في آخر ليلة بالعام شاهد أفلام كوميدية دارت أحداثها ليلة رأس السنة.

أفلام ليلة رأس السنة
0

مع بداية عام جديد وموسم قضاء العُطلات الرسمية، تنقسم الغالبية العظمى إلى شقين أولهما … يُفضل قضاء الإجازة بالخارج للاستمتاع بجمال الطبيعة، وتغيير بعض الروتين اليومي من خلال الرحلات أو زيارات الأقارب، والبعض الآخر يفضل قضاء العطلة على الأريكة بصحبة فيلم كوميدي خفيف وممتع يجلب معه ضحكاته مع وجود أحداث تربط الكريسماس في الخلفية في جو أسري هادئ ومُريح، فإذا كنتم تريدون قضاء وقت مسلٍ، تقدم لكم أراجيك فن أفضل أفلام الكوميديا التي دارت أحداثها حول ليلة رأس السنة.

Office Christmas Party 2016

Office Christmas Party فيلم

“هل تخيلت في يوم من الأيام أن تحتفل بالكريسماس في مكان عملك!”

تدور الأحداث حول أحد أفرع شركات التكنولوجيا الموجودة في شيكاغو التي تعاني من انخفاض في نسبة الأرباح، فبالتالي تقرر الرئيسة التنفيذية للشركة خفض عدد الموظفين بنسبة 40% وإلغاء الحوافز، مما جعل مدير الفرع يحاول إنقاذ موظفيه من الإقالة بطرح فكرة شراكة مع أحد الشركات الاستثمارية الكبيرة في المدينة.
يدعو مدير الفرع ممثل الشركة الاستثمارية إلى حفلة عيد الميلاد المقامة في مقر الفرع، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السُفن، فيحضر إلى الحفل وهو متناول جرعة من الكوكايين عن طريق الخطأ، وتحدث الكثير من المواقف المضحكة خلال الحفل، ولكن في النهاية يتم إنقاذ الفرع. حقق الفيلم إجمالي إيرادات 69 مليون دولار.

الفيلم من بطولة جينيفر أنيستون، تي.جي. ميلر، جيسون بيتمان، أوليفيا مون، ومن إخراج جوش غوردون، ويل سبيك
مدة الفيلم:111 دقيقة.

 

Almost christmas 2016

فيلم almost chrismas

“كيف نشعر بالوحدة في وجود من نحبهم حولنا”

تدور قصة الفيلم حول أب لديه الكثير من الأبناء منهم المتزوج ولديه أبناء، ومنهم من يعيش وحيدًا بعيدًا عنه، تموت زوجته ويشعر بالوحدة، فيقرر أن يدعو عائلته كلها لقضاء عطلة رأس السنة معه، ولكن لكل منهم مشاكله الخاصة، تظهر على شكل مشاجرات كوميدية، فهل تستطيع العائلة قضاء العطلة مع بعضهم؟
تكلف إنتاج الفيلم حوالي 17 مليون دولار، و حصل على إجمالي إيرادات حوالي 27 مليون دولار.
الفيلم من بطولة غابرييلي يونيون، مونيك، داني غلوفر، عمر ايبس، كيمبرلي إليز، ومن إخراج ديفيد إي تالبيرت.

مدة الفيلم: 122 دقيقة

 

A Merry Friggin’ Christmas 2014

فيلم Merry Friggin' Christmas

“نودع بهذا الفيلم آخر إطلالات عملاق الكوميديا روبين ويليامز

تدور أحداث الفيلم حول عائلة (بويد ميتشلر)، الذين يقضون ليلة الكريسماس مع أقربائهم ويبدو أنّهم غريبو الأطوار، مما يجعله أمام مغامرة متهورة تتضمن سرعة القيادة، والتهرب من الشرطة، والكثير من المعارك الكوميدية.

الفيلم من بطولة روبين ويليامز، جويل ماكهيل، لورين غراهام، كلارك دوك، كانديس بيرغن، ومن إخراج تريسترام شابيرو.
مدة الفيلم: 88 دقيقة.

 

New Year’s Eve 2014

فيلم New year's eve

“كلٌ منا يبحث عن الحب بطريقته الخاصة”

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي حول مجموعة من الأشخاص يعيشون في نيويورك، وتربط أغلبهم علاقات غرامية ويقضون ليلة رأس السنة كل على حسب هواه، ولكنهم اجتمعوا لتحقيق مجموعة الأمنيات التي يسعى الكل لتحقيقها، فيبث الفيلم جوًا من التفاؤل والتفكير العميق، وتشترك كل القصص بأنّ لها نهايات حالمة ليستقبلوا عام 2012 بالكثير من الحب، وتفادي أخطاء الماضي في محاولة لبداية حياة أفضل تغمرها السعادة. حقق الفيلم في الأسبوع الأول من عرضه 13.7 مليون دولار.

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من الممثلين منهم: ميشيل فايفر، كارلا جوجينو، سارة جيسكا باركر، أشتون كوتشر، روبرت دي نيرو، ومن ﺇﺧﺮاﺝ: جاري مارشال.
مدة الفيلم  118 دقيقة.

