موقع كابوس يقدم لك 10 أفلام مرعبة من أعماق الخوف

افلام رعب موقع كابوس
5

على الرغم من وجود كمية كبيرة من أفلام الرعب، إلاّ أنّ عدد قليل جدًا منها الذي يستحق المشاهدة، العديد من تلك الأفلام تكون مخيبة للآمال.

في حال كنت ترغب بمشاهدة فيلم مرعب، وترغب بالنصيحة، فموقع كابوس يقدم لك 10 أفلام قادمة من أعماق الكوابيس تستحق المشاهدة.

El Espinazo Del Diablo

بوستر فيلم El Espinazo Del Diablo

فيلم أسباني تدور أحداث الفيلم حول طفل يبلغ من العمر 12 عام، مات والده في الحرب الأهلية الأسبانية. حيث يعيش بعدها في ملجأ ثم يكتشف بأنّ الملجأ مسكون، ولكن ليس بالشكل المعتاد في أغلب أفلام الأرواح.

يتميز الفيلم بالبيئة الكئيبة والطابع المظلم، وهو أكثر ما يشد في هذا الفيلم.

الفيلم من إخراج المرشح للأوسكار ’’جييرمو ديل تورو‘‘، ومن بطولة ’’ماريسا باريدس‘‘، و’’إدواردو تورييغا‘‘، و’’فيدريكو لوبي‘‘، و’’فيرناندو تيلف‘‘ .

 

Haute Tension

بوستر فيلم Haute Tension

فيلم فرنسي تدور أحداث الفيلم حول الصديقتين المقربتين ’’ماري‘‘ و ’’الكسيا‘‘، حيث تقرران الذهاب في عطلة خفيفة لقضاء الوقت في مزرعة منعزلة يمتلكها والدي الكسيا.

لسوء حظ الفتاتين، فبعد الوصول لتلك المزرعة المنعزلة تنقلب تلك الليلة من أمسية هادئة إلى ليلة لا نهاية لها من الرعب.

الفيلم من إخراج ’’ألكسندر أجا‘‘ الذي شارك بكتابة السيناريو أيضًا بمساعدة ’’غريغوري ليفاسور‘‘، ومن بطولة كل من ’’سيسيل دو فرانس‘‘ بدور ماري، والممثلة ’’مايون‘‘ بدور الكسيا، بالإضافة إلى ’’فيليب ناهون‘‘، و’’فرانك خلفون‘‘، و’’أندريه فينتي‘‘ .

 

 Them

بوستر فيلم Them

أحداث الفيلم من الممكن وقوعها لأي شخص، وهو أكثر ما يخيف في هذا العمل. تدور الأحداث حول لوكاس وكليمنتين يعيشان بسلام في منزلهما الريفي المعزول، ولكنهم في ليلة ما يستيقظون بسبب ضوضاء غريبة، حيث أنّهم ليسوا وحدهم. تقوم مجموعة من المقنعين بمهاجمتهم والعبث معهما.

الفيلم من إخراج وكتابة الثنائي ’’ديفيد موريو‘‘، و’’كزافييه بالود‘‘، وبطولة كل من ’’أوليفا بونامي‘‘ بدور كليمنتين، و’’مايكل كوهين‘‘ بدور لوكاس، بالإضافة إلى ’’أدريانا موكا‘‘، و’’ماريا رومان‘‘ .

 

(Frontière(s

بوستر فيلم (Frontière(s

من الأفلام ذات الطابع الدموي الكبير جدًا، تدور أحداث الفيلم حول لصوص يهربون من باريس بسبب الحوادث التي رافقت الانتخابات السياسية ليتجنبوا ملاحقة العدالة.

لسوء حظهم، قادهم القدر للسكن في فندق رخيص، وبعدها تبدأ الأحداث الدموية بعد اكتشافهم بأنّهم هربوا من أيدي الشرطة ليقعوا في يد مجموعة من القتلة المختلين نفسيًا.

الفيلم من إخراج وكتابة ’’زافير جينس‘‘، وبطولة ’’أورين ويك‘‘، و’’إستل ليفيبوري‘‘، و’’صامويل لي بيهان‘‘، و’’كارينا تيستا‘‘، و’’باتريك ليغاردس‘‘ .

