أهم أفلام الأنمي في 2017

افضل افلام الانمي لعام 2017
3

بعد أن قدمنا لكم في مقال سابق أبرز مسلسلات الأنمي التي تم عرضها خلال 2017، نقدم لكم في هذا المقال أبرز أفلام الأنمي التي تم عرضها خلال هذا العام.

أفلام شهر نوفمبر

Godzilla: Kaiju Wakusei

أنمي Godzilla: Kaiju Wakusei

في الصيف الماضي من القرن 20th. في ذلك اليوم، يعرف البشر أنهم ليسوا الحاكم الوحيد لكوكب الأرض. حيث تظهر مخلوقات حية عملاقة “كايجو”، ،من خلال المعركة ضد كايجو التي استمرت لمدة نصف قرن، تعرض البشر لهزيمة مستمرة، ليقرروا أخيرًا الهروب من الأرض.

شخصية هارو الذي رأى والديه يموتان علي يد غودزيلا أمام عينيه عندما كان في الرابعة من عمره، لديه شيء واحد فقط في عقله لمدة 20 عامًا، وهو العودة إلى الأرض وهزيمة غودزيلا.

ولكن الأرض قد أصبحت غير معروفة مع النظام البيئي تحت حكم الغودزيلا. في النهاية، هل سيعود البشر إلى الأرض؟ وماذا سيكون مصير هارو؟

تصنيف الفيلم: اكشن، خيال علمي، مغامرة، فانتازيا.

 

أفلام شهر أكتوبر

Fate/stay night Movie: Heaven’s Feel – I. Presage Flower

فيلم Fate/stay night Movie: Heaven's Feel - I. Presage Flower

قصة ثلاثية تدور حول شيرو إمييا، وهو طالب شاب متواضع في المدرسة الثانوية الذي أجبر على المشاركة في حرب الكأس المقدسة، وهي معركة شرسة أجبرت سبعة أجيال في المشاركة بها لقتل بعضهم البعض من أجل الحصول على الكأس المقدسة، وهي مصدر غير محدود من المعجزات.

وفي غضون وفاة عدد لا يحصى من الناس. فإن مشاعر شيرو المتدفقة لصديقته المقربة ساكورا ستقوده إلى رحلة مأساوية من الحب والمعاناة واليأس حيث تكشف الحرب أعمق وأعمق الأسرار.

تصنيف الفيلم: اكشن، فانتازيا، سحر، قوى خارقة.

أفلام شهر يوليو

No Game No Life: Zero

انمي No Game No Life: Zero

تدور أحداث الفيلم قبل ستة آلاف سنة من سورا وشيرو، حيث استهلكت الحرب الأرض، وتمزقت السماوات، وتدمرت النجوم، ليصل التهديد للقضاء على الجنس البشري كله.

وسط الفوضى والدمار، شاب يدعى ريكو يقود البشرية نحو الغد الأفضل الذي يؤمن به قلبه. وفي يوم ما، في أنقاض المدينة يلتقي روبرت منفي يدعي شوفي الذي يطلب منه أن يعلمه ماذا يعني أن يملك قلب الإنسان.

تصنيف الفيلم: لعبة، كوميديا، قوى خارقة، فانتازيا، ايتشي.

 

Seitokai Yakuindomo Movie

أنمي Seitokai Yakuindomo

تدور الأحداث في أكاديمية أوساي التي كانت في الأصل مدرسة ثانوية للبنات فقط، لكن ونظرًا لانخفاض معدلات المواليد في السنوات الأخيرة، تم تحويلها إلى مدرسة مشتركة.

في السنة الأولى للطلاب الذكور، يجدون أنفسهم محاطين بالفتيات وشخصيتنا الرئيسية تسودا تاكاتوشي هو واحد منهم. والأسوأ من ذلك هو أنه قد تعرض للتوبيخ في أول يوم له من قبل رئيس مجلس الطلاب شينو أماكوسا، ذلك الأمر لم يعطي انطباعًا جيدًا عنه. تبدأ حياة تسودا المدرسية ومع مرور الوقت يدرك أنه هو الطالب العادي الوحيد في الأكاديمية.

تصنيف الفيلم: شريحة من الحياة، مدرسي، كوميديا، شونين.

 

Mary and the Witch’s Flower

أنمي Mary and the Witch's Flower

تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تعيش مع أقاربها. وفي يوم من الأيام تتبع اثنين من القطط لتجد زهرة غريبة، تلك الزهرة تمنح قوى سحرية، تقوم ماري بأخذها للمنزل.

ثم في وقت لاحق، بمساعدة واحدة من القطط، تجد ماري مكنسة ولكن القط الآخر مفقود، وعند لمسها المكنسة تبدأ في التحرك وتأخذها إلى مكان جديد غريب.

