أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر أكتوبر – الجزء الأول

نتفيلكس لشهر أكتوبر
1

أعلنت شبكة نتفليكس Netflix جدول أعمالها لشهر أكتوبر 2017، ونقدم لكم نشرة فنية بالأعمال الأصلية الخاصة بالشبكة التي سيتم إذاعتها خلال النصف الأول من الشهر.

جديد شبكة نتفليكس

netflix originals october 2017

Rodney Carrington: Here Comes The Truth

Rodney Carrington Here Comes The Truth بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 03/10/2017

تبدأ شبكة نتفليكس هذا الشهر مع الستاند أب كوميدي، حيث يقدم فنان الستاند أب كوميدي الأمريكي “Rodney Carrington” عرض مُدته ساعة تقريبًا يتحدث فيه عن الحياة كرجل أربعيني والعلاقات في تلك المرحلة العمرية.

“Rodney Carrington” كذلك موسيقي شهير صدر له ستة ألبومات حققت نجاحًا في الولايات المتحدة الأمريكية، ويجمع عمله غالبًا بين الكوميديا والموسيقى الأمر الذي جعله مميزًا وله جمهور كبير.

Bonus Family (Bonusfamiljen) – Season 1

Bonus Family بوستر

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 05/10/2017

مسلسل درامي سويدي يعرض لنا العلاقات المُعقدة داخل إحدى العائلات بعد مرور أربعة منهم بانفصالات مؤلمة، ومحاولاتهم للبدء من جديد مع شركاء آخرين.

انتهى عرض الموسم الأول في السويد منذ فترة قريبة، وقد حقق نسب مشاهدة عالية للغاية، حيث شاهده أكثر من مليون مشاهد ليُصبح واحدًا من أكثر المسلسلات مشاهدة، وكان هذا النجاح دافعًا لشبكة نتفليكس لتقوم بشراء حقوق عرض المسلسل خارج السويد والدول الاسكندنافية.

تقييم المسلسل على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” هو 7.6/10، بينما تبلغ عدد حلقات الموسم الأول 10 حلقات.

ID-0 – Season 1

ID-0 بوستر

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 06/10/2017

مسلسل أنمي ياباني تدور أحداثه في المستقبل البعيد حيث يُمكن نقل وعي البشري إلى نظام تشغيل الروبوت، ليصبح الإنسان أقرب لجهاز إلكتروني، وعند نقل وعي الطالبة “مايا ميكوري” يحدث خطأ يؤدي لأن تُصبح عضوًا في إحدى السفن الفضائية لتبدأ سلسلة مغامرات لا تنتهي.

Suburra – Season 1

Suburra بوستر

التصنيف: جريمة وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 06/10/2017

مسلسل إيطالي قصته مأخوذة عن قصة حقيقية، وتدور الأحداث حول معركة للنفوذ والسلطة وقعت في بلدة ساحلية قُرب روما بين إحدى المنظمات الإجرامية، و القيادات السياسية الفاسدة والفاتيكان.

“Suburra” هو المسلسل الإيطالي الأول الذي تقوم بإنتاجه شبكة نتفليكس، وتبلغ عدد حلقات الموسم الأول 10 حلقات، كما أنّ المسلسل مُرتبط بالفيلم الإيطالي الذي صدر عام 2015 ويحمل نفس الاسم، حيث أحداث المسلسل سابقة لأحداث الفيلم.

Christina P: Mother Inferior

Christina P - Mother Inferior بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 10/10/2017

الستاند أب كوميدي مرة أخرى ولكن هذه المرة مع الكندية الأمريكية “Christina Pazsit​z​ky” في عرض مُدته ساعة تقريبًا تتحدث فيه عن ما لا تقوله النساء عن الأمومة، وقصص عن الأمومة والأبوة.

Kingdom of Us

Kingdom of Us بوستر

التصنيف: فيلم وثائقي “دراما”

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 13/10/2017

فيلم وثائقي درامي تدور أحداثه حول أسرة بريطانية انتحر فيها الأب تاركًا وراءَه أرملة وستة أبناء، يعرض الفيلم كيفية تعامل الأسرة مع الحزن وذكريات الحدث الصادم، وكيف وجدوا القوة من خلال هذا الحزن.