 

 Elf  2003

elf 2003

“على طريقة طرزان … عندما تنشأ في مكان لا تعرفه … فلا تعرف من أنت”

في ليلة رأس السنة اختبَأ طفل صغير يعيش في ملجأ الأيتام في كيس هدايا سانتا كلوز، ليجد نفسه فجاةً يعيش في القطب الشمالي ويتولى تربيته مجموعة من الأقزام. يقرر عندما يكبر أنّ عليه العودة إلى مدينة نيويورك والبحث عن والده … وسط مجموعة من المغامرات المضحكة للغاية ينجذب لأضواء المدينة الصاخبة، ويتعامل بطفولية وبراءة شديدة ويبدأ في التعرف على الأشياء والأشخاص من حوله وسط مدينة لا تنام حتى يصل إلى والده الحقيقي.

حقق الفيلم إجمالي إيرادات وصلت لحوالي 220 مليون دولار أمريكي، الفيلم من بطولة ويل فيرل، زوي ديشانيل، بيتر دينكلاج، إد أسنر، ومن إخراج جون فافرو.
مدة الفيلم: 97 دقيقة

Last Holiday 2006

فيلم Last Holiday 2006

“هل فكرت من قبل ماذا ستفعل إذا حصرت نفسك في العمل فقط ولم تستمتع بحياتك، وفجأةً اكتشفت أنّ أيامك في الحياة معدودة؟”

بعد تشخيص إصابتها بورم في المخ يهدد حياتها، ويمنحها الفرصة لعيش 3 أسابيع فقط … هنا تقرر اغتنام الفرصة لاتخاذ بعض القرارات الجريئة، وسحب كل مدخراتها من البنك وبيع كل ممتلكاتها، والتمتع بأيامها الأخيرة برفاهية، وتحقيق كل أحلامها التي دونتها في دفترها.

الفيلم من بطولة كوين لطيفة، إل إل كول جي، جيرارد ديباردي، تيموثي هوتون، أليسيا ويت، ومن إخراج اين وانغ
مدة الفيلم: 112 دقيقة

Jingle all the way 1996

jungle all the way فيلم

“عندما يقف العمل بينك وبين قضاء أوقات مع أسرتك … فاعلم أنّك أمام ما لا يُحمد عُقباه”

لا بأس في أن تتأخر في العمل لتوفير مقومات المعيشة، ولكن أن تُترك هدية عيد الميلاد للحظات الأخيرة … فسوف يتطلب منك الأمر قضاء مغامرة في شوارع المدينة ليلًا للبحث عن هدية عيد الميلاد التي يريدها طفلك بشدة، وأن تتنافس مع الجميع من أجل الحصول على لعبة “تربو مان” التي نفدت وسط مواقف مضحكة في اقتحام بعض المتاجر والعديد من المطاردات.

الفيلم من بطولة أرنولد شوارزنيجر وسينباد، فيل هارتمان، جايك لويد، ريتا ويلسون، ومن إخراج بريان ليفانت.
مدة الفيلم: 95 دقيقة

1989 National Lampoon’s Christmas Vacation

فيلم National Lampoon’s Christmas Vacation

“تأتي الرياح بما لا تشتهي السفنُ هنا أيضًا”

أثناء الاستعداد للاحتفال بعيد الميلاد وتجربة شجرة عيد الميلاد، وإنارة أضواء الكريسماس في الهواء الطلق، وقضاء العطلة في جو عائلي ودود وممتع. يتحول عيد الميلاد بشكل متوقع إلى كارثة كبيرة مضحكة؛ بسبب تصرفات بعض الأقارب غير المدعوين لقضاء العطلة. الفيلم من بطولة بيفيرلي دي أنجيلو، راندي كويد، جوليت لويس، جوني جاليكي، ومن إخراج جيرميا إس تشيشك.

مدة الفيلم: 97 دقيقة.

 سلسلة أفلام Home alone

Home-Alone فيلم

“لا تُسرع في حزم حقائب الرحلات … فقد تنسى ابنك بداخل المنزل بمفرده”

بالطبع لا يمكن لهذه القائمة أن تكتمل بدون فيلم Home alone، فهي أشهر أفلام ليلة رأس السنة. تدور قصة الفيلم حول مغامرات “كيفين” الطفل ذو الثمانية أعوام الذي ينساه أهله في المنزل، وذاهبين لقضاء عطلة نهاية العام في فرنسا … فيستيقظ من النوم ليجد المنزل فارغًا مما أعطاه الشعور بالحرية التي طالما تمناها، فيستمتع بوقته كثيرًا ويقوم ببعض المغامرات الشيقة بمفرده.

الفيلم من بطولة ماكولي كولكين، جو بيشي، دانيال ستيرن، جون هيرد، كاثرين أوهارا، ومن إخراج كريس كولومبوس.
مدة الفيلم: 115 دقيقة.

0

شاركنا رأيك حول "في آخر ليلة بالعام شاهد أفلام كوميدية دارت أحداثها ليلة رأس السنة."