بمجرد وصولها يظهر مخلوق صغير يبدأ بمطاردتها لينتهي بها المطاف في مكان يدعى “الجامعة”. لتبدأ جولتها حيث تلتقي اثنين من الشخصيات وترى الحيوانات في أقفاص، يصرخون. لتشعر بأن هناك شيئًا سيئًا يحدث. كيف ستكون رحلة ماري في ذلك المكان الجديد؟ هو من ستكتشفه في هذا الفيلم.

تصنيف الفيلم: مغامرة، فانتازيا، سحر.

 

أفلام شهر يونيو

The Irregular at magic high school The Movie: The Girl Who Summons the Stars

انمي The Irregular at magic high school The Movie: The Girl Who Summons the Stars

في قصة الفيلم، الفصول قد تغيرت والربيع الثاني قريبًا سيحل، الشخصيات الرئيسية للفيلم  تاتسويا وميوكي قاموا بإنهاء سنتهم الأولى في المدرسة الثانوية  First Magic وهم في عطلة الربيع.

الاثنان يقومان بالذهاب إلى الفيلا الخاص بهما على أرخبيل جزيرة أوغاساوارا، وبعد لحظة صغيرة فقط من السلام تظهر أمامهم امرأة شابة تدعى كوكوا، هذه المرأة تخلت عن القاعدة البحرية وتخبر الشاب تاتسويا عن رغبتها وأمنيتها الوحيدة وهذا ما سنكتشفه في الفيلم. تم عرض الأنمي في السابع عشر من يونيو الماضي.

الأستوديو: 8bit

تصنيف الفيلم: أكشن، خيال علمي، قوى خارقة، سحر، رومانسي، مدرسي.

أفلام شهر مايو

Resident Evil: Vendetta

انمي Resident Evil: Vendetta

تدور الأحداث حول كريس ريدفيلد الذي يستعين بشخص يدعى ليون سكوت و ريبيكا تشامبرس من أجل ايقاف تاجر موت، مع الانتقام، بعد نشر فايروس مميت في مدينة نيويورك.

يحتوي الفيلم على قصة أصلية تمامًا، ويضم شخصيات من ألعاب متعددة في السلسلة. تم عرضه في السابع والعشرين من مايو.

الأستوديو: Marza Animation Planet

تصنيف الفيلم: أكشن، خيال علمي، رعب.

Yoake Tsugeru Lu no Uta

انمي Yoake Tsugeru Lu no Uta

تدور أحداث الفيلم حول حياة فتى في المدرسة المتوسطة يدعى كاي، يعيش في قرية صيد منعزلة تدعى هيناشي مع والده وجده. اعتاد على العيش في العاصمة طوكيو، ولكن بعد طلاق والداه، عاد إلى ذلك المنزل.

كاي لديه صعوبة في إخبار والديه بالمشاعر المعقدة التي تنتابه، وانه وحيدًا ومتشائمًا حول حياته المدرسية. من الأمور التي تجعله فرحًا وسعيدًا هي تحميل الأغاني التي يقوم بكتابتها على شبكة الانترنت.

الأستوديو: Science SARU

تصنيف الفيلم: مغامرة، موسيقي، فانتازيا.

Blame! Movie

انمي Blame! Movie

تدور أحداث الفيلم في المستقبل التكنولوجي البعيد، حيث وصلت الحضارة إلى شكلها النهائي المطلق.

تسببت عدوى في الماضي في انقطاع الأنظمة الآلية الاوتوماتيكية عن النظام، مما أدى إلى صنع هيكل مدينة متعدد المستويات يكرر نفسه بلا حدود في جميع الاتجاهات، حيث فقدت البشرية إمكانية الوصول إلى ضوابط ومراكز تحكم المدينة.

في زاوية صغيرة من المدينة تواجه أرض صغيرة تعرف باسم الصيادين الكهربائيين الانقراض في نهاية المطاف، محاصرين بين تهديد الحراسة الوقائية وتضاؤل الإمدادات الغذائية.

فتاة تدعى زورو تذهب في رحلة للعثور على الغذاء لقريتها، إلا أنها وعن طريق الخطأ يلاحظها برج مراقبة ويستدعي حزمة واقية للقضاء على التهديد.

مع رفاقها القتلى وجميع طرق الهروب قد منعت، الشيء الوحيد الذي يمكن أن ينقذها الآن هو وصول مفاجئ لشخص يدعى كيلي الهائم، في سعيه للحصول على المفتاح لاستعادة نظام العالم.

تم عرض الفيلم في التاسع عشر من شهر مايو.