 

À l’intérieur

صورة فيلم À l'intérieur

تدور أحداث الفيلم حول امرأة تقضي ليلة رأس السنة وحيدة في المنزل بعد وفاة زوجها في حادث سيارة، وبينما هي نائمة في السرير، تستيقظ من النوم لتجد امرأة غريبة وغامضة فوقها تحميل سكين من أجل شق بطنها لأخذ جنينها حيًا.

هذا مقطع صغير من الأحداث المرعبة التي ستشاهدها في الفيلم، من هذه المرأة؟ ولماذا تريد الحصول على الجنين بأي شكل كان؟، نترككم مع الفيلم لمعرفة الجواب.

الفيلم من إخراج وكتابة الثنائي ’’الكسندر بوستييو‘‘، و’’جوليان موري‘‘، ومن بطولة ’’أليسون بارادي‘‘، و’’جان باتيست‘‘، و’’كلود لول‘‘، و’’بياتريس دال‘‘ .

 

Martyrs

بوستر فيلم Martyrs

تدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة التي تبحث عن الانتقام من الأشخاص الذين قاموا باختطافها وتعذيبها هي وصديقة لها. حيث سيأخذنا الفيلم في رحلة مرعبة إلى الجحيم.

الفيلم من إخراج وكتابة ’’باسكال لوجير‘‘، وبطولة كل من ’’مورجانا علوي‘‘، و’’ميلين جامبوني‘‘، و’’كاثرين بيجين‘‘ .

 

 I saw The devil

بوستر فيلم I saw The devil

فيلم كوري تدور أحداثه حول انتقام عميل سري من قاتل متسلسل عبرة سلسلة من القبض والإطلاق. من الأفلام الجميلة ذات التقييم العالي جدًا.

الفيلم من إخراج ’’جي وون كيم‘‘، وبطولة كل من ’’بيونغ هون لي‘‘، و’’مين سيك تشوي‘‘، و’’في سيو كيم‘‘، و’’بورا نام‘‘ .

 

It Follows

صورة فيلم It Follows

على الرغم من الميزانية الضعيفة للفيلم والتي بلغت مليوني دولار فقط، إلاّ أنّه استطاع أن يكون من أفضل أفلام الرعب والغموض. حيث يدور الفيلم حول امرأة يتم ملاحقتها بواسطة كيان مجهول.

الفيلم من إخراج وكتابة ’’ديفيد روبرت ميتشل‘‘، وبطولة ’’مايكا مونرو‘‘، و’’كير جيلكريست‘‘، و’’أوليفيا لوكاردي‘‘ .

 

The Blackcoat’s Daughter

فيلم The Blackcoat's Daughter

من الأفلام التي ستصيبك بالرعشة منذ المشهد الافتتاحي، ثم سيزداد ذلك الشعور مع مرور الأحداث بصورة تدريجية. يتميز الفيلم بقصته المريعة من دون وجود لا وحوش، أو مشاهد دموية مبالغ فيها، ولا أشكال مرعبة.

الفيلم من إخراج وكتابة ’’أوز بيركنز‘‘، وبطولة كل من ’’إيما روبيرتس‘‘، و’’كيرنان شيبكا‘‘، و’’لوسي بوينتون‘‘ .

 

Goksung

صورة فيلم Goksung

من أجمل أفلام الرعب الكورية، حيث تبدأ قصة الفيلم بجريمة قتل في أحدى المدن الصغيرة، ومن أهم مميزات الفيلم النهاية الصادمة والتي لن تخطر على بالك أثناء مشاهدتك للفيلم.

الفيلم من إخراج وكتابة ’’هونغ جين نا‘‘، وبطولة ’’جون كونيمورا‘‘، و’’جونغ مين هوانج‘‘ .

وإلى هنا انتهت هذه القائمة، أي من أفلام الرعب هذه شاهدتها؟ وهل هناك تحب إضافتها؟

المصدر

5

شاركنا رأيك حول "موقع كابوس يقدم لك 10 أفلام مرعبة من أعماق الخوف"