالة تتضمن حرق للمواسم الستة من صراع العروش، فإذا لم تنهيه بعد، أو لم تبدأ به حتى الآن، فماذا تنتظر؟

في أحدث أخبار مسلسل Game of thrones، صرّح الممثل لاين غلين (سير جوراه مورمونت) بأن المنتجين والقائمين على المسلسل، يأخذون كامل وقتهم للموسم السابع، للخروج بعمل استثنائي وفريد من نوعه، وذلك في مقابلة أجراها مع موقع RadioTimes.

حلّ الشتاء على ويستروس – أخيراً -، وأن طاقم العمل بكامله يعمل على الحلقات السبع من الموسم السابع، بنفس مقدار العمل والوقت الذي سيقضوه على عشر حلقات، وذلك من أجل الخروج بنتيجة تفوق الوصف، إضافة لتحضيرهم لمعركة ستكون أكبر من Battle of the Basterd، والتي ستكون بالتأكيد المعركة بين التارغاريان واللانسترز.

“أعتقد أن حجم ومساحة مواقع العمل، تقتضي علينا أن نعمل بجهد ووقت أكثر لإخراج السبع حلقات القادمة، لأن هذا العالم – عالم ويستروس – سيزداد روعة وجمال عن قبل”.

سينتهي التصوير في منتصف فبراير/شباط القادم، ليتم بث الحلقات في الصيف القادم، وقد صرّح المنتجون سابقاً أن الحلقات المتبقية من المسلسل (أي الموسم السابع والثامن) ستكون ما بين 13 إلى 15 حلقة من الدراما، والآن هي أقرب لتكون 15، وهذا يعني أن الموسم السابع سيتكون من 7 حلقات، والثامن من 8 حلقات على الأغلب، عوضاً عن 6. (الأمر غير مؤكد بعد، وإنما توقعات).

وأضاف بينيوف (أحد المنتجين): “نحن نعلم كيف ستكون النهاية منذ مدة والآن نحن نتجه نحوها، كاليسي عائدة أخيراً إلى ويستروس، جون سنو هو ملك الشمال وسيرسي ملكة الممالك السبع، بالإضافة للسائرين البيض أيضاً .. جميع الأحجار على رقعة الشطرنج الآن، بعضها تم التخلص منها وبعضها الآخر يتّجه مباشرة نحو النهاية”.

في الحقيقة جلس المنتجون في السابق مع المؤلف جورج آر.آر.مارتن وشرح لهم ماسيحدث في النهاية وكيف ستكون الأحداث، لضمان سير الأحداث بنفس وتيرة وتفكير المؤلف الأساسي، حتى قبل صدور الكتب.

ماذا نستنتج من هذا الكلام؟ إن المواسم الستة السابقة ليست سوى تمهيد وخلفية لما هو آت، فاستعدّوا إذاً، لأن ذلك اللوح هو أكبر من مجرّد رقعة شطرنج.

أما بالنسبة لآخر أخبار الكتاب الأخير، رياح الشتاء، صرّح مؤخراً المؤلف والكاتب الأساسي جورج آر. آر. مارتن أن الكتاب السادس قد يصدر هذا العام، وذلك ضمن تعليق له على أحد متابعيه على مدوّنته الشخصية.

لين جلين lain glen مسسلسل لعبة العروش game of thrones

يضيف غلين: “ستشعر في هذا الموسم أن الدراما تتصاعد بوتيرة حساسة، والشخصيات ستتداخل فيما بينها لذلك سنرى بعضنا بشكل أكثر مما اعتدنا عليه في المواسم السابقة. ويسترسل قائلاً: “في الحقيقة أنا لا أعرف عن نفسي إن كنت سأعيش حتى النهاية”، وذلك بعد أن أصيب بالمرض الجلدي القاتل، وأمرته كاليسي أن يذهب ويعثر على العلاج رغماً عنه.

وإليكم الآن بعض تعليقات طاقم التمثيل حول الموسم السابع بعد قراءة النص:

مايسي ويليامز (آريا ستارك):

“للتو انتهيت من قراءة الموسم السابع، الأمور جنونية للغاية، أنصحكم أن تجهزوا أنفسكم لما هو قادم. سحقاً لهذا، لا شيء سيجعلكم تتجهزون لما هو آت. يا إلهي!”.

صوفيا تيرنر (سانسا ستارك):

“إنه فقط .. كان .. ساحق!” في الحقيقة قمت بالبكاء بعد قراءة النص “وليس بطريقة حزينة، وإنما لقد صرخت: ماهذا بحق اللعنة! لا أصدق أن صراع العروش يفعل هذا، ولا أصدق أن هذا ما سيحدث لشخصية .. إنه جنون، سيكون فعلاً موسماً رائعاً، هذا وعد”.

وأضافت “أمور جنونية بالنسبة للتنانين، ستكون فعلاً رائعة، كل شيء سيكون رائعاً، هذا كل ما أستطيع قوله”.

أما بالنسبة لإيميليا كلارك (دانيريس تارغيريان)

“سيتم أكلي بواسطة أحد التنانين، كلا أنا أمزح” أضافت ضاحكة: “سيكون موسماً رائعاً، ومن جهة أخرى قد يكون مؤلماً للبعض، ومثيراً بشكل كبير كما أتمنى، لا أعلم، ربما الكثير قد يجده مؤلماً ولكنني أرى من منظور مختلف، أنه سيكون الموسم الأفضل حتى الآن”.

في النهاية، قد يقول البعض أن الممثلات يبالغن في ردات فعلهن، وخاصة أنهن من أكثر الممثلين تفاعلاً مع جمهورهم على منصات التواصل الاجتماعي، ولن نستطيع أن نعرف الإجابة حتى الصيف القادم، في موسم الامتحانات! عن أيّ امتحانات أتكلّم؟ التارغيريانز أبحروا ناحية ويستروس، سحقاً للامتحانات!

0

شاركنا رأيك حول "“لا أصدق أن صراع العروش يفعل هذا” .. آخر التصريحات والمقابلات حول الموسم السابع"

أضف تعليقًا