تريند 🔥

🤖 AI

أفلام تعلمك فن الإقناع والتفاوض وبيع أي شيء لأي شخص!

أفلام تعلمك فن الإقناع والتفاوض - أراجيك فن
محمود حسين
محمود حسين

2 د

تعد مهنة مندوبي المبيعات وسماسرة البورصات ووكلاء المستثمرين من أكثر المهن التي تم تقديمها سينمائيًا، السر في ذلك يكمن في طبيعة تلك الوظائف غير المستقرة والتي تجعل شاغليها مهددين طيلة الوقت وبعيدين كل البعد عن الروتين والنمطية.

ومن ثم فإنّ من يمارس تلك الوظائف لابد أن يكون مالكًا للعديد من المهارات الخاصة كما يجب أن يكون شخصًا طموحًا محبًا للمغامرة؛ ويجد متعة في الخروج عن المألوف، وجميعها صفات مثيرة دراميًا وتصلح لبناء حبكات متجددة وغير المكررة في أغلب الأحيان.

تعمقت بعض الأفلام في العالم المحيط بالبائعين والعاملين في المجال التجاري بشكل عام واهتمت برصد أدق تفاصيله وتسليط الضوء على الأساليب المشروعة، وأيضًا الملتوية التي يلجأ إليها المتنافسون من أجل جني المزيد من الأرباح.

ومن خلال الفقرات التالية تستعرض "أراجيك فن" لكم مجموعة متميزة من الأفلام التي يمكن اعتبارها بمثابة دروس في مجال التجارة وفن التفاوض والإقناع.


أفلام تعلمك فن الإقناع والتفاوض

6.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Pain Hustlers

يتتبع الفيلم شخصية ليزا دريك (إيملي بلانت) الأم النشيطة العازبة بعد أن فقدت وظيفتها وهي في حيرة بشأن ما يجب فعله بعد ذلك.

انتهى بها الأمر بالاجتماع مع مندوب مبيعات الأدوية بيتر برينر (إيفانز) والذي سرعان ما أدى إلى جني أموال طائلة، وإن كان ذلك على طريق مشكوك فيه أخلاقيًا حيث أصبحت متورطة في مخطط ابتزاز خطير ومع رئيس مضطرب بشكل متزايد (جارسيا).

يحمل الفيلم توقيع المخرج ديفيد ييتس؛ وهو نفس الأسطورة وراء آخر أربعة أفلام لهاري بوتر؛ مع سيناريو كتبه ويلز تاور وأنتج ييتس جنبًا إلى جنب مع لورانس جراي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2023
  • إخراج

    ديفيد ييتس

بطولة

إميلي بلانت،
كريس إيفانز،
آندي غارسيا،
كاترين أوهارا

متاح على

netflix_url
8.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Wolf of Wall Street

فيلم أمريكي يوثق سيرة حياة مضارب البورصة الأمريكي جوردان بيلفورت. ففي عام 1987، حصل جوردان بلفورت على وظيفة كوسيط للأوراق المالية ضمن وول ستريت لصالح شركة إل أف روتشيلد، التي كان يعمل فيها تحت إشراف مارك هانا. وسرعان ما تم إغرائه بثقافة سمسار الأوراق المالية التي تغذيها المخدرات واعتقاد هانا بأن هدف السمسار الوحيد هو كسب المال لنفسه. يفقد جوردان وظيفته بعد يوم الإثنين الأسود، وهو أكبر انخفاض في سوق الأسهم ليوم واحد في التاريخ، ويتولى وظيفة في شركة سمسرة أخرى، ومن هناك تبدأ رحلة صعوده.

يصادق جوردان جاره دوني أزوف، ليؤسسا بعدها شركتهما الخاصة. ويجندون العديد من أصدقاء، الذين يدربهم جوردان على فن “البيع الصعب”. إذ تساهم تكتيكات جوردان ومهاراته في البيع إلى حد كبير في نجاح مخطط الضخ والإغراق، والذي يتضمن تضخيم سعر السهم من خلال إصدار بيانات مضللة وإيجابية من أجل بيعه بسعر معزز بشكل مصطنع. عندما يبيع مرتكبو المخطط أوراقهم المالية ذات القيمة المبالغ فيها، ينخفض ​​السعر بشكل كبير، ويترك أولئك الذين تم خداعهم للشراء بالسعر المتضخم مع الأسهم التي أصبحت فجأة تساوي أقل بكثير مما دفعوه. لإخفاء هذا، أعطى جوردان الشركة الاسم الذي يبدو محترمًا غير لافتِ للشبهات.

