أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر أكتوبر – الجزء الثاني

نتفليكس لشهر أكتوبر
0

نستكمل معكم النشرة الفنية الخاصة بالأعمال الأصلية لشبكة نتفليكس Netflix، التي سيتم إذاعتها خلال النصف الثاني من شهر أكتوبر.

جديد شبكة نتفليكس

netflix originals october 2017

Patton Oswalt: Annihilation

Patton Oswalt Annihilation بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 17/10/2017

يبدأ النصف الثاني من الشهر مع عروض الستاند أب كوميدي، حيث يُقدم الممثل والكاتب “Patton Oswalt” عرضًا بعنوان “إندثار”، ويتحدث فيه “Oswalt” عن الحياة في الولايات المتحدة تحت رئاسة “ترامب”، ويتعرض لعدد من الرسومات الهزلية التي تناولت نفس الفكرة.

كما يتحدث عن حياته بعد مروره بمأساة شخصية وأثرها في تغييره.

العرض مُدته ساعة تقريبًا ويقوم بإخراجه “Bobcat Goldthwait”.

1922

1922 بوستر

التصنيف: رعب

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 20/10/2017

يبدو أنّ شبكة نتفليكس ستكون موطنًا للأفلام المأخوذة عن روايات العبقري “ستيفن كينج“، فبعد فيلم “Gerald’s Game” والذي عرضته الشبكة في سبتمبر الماضي، يأتي فيلم “1922” المأخوذ عن قصة لـ “كينج” ضمن الكتاب الذي يحمل عنوان “Full Dark, No Stars”.

وتدور أحداث الفيلم حول “Wilfred James” المزارع الذي يعيش في نبراسكا مع زوجته “Arlette”، وبعد خلافات عديدة بين الزوجين يتلاعب “Wilfred” بابنه المراهق “Henry” وينجح في إقناعه بأن يُساعده في قتل زوجته، وبالفعل يقوم الفتى بقتل والدته، لتبدأ سلسلة من الأحداث المُريبة والمُفزعة للأب وابنه.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان “Fantastic Fest” بالولايات المتحدة الأمريكية وأشاد به النقاد، حيث حصل على تقييم 88% في الموقع النقدي “الطماطم الفاسدة”، كما كان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” هو 7.5/10.

وأخيرًا قام ببطولة الفيلم كل من “Thomas Jane” في دور “Wilfred”، و”Molly Parker” في دور “Arlette”، و”Dylan Schmid” في دور “Henry”، وأخرج الفيلم “Zak Hilditch” الذي شارك كذلك في كتابة السيناريو مع “ستيفن كينج”.

One of Us

One of Us بوستر

التصنيف: فيلم وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 20/10/2017

كان للفيلم الوثائقي نصيب من العروض الأصلية الخاصة بشبكة نتفليكس كما اعتدنا، حيث تعاونت الشبكة مع الثنائي “Heidi Ewing” و “Rachel Grady” وهما الثنائي الذي ترشح عام 2007 لجائزة الأوسكار عن فيلمهم الوثائقي “Jesus Camp”، وكان فيلم “One of Us” الوثائقي هو نتاج هذا التعاون.

ويقص الفيلم علينا قصة ثلاثة شباب من نيويورك وكفاحهم للهرب من مجتمعهم اليهودي المتطرف المنغلق، لنعيش معهم الصدمة والقلق والنبذ وسوء المعاملة، حيث لا أحد يغادر هذا المجتمع إلّا إذا كان على استعداد لتحمل النتائج.

The Day I Met El Chapo

The Day I Met El Chapo بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 20/10/2017

سلسلة وثائقية أخرى ولكن هذه المرة عن مجتمع مغلق آخر هو عالم المخدرات في المكسيك، حيث تقص علينا الممثلة المكسيكية “Kate del Castillo” قصة لقاءها بواحد من أساطير المخدرات في المكسيك هو “Joaquín Guzman”الشهير بـ “El Chapo”، السلسلة مُكونة من 3 أجزاء.

