شاهد في أبريل 2017 .. أفلام كوميدية وأكشن وعودة دكتور هو إلى الشاشة

افلام و مسلسلات منتظرة في ابريل 2017
0

ينتظر محبي السينما والمسلسلات شهر حافل بالإصدارات الجديدة، التي تنوعت بين أفلام خيال علمي وكوميدية وأكشن، ومسلسلات جديدة تعرض مواسمها، كما سيشهد عودة لمسلسلات قوية في مواسم جديدة انتظرها جمهورها بشوق، وسنستعرض هنا أهم الأفلام والمسلسلات المنتظرة في شهر أبريل الجاري.

The Kennedys After Camelot

مسلسل The Kennedys After Camelot

قرر صانعو المسلسل القصير أن يُعرض في بداية أبريل، ويستعرض المسلسل حياة عائلة الرئيس الأمريكي جون كينيدي بعد اغتياله، والإشاعات التي تعرضوا لها، والفضائح التي عُرفت عنهم. يقوم ببطولة المسلسل كاتي هولمز في دور جاكلين كينيدي، وماثيو بيري في دور تيد كينيدي، بالإضافة إلى ألكساندر صدّيق وكريستين هاجر.

المسلسل مقتبس عن كتاب After Camelot: A Personal History of the Kennedy Family 1968 to the Present، ويتابع من حيث توقفت الأحداث في المسلسل القصير The Kennedys، الذي عُرض عام 2011، على نفس القناة وهي قناة Reelz.

Going in Style

بوستر فيلم Going in Style

تبدأ أحداث الفيلم حين يقرر ثلاثة رجال متقاعدون، القيام بالسطو على بنك، بعد إلغائه لنقود معاشاتهم، فنشاهد التخطيط لعملية السرقة، لاستعادة نقودهم المنهوبة. هذه هي القصة التي يدور حولها الفيلم، في إطار من الأكشن والكوميديا.

الفيلم من بطولة مورغان فريمان، مايكل كين وآلان أركين، وهو إعادة صناعة لفيلم بنفس الاسم إنتاج عام 1979. الفيلم من إخراج زاك براف، الذي عهدناه ممثلًا في مسلسل scrubs الشهير، ورغم أن الفيلم ليس تجربته الإخراجية الأولى، إلا أنه من المتوقع أن يكون نقطة محورية في تاريخه الفني كمخرج، فالفيلم حاز على ثناء النقاد القليلين الذين شاهدوه في العروض الخاصة.

أعلنت شركتي نيو لاين سينما و وورنر براذرز عن إنتاجهما لهذا الفيلم في عام 2012، ولم يتم الاستقرار على المخرج سوى في عام 2014، بينما لم يكتمل طاقم التمثيل سوى في عام 2015، ورغم أنه كان من المقرر عرض الفيلم للمرة الأولى في مايو 2016، إلا أنه تم التأجيل لمدة قاربت عامًأ كاملًا.

The Fate of the Furious

صورة The Fate of the Furious

الجزء الثامن من سلسلة أفلام الأكشن والسيارات الشهيرة The Fast and the Furious، الفيلم هو الأول بدون بول ووكر منذ انضمامه لطاقم عمل السلسلة في الجزء الثالث The Fast and the Furious: Tokyo Drift عام 2006، وذلك لوفاته المأساوية في حادث سيارة، أثناء تصوير الجزء السابع من السلسلة عام 2013.

الفيلم من بطولة فان ديزل، تشارليز ثيرون، دوين جونسون وجيسون ستاثام ومن إخراج إف غاري غراي، وهو أول إخراج له في هذه السلسلة.

The Lost City of Z

بوستر فيلم The Lost City of Z

هو الفيلم السادس من إخراج جيمس غراي، الذي أثبت فيلمًا بعد فيلم أنه مخرج لا يستهان به. الفيلم يدور في إطار من الأكشن والمغامرات، وهو مقتبس عن قصة حقيقية للمستكشف البريطاني بيرسيفال فاوست، الذي قرر الذهاب إلى الأمازون ليبحث عن مدينة تاريخية ضائعة، اكتشف دليلًا على وجودها، ولكنه لم يعد أبدًا من هذه الرحلة.

الفيلم من بطولة تشارلي هونام، روبرت باتنسون وسيينا ميلر، وكتب السيناريو مخرج الفيلم غراي، مستندًا على أحداث الرواية التي صدرت عام 2009 بنفس الاسم. المثير في الأمر أن الشركة المنتجة للفيلم، أسندت مهمتي السيناريو والإخراج لغراي في نفس عام إصدار الرواية، إلا أن مرحلة السيناريو وحدها استغرقت ست سنوات كاملة.

Doctor who

موسم العاشر من doctor who

بعد انتظار دام عامًا كاملًا، يكُافأ محبو مسلسل المغامرات والدراما البريطاني Doctor Who، بمتابعة آخر مغامرات هذا الدكتور الفضائي المسافر عبر الزمن ومرافقيه، ليبدأ عرض الموسم العاشر اخيرًا في الخامس عشر من الشهر الجاري.

المسلسل من بطولة بيتر كابالدي، مات سميث، دافيد تينانت وجينا كولمان، جدير بالذكر أن المسلسل عُرض للمرة الأولى عام 1963 واستمر عرضه حتى 1989، ثم أعيد صناعة المسلسل بأبطاله الحاليين عام 2005، ولا يزال يُعرض حتى الآن.