وبعد عرض في مجلة فوربس، يتدفق المئات من الممولين الشباب الطموحين إلى شركته. ليصبح جوردان ناجحًا للغاية وينزلق إلى أسلوب حياة منحلة من البغايا والمخدرات. لديه علاقة مع امرأة تدعى نعومي لاباليا؛ عندما اكتشفت زوجته ذلك، طلقها جوردان وتزوج نعومي في عام 1991. وفي غضون ذلك، بدأت لجنة الأوراق المالية والبورصات ومكتب التحقيقات الفيدرالي في التحقيق في ستراتون أوكمونت.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2013
  • إخراج

    مارتن سكورسيزي

بطولة

ليوناردو دي كابريو،
جوناهيل،
مارجوت روبي

النوع

السيرة الذاتية،

متاح على

shahid_url
7.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Death of the Salesman

فيلم Death of Salesman “موت بائع” مأخوذ عن مسرحية بنفس العنوان للكاتب الشهير آرثر ميلر، يدور الفيلم حول البائع ويلي لومان (فريدريك مارش) الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب حين يفقد وظيفته على نحو مباغت، ويجاهد من أجل منع عالمه الشخصي من الانهيار على أثر ذلك، ومن خلال مأساة ويلي يتم تسليط الضوء على مجال المبيعات، وأنّه يعتمد بصورة أساسية على المنافسة التي لا ترحم، وإنّ الاستمرار به وتحقيق النجاح يتطلب المثابرة وامتلاك عدد غير قليل من المهارات.

يعد أحد أبرز أفلام السينما الكلاسيكية، وقد أعيد تقديمه مرات أخرى بنفس العنوان في صورة أفلام تلفزيونية في أعوام 1966، 1985، 1996، 2000.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1951
  • إخراج

    ليسلو بينديك

بطولة

فريدريك مارش،
ميلدرين دونوك،
كيفين مكارثي
6.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Used Cars

يغوص فيلم Used Cars “سيارات مستعملة” في كواليس العالم السفلي للتجارة – وخاصةً تجارة السيارات المستعملة – مسلطًا الضوء على أبرز المهارات التي يحتاجها البائع ليتمكن من تحقيق الأرباح، بالإضافة إلى استعراض الصراعات الشرسة الدائرة بين مختلف أطرافه لفرض هيمنتهم على ذلك السوق.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي حول بائع السيارات المستعملة رودي روسو (كرت راسل) الذي يتلقى دعمًا من رئيسه لوك فوشس لخوض انتخابات مجلس الشيوخ الأمريكي، لكن الأمور تنقلب رأسًا على عقب حين يتعرض لوك لحادث سير مفاجئ، ليتم الكشف فيما بعد أنّ شقيقه الحاقد روي فوشس (جاك واردن) هو من قام بتدبيره حتى يتمكن من فرض سيطرته على أعمال شقيقه التجارية، مما يدفع رودي للتحالف مع عدد آخر من تجار السيارات للتصدي له ومنعه من السيطرة على أملاك لوك.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1980
  • إخراج

    روبرت زيمكس

بطولة

كيرت راسل،
جاك واردن،
جيريت غراهام
6.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Tin Men

يأتي فيلم Tin Men دائمًا في مرتبة متقدمة ضمن قائمة الأفلام التي ركزت على شخصية البائعين وكواليس مجال الأعمال التجارية، يدور الفيلم في إطار كوميدي حول اثنين من البائعين هما بيل بابوسكي (ريتشارد درايفوس) وإيرنست تيلي (داني دى فيتو) اللّذين بدأت علاقتهما بوقوع حادث سيارة طفيف، لكن سرعان ما تطور الأمر وانقلب إلى صراعٍ حقيقي، وحين علما أنّ كلاهما يعمل في مجال المبيعات أصبح الأمر أقرب إلى التحدي وأصبح كل منهما على استعداد لفعل أي شيء من أجل خطف الصفقات من الآخر، وتحقيق نسبة مبيعات أكثر منه.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1987
  • إخراج

    باري ليفينسون

بطولة

داني دي فيتو،
ريتشارد درايفوس،
باربرا هيرشي،
جون ماهوني
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Wall Street

تدور أحداث فيلم Wall Street “وول ستريت” كما واضح من اسمه داخل الشارع الأكثر أهمية من الناحية الاقتصادية داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يضم بورصة نيويورك بالإضافة إلى العديد من المؤسسات المالية ومقار الشركات الأخرى.