وبدأت القصة بقيام الممثل الشهير “Sean Penn” ومعه الممثلة المكسيكية بمقابلة “El Chapo”، وهو اللقاء الذي تم في إحدى غابات المكسيك واستمر لمدة 7 ساعات، وكان هذا اللقاء برعاية مجلة “Rolling Stone” التي حصلت على لقاء حصري بتاجر المخدرات الشهير ومعه فيديو لعدة دقائق، قبل أن تقوم السلطات المكسيكية بالقبض عليه مرة أخرى بعد اللقاء بعدة أشهر.

يتناول الفيلم جانب الممثلة المكسيكية من القصة وكيف كان هذا اللقاء.

Wheelman

Wheelman بوستر

التصنيف: جريمة وإثارة

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 20/10/2017

فيلم من بطولة “Frank Grillo” حيث يقوم بدور سائق يشارك في عملية سرقة لإحدى العصابات، فهو سائق سيارة الهروب، ولكن في أثناء انتظاره للعصابة وفي خضم عملية السرقة يتلقى مكاملة هاتفية تقلب الأمر رأسًا على عقب، ليجد نفسه مُطارد دون أن يفهم من يُطارده ولماذا؟

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان “Fantastic Fest” بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” هو 7.7/10.

Joan Didion – The Center Will Not Hold

Joan Didion The Center Will Not Hold بوستر

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 27/10/2017

فيلم وثائقي يتناول قصة حياة الكاتبة الأمريكية “Joan Didion”، وهي الكاتبة الشهيرة التي تقترب من عامها الثالث والثمانين، يركز الفيلم على حياتها المهنية البارزة والصراعات الشخصية التي كافحت لتتجاوزها.

الفيلم من إخراج ابن شقيقها “Griffin Dunne”، ومُدته ساعة وأربعون دقيقة تقريبًا.

Judah Friedlander – America Is The Greatest Country In The United States

Judah Friedlander

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 31/10/2017

اللقاء الأخير مع عروض الستاند أب كوميدي لهذا الشهر سيكون مع الستاند أب كوميدي الأمريكي “Judah Friedlander” الذي سيقدم عرض مُدته ساعة ونصف تقريبًا.

يتحدث “Judah Friedlander” وبشكل هزلي تمامًا عن الولايات المتحدة الأمريكية، وكيف أنّ أمريكا هي أعظم الولايات الأمريكية!!

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Haters Back Off – Season 2

Haters Back Off بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 20/10/2017

المسلسل الذي عُرض الموسم الأول منه في أكتوبر 2016 يعود بموسم جديد، وتدور أحداث المسلسل حول “Miranda Sings” وعائلتها الغريبة، تعتقد “Miranda” أنّها موهوبة وشهيرة ومحبوبة وتتصرف مع الجميع على هذا الأساس، بينما في واقع الأمر لا يعرفها أحد على الإطلاق لتنشأ المواقف الكوميدية واحد تلو الآخر.

المسلسل من بطولة “Colleen Ballinger” التي تقوم بدور “Miranda Sings”.

Stranger Things – Season 2

Stranger Things 2 بوستر

التصنيف: غموض وإثارة

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 27/10/2017

المسلسل الذي لاقى موسمه الأول نجاحًا كبيرًا بعدما عرضته شبكة نتفليكس في يوليو 2016، حيث كان تقييم الجمهور له على موقع “قاعدة بيانات الأفلام” 8.9/10، ليحتل المرتبة الثامنة والثلاثين في قائمة المسلسلات الأعلى تقييمًا على الموقع.

وتدور أحداث المسلسل في عام 1983 حيث يختفي أحد الأطفال يومًا ما ليبدأ سكان بلدته رحلة البحث عنه، وبعد اختفاء الصبي تظهر في البلدة فتاة صغيرة غريبة، ويقوم أصدقاء الصبي الثلاثة بإخفاء الفتاة لظنهم أنّ لها علاقة باختفاء صديقهم، ليكتشفوا بعد ذلك تورطهم مع منظمة غامضة تقوم بتجارب سرية لتنقلب الأمور رأسًا على عقب.

كان عدد حلقات الموسم الأول 8 حلقات، بينما من المُقرر أن يكون عدد حلقات الموسم الثاني هو 9 حلقات.

0

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر أكتوبر – الجزء الثاني"

أضف تعليقًا