بعد انتهاء الموسم السابع تساؤلات هامة حول الموسم الثامن من Game of Thrones

الموسم الثامن من Game of Thrones
0

انتهى الموسم السابع من Game of Thrones تاركًا إيّانا مع الكثير من الآمال و الحماس و الخوف، لكن وعلى الرغم من انتهائه فإنّ المقالات عنه والتحليلات والمراجعات لم ولن تنتهي قبل مدة وبالطبع نحن مستمرّين في هذا الأمر، وبانتهاء الموسم السابع تولّدت مجموعة من التساؤلات المهمة حول مستقبل ما سيحدث، ها هي الأسئلة التي ننتظر جوابًا لها في الموسم الثامن.

هل سيؤثر النسب الحقيقي لجون سنو على علاقته بـ دينيريس تارغاريان؟

جون سنو ودينيريس مسلسل Game of Thrones

لا يمكننا إنكار ذلك بعد الآن: جون سنو (كيت هارينغتون) هو الوريث الشرعي للعرش الحديدي، وقد أكد ذلك بران (إسحاق همبستيد رايت) باعتباره الغراب ثلاثي الأعين حيث قام بالعودة بالزمن إلى زفاف ليانا ستارك و ريغار تارغاريان و الولادة اللاحقة لابنهم، إيغون تارغاريان (جون سنو)، وللأسف هذا لا يعني فقط أنّ دينيريس هي عمة جون، ولكن يعني أيضًا أنّ حقها بالعرش الحديدي مهدد بوجود جون سنو. لا نعلم كم من الوقت سيحتاج جون ليعرف الحقيقة، وكيف سيكون رد فعل دنيريس التي تطالب بالعرش منذ الموسم الأول، لكننا نعلم أنّ الأمور ستصبح معقدةً جدًا بعد ذلك.


هل بقي تورموند على قيد الحياة بعد الهجوم على الجدار؟

تورموند مسلسل Game of Thrones

في المرة الأخيرة التي رأينا فيها تورموند جاينتسباين (كريستوفر هيفجو) كان يحذر الجميع و يطلب منهم الهرب للحفاظ على حياتهم بينما قام فيسيريون (الذي يمتطيه ملك الليل) بالإطاحة بالجدار بواسطة تيار من النار الزرقاء. على الرغم من أنّ تورموند كان في أعلى الجدار عندما انهار و سقط، لم نرى بالفعل أنّه قُتل. لذلك، نحن نعقد الأمل في الموسم الثامن لرؤية همجيّنا المفضل يزحف من تحت الأنقاض الثلجية، و يتجه جنوبًا لمواصلة كفاحه من أجل العيش.


هل سيؤدي نفاق سيرسي إلى وضع ويستروس في خطر؟

سيرسي مسلسل Game of Thrones

عندما أعلنت سيرسي لانستر (لينا هيدي) أنّها لن تكتفي بهدنة مع دينيريس فحسب، ولكن ستسير جيوشها شمالًا للانضمام إلى المعركة مع الموتى، شعرنا أنّ ذلك شيء لا يمكن تصديقه، و بالفعل وجدنا أنّ سيرسي تعتزم استئجار جيش المرتزقة الذي يبلغ عددهم 20 ألف مقاتل لتعزيز قواتها، ولكن هل ستنتظر انتهاء الحرب بين الموتى و الأحياء؟ يبدو لنا أنّ غضب سيرسي وجنون العظمة الذي تعاني منه سوف يدفعها الى اتخاذ خطوة مبكرة ضد دينيريس، وذلك يمكن أن يعطي ملك الليل في نهاية المطاف الفرصة ليكون الشخص الذي يجلس على العرش الحديدي.