يدور الفيلم حول سمسار البورصة المبتدئ باد فوكس (تشارلي شين) الذي يملك رغبةً قويةً في تحقيق الثورة وبلوغ القمة بطرق مشروعة، إلّا أنّ كل شيء يتغير حين يلتقي بالسمسار المحنك جوردون جيكو (مايكل دوجلاس)، الذي يشرح له كيف تسير الأمور داخل وول ستريت ويبدأ في تعليمه بعض المهارات الواجب توفرها في السماسرة والبائعين للتمكن من المنافسة وجني المال، الأمر الذي يضع باد فوكس في صراع نفسي قوي ما بين القيم الأخلاقية التي نشأ عليها وبين عالم المال المليء بالصراعات والصفقات المشبوهة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1987
  • إخراج

    أوليفر ستون

بطولة

مايكل دوجلاس،
تشارلي شين،
تيرينس ستامب
5.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Cadillac Man

يمكن اعتبار فيلم Cadillac Man واحد من أفضل الأفلام قدمت شخصية البائع ورصدت حجم الضغوط التي يتعرض لها والصفات التي يجب أن يتحلى بها، يروي الفيلم قصة بائع السيارات جو أوبريان (روبن ويليامز) الذي يعاني من مشاكل عديدة في حياته المهنية والشخصية، حيث أنّ معدلات مبيعاته قد انخفضت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة مما أدى إلى تراكم الديون عليه، بالإضافة إلى مطالبة طليقته إياه بسداد النفقة المالية المخصصة لطفلته المراهقة، وتزداد الأمور سوءًا حين يتلقى أوبريان إنذارًا أخيرًا من رئيسه الذي يطالبه ببيع 12 سيارة خلال أسبوع واحد، و إلّا يعتبر نفسه مطرودًا من الوظيفة!

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1990
  • إخراج

    روجر دونالدسون

بطولة

روبن ويليامز،
تيم روبنز،
باميلا ريد
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Jerry Maguire

يدور فيلم Jerry Maguire حول وكيل اللاعبين جيري ماجواير الذي يتبع إحدى المؤسسات الرياضية الكبرى، إلا أنه يضجر من الأساليب الملتوية التي تتبعها تلك المؤسسة ويدَوِّن ذلك في مذكرة رسمية مما يتسبب في انقلاب رؤسائه عليه، مما يضطره للعمل بشكل مستقل متعاوناً مع اللاعب الوحيد الذي بقى معه واضعاً بذلك مستقبله المهني بالكامل على المحك.

يُصنف فيلم Jerry Maguire -إنتاج 1996- كأحد أفضل أفلام التسعينيات وقد رُشح عام لخمس جوائز أوسكار من بينها جائزة الأوسكار لأفضل فيلم.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    1996
  • إخراج

    كاميرون كرو

بطولة

توم كروز،
ريني والبيجير،
وكوبا جودينج جونيور
7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Boiler Room

يرصد فيلم “Boiler Room” حياة الشاب “سيث ديفيز” البالغ من العمر 19 عامًا، والذي لم يكمل دراسته، ويعمل الآن بإدارة كازينو غير مرخص في منزله، يقدم فيه خدماتٍ لطلاب الجامعات.
في وقتٍ لاحق، يجند سيث من قبل الثري “جريج وينشتاين” للانضمام إلى شركة وساطة، راغبًا بنيل فرصة للثراء.

في الشركة، يحضر مقابلة جماعية ويتعلم من أحد مؤسسي الشركة “جيم يونغ”، آلية العمل وكيف يمكن أن يكون مليونيرًا.

يبدأ سيث العمل كمتدرب في  البورصة، حيث يتعين عليه إغلاق 40 حسابًا واجتياز الاختبارات حتى يعمل بشكلٍ مستقل. عملية الربح من العمل تحدث سريعًا.
إلى جانب تطور حياته المهنية، يغرم بسكرتيرة جريج “آبي هالبرت”، وتتحسن علاقته بوالده “مارتي” القاضي الاتحادي في مدينة نيويورك.

يقوم عملاء المكتب الفيدرالي بملاحقة سيث، لأن عمل شركة الوساطة “JT Marlin” غير مشروع وفيه احتيال كبير في عملية ضخ وبيع الأسهم، لذلك يرغبون بتجنيده لصالحهم.
تباعًا يكتشف سيث نوايا شركائه، الذين ينوون إغلاق الشركة، ثم يطلب مساعدة والده في الاكتتاب من أجل التعويض لضحايا الشركة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2000
  • إخراج