The Leftovers

الموسم الثالث من مسلسل The Leftovers

محبو مسلسلات الفانتازيا والغموض والدراما، على موعد مع بداية عرض الموسم الثالث من هذا المسلسل في منتصف الشهر. يستعرض المسلسل حياة الأشخاص الذين ظلوا على قيد الحياة، بعد الاختفاء الغامض ل140 مليون شخص من حول العالم.

المسلسل من بطولة جايتن ثيروكس، أيمي برينيمان وليف تايلر، بدأ عرض المسلسل في عام 2014، وحاز على إعجاب النقاد والجمهور معًا، ومقتبس عن رواية صدرت في عام 2011 بنفس الاسم للكاتب بيروتا.

Free Fire

فيلم Free Fire

فيلم بريطاني يجمع بين الكوميديا والأكشن، ويدور في سبعينات القرن الماضي، حين تجتمع عصابتان في أحد المستودعات البعيدة، لإتمام صفقة عمل، وينتهي الأمر إلى تبادل إطلاق نار بين أفراد العصابتين.

الفيلم من إخراج بن ويتلي، وتمثيل بري لارسون، شارلتو كوبلي وأرمي هامر، بعد أن كان من المفترض أن يقوم لوك إيفانز وأوليفيا وايلد بأداء أدوار البطولة، ولكنهما اعتذرا في النهاية عن الفيلم، لتضارب مواعيد التصوير مع مشاريع فنية أخرى يقومان بتصويرها. عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورونتو السينمائي، وحاز على ردود فعل إيجابية.

Silicon Valley

الموسم الرابع من مسلسل Silicon Valley

يبدأ عرض الموسم الرابع من المسلسل الكوميدي في أبريل الجاري، وذلك بعد نجاح الثلاثة مواسم السابقة، والتي بدأ عرضها في 2014. يدور المسلسل حول مجموعة من الشباب الذين ينشأون شركة هندسية ناشئة في منطقة “وادي السيليكون” بالولايات المتحدة.

المسلسل من بطولة  توماس ميدلديتش، تي جيه ميلر، جوش برينر وأماندا كرو، واستوحي مايك جادج فكرة المسلسل من الفترة القليلة التي قضاها في شركة ناشئة في نفس المدينة التي تدور فيها أحداث المسلسل، قائلًا أنه كره الفترة التي قضاها هناك، ولم يسترح على الإطلاق مع زملائه في العمل، حتى أنه تركه بعد ثلاثة أشهر.

The Circle

ايما ستون في فيلم The Circle

فيلم يجمع بين الخيال العلمي والإثارة والدراما، يدور حول فتاة تعمل بالمجال التقني، التي تحصل على وظيفة في شركة تكنولوجية ضخمة، ولكنها سرعان ما تكتشف أن عملها يخترق خصوصيات الناس، وفجأة يعتمد مصير أصدقائها بل والإنسانية عليها هي.

الفيلم من بطولة إيما واتسون، توم هانكس، جون بويغا وبيل باكستون، وهو الفيلم الأخير في حياة باكستون الذي توفى في فبراير الماضي بعد إجرائه عملية في القلب. أخرج الفيلم جيمس بونسولدت، الذي اقتبسه عن رواية صدرت عام 2013 تحمل نفس الاسم للكاتب ديف إيغرز، الذي ساهم مع بونسولدت في كتابة سيناريو الفيلم.

Sleight

فيلم Sleight

يستعرض الفيلم حياة الشاب بو، الذي يعمل في مجال ألعاب خفة اليد والألعاب العقلية في الشارع، ولكنه يجد نفسه مجبرًا على التعامل مع عصابات والخوض في أعمال غير قانونية، وذلك كي يوفّر حياة آمنة لأخته الصغيرة، بعد وفاة والديهما. ولكن ينقلب السحر على الساحر، حين تأخذ الأمور منحى خطرًا يمس أخته، فيجد نفسه مضطرًا إلى استخدام مهاراته العقلية وخفة اليد، لإخراج نفسه وأخته من هذه الورطة.

الفيلم يدور في إطار من الأكشن والدراما، ويقوم ببطولته جيكوب لاتيمور، سيشل غابرييل ودولي هيل، ومن إخراج جيه دي ديلارد، الذي ساهم أيضًا في كتابة الفيلم.

American Gods

صورة مسلسل American Gods

محبو الفانتازيا في انتظار هذا المسلسل الجديد، الذي يُعرض موسمه الأول المكوّن من ثمان حلقات في نهاية أبريل. يدور المسلسل حول رجل ينهي سنوات السجن، ويخرج بعد مقتل زوجته مباشرة، ليجد رجل يعرض عليه وظيفة حارس شخصي، ولكن سرعان ما نكتشف أن الأمور ليست كما تبدو عليها في البداية.

المسلسل من بطولة ريكي ويتل، بروس لانغلي وإيميلي براونينغ، وهي مقتسبة عن رواية بنفس الاسم صدرت في 2001. وعام 2011 أعلن نيل غايمان كاتب الرواية أنه ينوي تحويلها إلى مسلسل تليفزيوني، ولكن لم يتم البدأ في أي خطوات فعلية سوى في عام 2013.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد في أبريل 2017 .. أفلام كوميدية وأكشن وعودة دكتور هو إلى الشاشة"

أضف تعليقًا