مُدة الفيلم ساعتين تقريبًا، وتم تصويره على مدار عامين وعُرض لأول مرة في مهرجان لندن السينمائي، حيث كان أحد المرشحين كأفضل فيلم في فئة الأفلام الوثائقية.

Mindhunter – Season 1

Mindhunter بوستر

التصنيف: جريمة وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 13/10/2017

الموسم الأول من مسلسل الجريمة والتشويق الذي تدور أحداثه في عوالم القتلة المتسلسلين في السبعينيات، حيث يقوم عميلا المباحث الفيدرالية “Holden Ford”، و”Bill Tench” بعمل سلسلة مقابلات مع عدد من القتلة المتسلسلين المحبوسين في السجون ومستشفيات الأمراض العقلية؛ في محاولة لفهم شخصية القاتل المتسلسل بشكل عام، واستخدام هذا الفهم لحل القضايا الجارية.

عدد حلقات الموسم الأول 10 حلقات، وتم التجديد لموسم ثاني بالفعل.

Super Monsters – Season 1

Super Monsters بوستر

التصنيف: رسموم متحركة للأطفال

تصنيف الفئة العمرية: كل الأعمار

تاريخ العرض: 13/10/2017

تدور أحداث المسلسل حول ستة أطفال أصدقاء يتمتعون بقوى سحرية غير عادية، ولكنهم لم يتمكنوا من التحكم بتلك القوى بشكل كامل بعد، وقد آن أوان دخولهم المدرسة الأمر الذي قد يُسبب مشاكل جمة. لذا، يقوم مدربوهم بمحاولة تعليمهم كيفية السيطرة على تلك القوى.

The Babysitter

The Babysitter بوستر

التصنيف: رعب كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 13/10/2017

فيلم رعب كوميدي تدور أحداثه حول “كول” الذي يستيقظ ليلًا ذات يوم ليكتشف أنّ مُربية الأطفال تمارس طقوس شيطانية، حيث أنّها عضو في جماعة من جماعات الشيطان، وعندما تكتشف المُربية أمره تبدأ في مطاردته لقتله حتى لا ينكشف سر جماعتها.

الفيلم مُدته ساعة ونصف تقريبًا، ومن بطولة كل من “Samara Weaving”، و”Judah Lewis”، و”Hana Mae Lee”، وتأليف “Brian Duffield”، وإخراج “McG”.

The Meyerowitz Stories – New and Selected

The Meyerowitz Stories بوستر

التصنيف: كوميديا سوداء

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 13/10/2017

فيلم من بطولة كوكبة من النجوم هم “Dustin Hoffman”، و”Adam Sandler”، و”Ben Stiller”، و”Emma Thompson”، ومن تأليف وإخراج “Noah Baumbach”.

تدور أحداث الفيلم حول عائلة “Meyerowitz” حيث تجتمع الأسرة بعد سنوات من الانفصال في نيويورك، الأب وابنيه وابنته، ويعرض الفيلم الأحقاد القديمة بين أفراد الأسرة ومنافاساتهم وتعاملاتهم مع بعضهم البعض.

عُرض الفيلم في مهرجان كان، وتلقى ردود فعل إيجابية للغاية، حيث كان تقييم النقاد له على موقع “الطماطم الفاسدة” 88%

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Skylanders Academy – Season 2

Skylanders Academy

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 06/10/2017

الموسم الثاني من مسلسل الأطفال حيث يدافع الأبطال عن مدينة “skyland” الخيالية ضد هجوم الأشرار، عُرض الموسم الأول من المسلسل في أكتوبر 2016، وتم الإعلان في فبراير الماضي عن التجديد لموسم ثالث كذلك.

Voltron: Legendary Defender – Season 4

Voltron Legendary Defender

التصنيف: أنمي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 13/10/2017

كانت عوالم الروبوتات العملاقة وقادتها من البشر وصراعات السيطرة على الأرض دومًا عامل جذب للأطفال والكبار على حدٍ سواء. لذا، كان نجاح مسلسل “Voltron”متوقعًا وكبيرًا حيث حصد المسلسل تقيييم 8.4/10 على موقع “قاعدة بيانات الأفلام”، وتبدأ شبكة نتفليكس في هذا الشهر عرض الموسم الرابع من المسلسل.

1

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر أكتوبر – الجزء الأول"

أضف تعليقًا