    بين يونغر

بطولة

فين ديزل،
جيوفاني ريبيسي

النوع

7.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Thank you For Smoking

أحداث فيلم Thank You For Smoking مأخوذة عن رواية بنفس العنوان للكاتب الأمريكي كريستوفر باكلي، يدور الفيلم حول نيك نايلور (أرون إيكهارت) الذي يشغل منصب المتحدث الرسمي باسم كبرى شركات التبغ، ويستغل مهارته في المراوغة والإقناع في الدفاع عن التدخين وإخراج الشركات المنتجة له من أي مشاكل تواجهها أمام الرأي العام، إلّا أنّ الأمور تسوء بالنسبة له بصورة كبيرة حين يظهر على الساحة سيناتور يعارض تجارة التبغ ويطالب بوضع “علامة الموت” على علب السجائر.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2005
  • إخراج

    جيسون ريتمان

بطولة

أرون إيكهارت،
ماريا بيلو،
روبرت دوفال
8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Pursuit of Happyness

فيلم أمريكي درامي. تدور أحداثه في إطار كئيب حول كريس الذي يحاول بشتى الطرق توفير سُبل الراحة لأسرته الصغيرة، ولكن يتعرض لضائقة مالية، فتهجره زوجته بسبب الفقر، ويقرر أن يتعلم مهنة جديدة ليحصل منها على المال الكافي؛ ليتكفل بابنه الصغير، وبعد كثير من المعاناة ينجح في الوصول لهدفه، ويحصل على وظيفة جيدة بالبورصة، ويؤسس شركته الخاصة، ليصبح فيما بعد واحدًا من أشهر رجال الأعمال داخل أمريكا.
يظل “كريس” على قيد الأمل، إذ يحاول بيع (ماسحه الضوئي)؛ حتى التقى بمدير شركة السمسرة بالبورصة داخل سيارة أجرة، وسرعان ما استطاع أن يثير اهتمامه بحله لأحجية المكعب، وفي رحلة بحثه عن السعادة، كان المال هو غاية “جاردنر”؛ وأصبح على أعتاب فرصة ذهبية لم يتركها تضيع من يديه، بعد نجاحه في أن يصبح سمسارًا متدربًا لدى شركة “دين ويتر”، بدون الحصول على راتب حتى يتمكن من اجتياز الامتحان.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2006
  • إخراج

    غابرييل موشينو

بطولة

جادن سميث،
ويل سميث،
ثانديوي نيوتن
5.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Goods: Live Hard, Sell Hard

يركز الفيلم الكوميدي The Goods: Live Hard, Sell Hard على عالم التجارة ومهارات البائعين بصورة كبيرة، يدور الفيلم حول البائع المحترف دون ريدي (جيرمي بيفن) الذي يمتلك العديد من المهارات التي جعلته الأفضل في مجاله، أبرزها طلاقة اللسان والثقة بالنفس بالإضافة إلى امتلاكه القدرة على إقناع الآخرين، والذي تتاح إليه الفرصة لتحقيق أرباح مرتفعة حين يتواصل معه تاجر السيارات اليائس بن سيليك (جيمس برولين)، والذي يعرض عليه عمولة كبيرة نظير بيع 200 سيارة بشرط أن يتم ذلك خلال ثلاثة أيام فقط نظرًا لحاجته للمال، ومن ثم يشرع دون ريدي في تكوين فريقه استعدادًا للقيام بتلك المهمة المستحيلة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2009
  • إخراج

    نيل برينان

بطولة

جيريمي بيفن،
فينج راميز،
جيمس برولين.،
آيد هيلمز
6.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Love and Other Drugs

ينتمي فيلم Love and Other Drugs إلى فئة الأفلام الرومانسية الكوميدية، يدور الفيلم حول الشاب المستهتر جيمي راندال (جيك جيلنهال) والذي يفقد وظيفته الأساسية كبائع بأحد متاجر الإلكترونيات، ومن ثم ينجح شقيقه في توفير فرصة عمل أخرى  كمندوب مبيعات لدى إحدى شركات إنتاج الأدوية، ومن ثم يبدأ جيمي رحلته في ترويج العقاقير المضادة للاكتئاب مستعينًا بالخبرة التي اكتسبها من خلال عمله السابق، إلّا أنّ حياته بالكامل تتغير حين يلتقي – خلال إحدى زياراته لعيادات الأطباء – بفتاة تدعى ماجي (آن هاثاوي) تعاني من مرض باركنسون وسرعان ما ينجذب إليها وتنشأ بينهما علاقة عاطفية.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2010
  • إخراج

    إدوارد زويك

بطولة

جيك جيلنهال،
آن هاثاوي،
أوليفر بلات،
هانك أزاريا
6.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Wall Street: Money Never Sleep