ماذا ستكون ردة فعل جورا عندما يعلم بعلاقة جون و دينيريس؟

جورا مسلسل Game of Thrones

المسكين جورا مورمونت (إيان غلين). لقد نجا من النفي و مرض الغراي سكيل ليكون بجانب الملكة، و الآن … جون سنو. على الرغم من أنّ دينيريس قطعت آماله في أن تجمعهما علاقة قبل بضعة مواسم، لا نزال غير متأكدين كيف ستكون ردة فعله تجاه علاقة جون و دينيريس. هل سيبقى كما كان دومًا بجانبها؟ هل سيرشدها إلى الخراب؟ هل سيضحي بنفسه في المعركة لإثبات حبه للملكة التي لن يحصل عليها أبدًا؟ مهما كانت النتيجة، نحن نتعاطف مع جورا، مُكرَّسًا الى الأبد للملكة التي ستكون دائمًا بعيدة عن متناول يده.


ما الذي ينتظر جيمي لانستر؟

جيمي لانستر مسلسل Game of Thrones

حقيقة أنّ جيمي لانستر (نيكولاج كوستر والداو) نجا من مشهد شرير مع شقيقته، بعد أن دعته بالخائن و المتآمر، كانت بالفعل مفاجأة. أصبح جيمي شخصية شبه ثانوية في المسلسل، وقد كنا شبه متأكدين أنّ غريغور كليغين (الجبل) سوف يقطع رأسه بأمر من سيرسي. في المرة الأخيرة التي رأيناه فيها كان يسير وحيدًا بعد سقوط أولى ندف الثلج في كينغز لاندينغ، و نحن لا نعلم كيف سيكون دوره في الموسم الثامن. هل سيصبح مستشارًا لدينيريس؟ وبغض النظر عن المكان الذي يتجه إليه، هل سينضم إليه برون؟


هل من الممكن أن يتغلب ثيون على عمه يورون؟

ثيون مسلسل Game of Thrones

ثيون أسعد قلوبنا في نهاية الموسم بعد أن تشجّع و أجرى حديث أخوي مع جون سنو، ثم أثبت نفسه أمام مجموعة صغيرة من مقاتلي الجزر الحديدية الموالية لاخته يارا (جيما ويلان) للهجوم على يورون (بيلو أسبك)، و إنقاذ شقيقته الملكة. قد تبدو مهمة مستحيلة لكن مع ذلك هو الخيار الوحيد لثيون في اللحظة، و قد وقعنا في حبه مجددًا بعد اختياره لمصيره بنفسه. لكن أولًا يجب عليه أن يدرك حقيقة أنّ عمه لا يتجه الى الجزر الحديدية حقًا، أليس كذلك؟


من سيتولى تسيير أمور عائلة ستارك خلال الشتاء الطويل؟

سانسا و اريا ستارك

نحن لسنا متأكدين تمامًا متى أصبحت سانسا وآريا مدركتين لخطة ليتر فينغر لتفريقهما و قلبهما ضد بعضهنّ البعض، ولكن مشاهدة الأدوار تنقلب داخل القاعة الضخمة في وينترفيل لم يكن من أفضل المشاهد فحسب: ستشكل هذه الحادثة من الآن فصاعدًا مثالًا عظيمًا على أنّ “الشمال يتذكر”، ولكن هذا يترك سانسا بدون مستشار و آريا بعيدًا عن ضحاياها بما أنّ الشتاء قد حلّ، وقريبًا ستعرفان أنّ جون ليس أخوهما بالفعل. على فرض أنّ سانسا أصبحت ملكة الشمال، هل من الممكن أن تصبح آريا مستشارتها؟


هل يمكننا اعتبار أنّ الموسم قد انتهى حقًا بدون -زقزقة- من اللورد فاريس؟

لورد فاريس مسلسل Game of Thrones

عادةً ما يكون هناك حوار كافي ومقنع في Game of Thrones، ولكننا فوجئنا و أصبنا بخيبة أمل لعدم الحصول على أي نوع من الحوارات الذكية من اللورد فاريس (كونليث هيل) خلال 80 دقيقة من حلقة “التنين و الذئب”. على الرغم من وجود كل الشخصيات الرئيسية في حفرة التنين، أُلقيت مهمة إقناع سيرسي بالهدنة على عاتق تيريون فقط.

0