الأستوديو: Polygon Pictures

تصنيف الفيلم: أكشن، خيال علمي، نفسي، دراما، ميكا، سينين.

Fairy Tail: Dragon Cry

انمي Fairy Tail: Dragon Cry

فيلم جديد من أنمي Fairy Tail، استنادًا على مانجا من كتابة هيرو ماشيما. تدور أحداث هذا الفيلم حول ناتسو دراغنيل وأصدقائه وسفرهم إلى مملكة ستيلا، حيث سوف تكشف عن أسرار مظلمة، بالإضافة إلى محاربة أعداء جدد وإنقاذ العالم من الدمار.

تم عرض الفيلم لأول مرة في السادس من شهر مايو في اليابان. من تقديم أستوديو A-1 Pictures.

تصنيف الفيلم: أكشن، مغامرة، كوميدي، سحر، فانتازي، شونين.

أفلام شهر أبريل

Detective Conan Movie 21: Deep Red Love Letter

انمي Detective Conan Movie 21: Deep Red Love Letter

تدور أحداث الفيلم عند وقوع حادث تفجير في مبنى ’’Nichiuri‘‘ للتلفزيون، يتسبب هذا الحادث بضجة كبيرة وبينما يتحول المبنى إلى رماد نتيجةً لاحتراقه لم يتبقى في داخله سوى ’’هيجي‘‘ و’’كازوها‘‘، ولكن يتم إنقاذهما بالوقت المناسب من قبل كونان الذي يندفع بسرعة لمكان الحادث.

هوية المفجر أو أهدافه ما تزال مجهولة، وهذا ما على أبطال الفيلم معرفته. تم عرض الفيلم لأول مرة في الخامس عشر من شهر أبريل.

الأستوديو: TMS Entertainment

تصنيف الفيلم: أكشن، غموض، تاريخي، رومانسي، دراما، بوليسي.

Yoru wa Mijikashi Arukeyo Otome

انمي Yoru wa Mijikashi Arukeyo Otome

تدور أحداث الفيلم حول الشاب ’’Senpai‘‘ الذي يحمل مشاعر رومانسية تجاه فتاة ذات شعر أسود جميل، حيث يتبعها سرًا ويبحث عن فرصة للتكلم معها بطريقة تبدو وكأنّها بالصدفة، لكن لسوء حظه فإنّها غير مهتمة بالحب في الوقت الحالي لذلك لم تلاحظه.

الفيلم من إخراج ’’ماساكي يواسا‘‘ مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من تأليف ’’توميهيكو موريمي‘‘ . تم عرض الفيلم لأول مرة في السابع من شهر أبريل الماضي في صالات السينما باليابان.

الأستوديو: Science SARU

تصنيف الفيلم: كوميدي، رومانسي.

أفلام شهر مارس

Kuroko no Basket: Last Game

صورة فيلم Kuroko no Basket: Last Game

قصة أخرى من تأليف الكاتب ’’تاداتوشي فوجيماكي‘‘ مؤلف مانجا الرياضة Kuroko no Basket. تتمثل القصة بقدوم فريق كرة سلة أمريكي ليلعب مباراة ودية مع فريق ياباني. تم عرض الفيلم في الثامن عشر من شهر مارس الماضي. الفيلم من تقديم أستوديو Production I.G.

وهو من إخراج ’’شونسوكي تادا‘‘، والسيناريو من كتابة ’’نوبورو تاكاجي‘‘ أمّا تصميم الشخصيات الخاصة بالفيلم تمت بواسطة ’’يوكو كيكوتشي‘‘ .

طاقم التمثيل الصوتي بالأدوار الرئيسية ضم كل من ’’هيروشي كاميا‘‘، و’’جونيتشي سوابي‘‘، و’’يوكي أونو‘‘، و’’ريوهيه كيمورا‘‘ و’’كينشو أونو‘‘، و’’دايسكي أونو‘‘، و’’كينيتشي سوزومورا‘‘ .

تصنيف الفيلم: رياضي، مدرسي، شونين.

أفلام شهر فبراير

Sword Art Online Movie: Ordinal Scale

بوستر أنمي Sword Art Online Movie: Ordinal Scale

نال الفيلم أعجاب العديد من المشاهدين، ويعتبر من الأفلام المهمة التي تم عرضها هذا العام. تم عرض الفيلم باليابان في الثامن عشر من شهر فبراير الماضي من تقديم أستوديو A-1 Pictures.

احتل الفيلم المركز الأول في شباك التذاكر بعد عرضه، وحقق إيرادات تقدر بحوالي 12 مليون دولار أمريكي، وتم عرضه لأول مرة خارج قارة أسيا وبالتحديد في المكسيك في الرابع من شهر مارس الماضي، وحقق إيرادات تقدر بحوالي 3.6 مليون بيزو أي ما يقارب الواحد والعشرين مليون ين ياباني، وتدور أحداث الفيلم بعد أرك الأم روزاريو من الموسم الثاني من مسلسل الأنمي الخاص بالفيلم.

الفيلم من إخراج ’’توموهيكو إيتو‘‘ أمّا السيناريو فمن كتابة ’’ريكي كاواهارا‘‘ . طاقم التمثيل الصوتي بالأدوار الرئيسية ضم كل من ’’يوشيتسوغو ماتسوؤكا‘‘، و’’يوشيو اينو‘‘، و’’سايكا كاندا‘‘، و’’هاروكا توماتسو‘‘ .

تصنيف الفيلم: أكشن، لعبة، مغامرة، رومانسي، فانتازيا.

Gyakusatsu Kikan

بوستر فيلم Gyakusatsu Kikan

تدور أحداث الفيلم عندما يغرق العالم النامي تحت موجة من الإبادة الجماعية. الرجل الأمريكي الغامض الذي يدعى’’جون بول‘‘ يبدو محل الشك بأن يكون وراء انهيار النظام العالمي. مهمة رجل الاستخبارات الذكي ’’كلافيس شيبيرد‘‘ هي تتبع ’’جون بول‘‘ عبر حطام الحضارات ومعرفة الحقيقة.

تم عرض الفيلم لأول مرة في الثالث من شهر فبراير الماضي، وهو من تقديم أستوديو  Manglobe بالإضافة إلى Geno Studio. الفيلم من إخراج وكتابة ’’شوكو موريس‘‘ .

طاقم التمثيل الصوتي الخاص بالفيلم ضم كل من ’’يوكي كاجي‘‘، و ’’كايتو إيشيكاوا‘‘، و’’يويتشي ناكامورا‘‘، و’’ساتوشي ميكامي‘‘ .

تصنيف الفيلم: خيال علمي، سايكيلوجيكل.

أفلام شهر يناير

Kizumonogatari III: Reiketsu-hen

صورة انمي Kizumonogatari III: Reiketsu-hen

الجزء الثالث من سلسلة الأفلام Kizumonogatari. تم عرض الفيلم في السادس من شهر يناير الماضي باليابان، ومن تقديم أستوديو Shaft مقتبس من رواية خفيفة.

الفيلم من إخراج ’’تاتسويا أويشي‘‘، و ’’أكيوكي شينبو‘‘، ومن كتابة ’’إيشين نيشيو‘‘ . طاقم التمثيل الصوتي الخاص بالفيلم ضم كل من ’’هيروشي كامييا‘‘، و ’’تاكاهيرو ساكوراي‘‘، و’’مايا ساكاموتو‘‘، و’’يوي هوري‘‘ .

تصنيف الفيلم: أكشن، غموض، قوى خارقة، مصاصي دماء.

Kuroshitsuji Movie: Book of the Atlantic

صورة فيلم Kuroshitsuji Movie: Book of the Atlantic

تم عرض الفيلم لأول مرة باليابان في الواحد والعشرين من شهر يناير الماضي، ومن تقديم أستوديو A-1 Pictures. الفيلم من إخراج ’’نوريوكي أبيه‘‘، أمّا السيناريو فمن كتابة ’’هيرويوكي يوشينو‘‘ . تدور أحداث الفيلم حول ’’سييل فانتومهيف‘‘، و’’سيباستيان‘‘ . حيث يقومان بالتحقيق في مجموعة من التجارب الغير شرعية والتي نتاجها إحياء الموتى. ولكن كلما اقتربوا من الحقيقة، كلما اقتربوا من موتهم. طاقم التمثيل الصوتي الخاص بالفيلم ضم كل من ’’دايسكي أونو‘‘، و’’مايا ساكاموتو‘‘، و’’جون فوكوياما‘‘ و’’جونيتشي سوابي‘‘ .

تصنيف الفيلم: أكشن، كوميدي، تاريخي، شياطين، قوى خارقة، فانتازيا، شونين.

3

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام الأنمي في 2017"

  1. mashael848

    انتبه لبعض الكلمات في التقرير ما يصلح زي كذا كلام خطا انصحك ان تغير هذا الانمي اذا يوجد به اشياء محرمه لازم الشخص يتأدب مع الله خالق السموات والارض

  2. mashael848

    مثل تمرق السماوات وغيرها انتبه لبعض الكلمات في التقرير ما يصلح زي كذا كلام خطا انصحك ان تغير هذا الانمي اذا يوجد به اشياء محرمه لازم الشخص يتأدب مع الله خالق السموات والارض

أضف تعليقًا