يستكمل فيلم Wall Street: Money Never Sleep “وول ستريت: الأموال لا تنام” أحداث فيلم الثمانينات Wall Street، يستعرض الفيلم التغيرات التي طرأت على سوق المال في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم خلال عشرين عامًا، وذلك من خلال سمسار البورصة جوردون جيكو (مايكل دوجلاس) الذي يعود للحياة مرة أخرى بعد سنوات طويلة قضاها خلف القضبان، لكن يستعصى عليه العودة بشكل كامل إلى عالم البورصة الذي كان يسيطر عليه في الماضي، وبينما يسعى إلى إصلاح علاقته بابنته يحاول إعادة إحياء أسطورته مرة أخرى في شخص خطيبها جيكوب (شيا لابوف) حيث يرى أنّ الشاب الواعد يمتلك من المهارات ما يؤهله لاستكمال مسيرته.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2010
  • إخراج

    أوليفر ستون

بطولة

مايكل دوجلاس،
شيا لابوف،
كاري موليجان
6.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Joy

تم اقتباس أحداث فيلم Joy “جوي” عن القصة الحقيقية لسيدة الأعمال “جوي مانغانو” التي بدأت مسيرتها من الصفر واستطاعت أن تصبح من رواد الأعمال في الولايات المتحدة.

يرصد فيلم Joy قصة أربعة أجيال من عائلة واحدة تدير مؤسسة تجارية عملاقة، ويركز بشكل خاص على رحلة صعود الفتاة الشابة جوي (جنيفر لورانس) والطرق التي تمكنت بها من بناء إمبراطورياتها التجارية، وما واجهته من عقبات وكيفية تأثير ذلك على حياتها الشخصية وعلاقتها بالمقربين منها، كما يستعرض الفيلم كواليس عالم التجارة والصراعات الخفية بين أعضائه والتي تتسم بعدم النزاهة، ويلجأ الكثيرون بها إلى أساليب ملتوية غير نزيهة للإضرار بمنافسيهم.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2015
  • إخراج

    ديفيد أو. راسل

بطولة

جنيفر لورانس،
روبرت دي نيرو،
برادلي كوبر
7.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Intern

فيلم كوميدي درامي. تدور أحداثهُ عندما يتقدم بن ويتاكر، الأرمل البالغ من العمر سبعين عامًا، وهو مدير تنفيذي متقاعد من DEX One، لشغل المنصب الذي تم الإعلان عنه حديثًا كمتدرب كبير، بعد أن أصبح التقاعد مملًا للغاية بالنسبة له. إذ قدم طلبًا للانضمام إلى شركة About The Fit، وهي شركة ناشئة سريعة النمو في مجال التجارة الإلكترونية في بروكلين. وافقت المؤسسة والرئيسة التنفيذية جوليس أوستن سابقًا على برنامج التوعية المجتمعية حيث يتدرب كبار السن في الشركة. إذ يبهر بن الجميع بأدائه، وهو واحد من أربعة موظفين هناك.

تم قبول بين للعمل مع جوليس، والتي كانت متشككة إلى حد ما في البداية. إلا أنه بدأ يفوز ببطء على زملائه في العمل نتيجة تجانسه وانسجامه مع الجميع.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2015
  • إخراج

    نانسي مايرز

بطولة

روبرت دي نيرو،
رينيه روسو،
آن هاتاواي
ذو صلة
7.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Founder

فيلم دراما وسيرة ذاتية. تدور أحداثهُ في عام 1954، حيث كان راي كروك بائعًا لآلة اللبن المخفوق. بينما وفر هو وزوجته الداعمة له إثيل ما يكفي من المال ليعيشا حياة مريحة في أرلينغتون هايتس، إلينوي، فإنه يتوق إلى المزيد. يلاحظ راي أيضًا أن العديد من مطاعم السيارات التي يحاول بيعها تعمل بشكل غير فعال. فبعد أن علم أن سيارة في سان برناردينو تطلب عددًا كبيرًا بشكل غير عادي من خلاطات اللبن المخفوق، يقود راي إلى كاليفورنيا لرؤيتها. ما وجده هو ماكدونالدز، وهو مطعم مشهور يقدم خدمة سريعة وطعام عالي الجودة وعبوات يمكن التخلص منها وأجواء صديقة للعائلي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 18 سنة فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    جون لي هانكوك

بطولة

مايكل كيتون،
جون كاروللينش،
نيك أوفرمان
  • افضل افلام كوميدية 2023
  • افضل افلام رعب 2023
  • افضل افلام رومانسية 2023
  • افضل افلام دراما 2023
  • افضل مسلسلات نتفلكس 2023
  • افضل افلام هندية 2023

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة