10 أفلام رسوم متحركة منتظرة في 2018

أفلام رسوم متحركة منتظرة في 2018
0

مع إيرادات فاقت مليارات الدولارات وفي شغف واضح لما تقدمه أفلام الأنيميشن لمتابعيها من محتوى هادف ومشاهد مُحببة للعين ينتظرها الكبير قبل الصغير، تأتي سنة 2018 لتكون غنية بالعديد من أفلام الرسوم المتحركة التي أحببناها من قبل وسوف نرى أجزاء جديدة لها أو أفلام تُعرض لأول مرة وتنتظر في ترقب آراء الجمهور فيها؛ فهيا بنا نلقي نظرة على أهم  10 أفلام ننتظر عرضها في عام 2018.

Arctic Justice: Thunder Squad

فيلم Arctic Justice Thunder Squad

موعد عرضه: 26 يناير
التصنيف: كوميديا ودراما

يأخذنا بطل الفيلم (سويفتي) الثعلب القطبي في رحلة لتحقيق الذات؛ إذ يحلم يومًا بأن يكون من أعلى الثعالب شأنًا بين أقرانه ويظل الحلم في مخيلته حتى يتمكن من تحقيقه. يعمل (سويفتي) في وظيفة تسليم البريد الخاص بالقطب الشمالي، ولكي يحقق حلمه يقوم سويفتي بسرقة إحدى الزلاجات سرًا ويقوم بتوصيل حزمة رسائل إلى موقع غامض وعند وصوله يعثر على قلعة سرية ويكتشف مخطط شرير لذوبان القطب الجليدي وانتشار الفيضانات حول العالم.. يا تُرى ماذا سيفعل لإنقاذ الأرض من هذا المخطط؟

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية: جيمس فرانكو، أليك بالدوين، جيرمي رينر، هايدي كلوم ومن تأليف وإخراج: هارون ودلي.

Early Man

فيلم Early man

موعد عرضه: 16 فبراير

التصنيف: كوميدي مغامرات

يصحبنا المخرج المُبدع (نيك بارك) والحائز على جائزة الأوسكار أربع مرات مع مجموعة رائعة من النجوم البريطانيين في رحلة استثنائية إلى عالم جديد مثير المخلوقات ما قبل التاريخ لمشاهدة بعض المخلوقات المنقرضة مثل الماموث ومحاولة اتحاد مجموعة كبيرة من رجال الكهف لإنقاذ وطنهم.

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية: إيدي ريدماين، توم هيدليستون، ميسي وليامز، تيموثي ليونارد سبال.

Peter Rabbit

فيلم peter rabbit
موعد عرضه: 9 مارس

التصنيف: كوميدي عائلي مغامرات

اقتبست قصة الفيلم من القصة الكلاسيكية للمؤلفة (بياتريكس بوتر) والتي تدور أحداثها حول قصة أرنب تنصحه والدته بعدم الذهاب إلى حديقة العم جورج حتى لا يُصاب بسوء، فينتظر وقتها خروجها للتسوق؛ ويتسلل إلى حديقة المُزارع المملوءة بالخضروات، وتبدأ المغامرة عندما يلاحظه العم جورج ويحاول الإمساك به.

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية: روز بيرن، ديزي ريدلي، جيمس كوردن، مارجوت روبي، دومينال غليسون ومن إخراج ويل غلوك.

Gnomeo & Juliet: Sherlock Gnomes

فيلم Gnomeo-and-Juliet-2-Sherlock-Gnomes-Movie

موعد عرضه: 23 مارس

التصنيف: كوميدي جريمة

صدر الجزء الأول لحكايات روميو وجوليت التي أنتجته شركة ديزني عام 2011، والمأخوذة في الأصل من رواية ويليام شكسبير الرومانسية ومنحته أفلام الأنيميشن طابعًا كوميديًا.

وفي الجزء الجديد يظهر عدد كبير من الاختفاءات في غموض واضح مما يستدعي تجنيد أشهر محقق للبحث في الأمر وهذا ما سنشاهده بالفعل في الفيلم. تبدأ التماثيل والحُليات في الاختفاء من الحدائق في قلب العاصمة البريطانية لندن؛ فيقرر أقزام الحديقة جنوميو وجولييت في تجنيد أشهر المحققين في حل غموض الجرائم (شيرلوك) للتحقيق بمسألة اختفاء الحُليات الخاصة من الحدائق الأخرى.

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية: جوني ديب، جيمس مكافوي، إيميلي بلنت، ماري جي بلايج ومن إخراج جون ستيفنسون.

Duck Duck Goose

فيلم duck_duck_goose

موعد عرضه: 20 ابريل

التصنيف: كوميدي عائلي

تدور احداث الفيلم في موسم الهجرة والتزاوج وهناك “بنج” ذكر الأوز الأعزب الذي يقضي وقته في اللعب والانطلاق بدلًا من الاستعداد للهجرة، وفي يوم ما أثناء لعبه؛ يطير بسرعة بالقرب من الأرض يصطدم بسرب من البط، فيتسبب في فصل أخ وأخته عن بقية الفصيل، ومن هنا تبدأ رحلة عودة البط إلى باقي الفصيل تُغير هذه الرحلة حياته يتعلم فيها الكثير.

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية: جيم جاففاجان، زندايا، لانس ليم، جريج بروبس، ناتاشا لجيرو، ودايدريش بادير ومن تأليف وإخراج كريستوفر جنكينز.

The incredibles 2

فيلم the incredibles 2

موعد عرضه: 15 يونيو

التصنيف: كوميدي مغامرات

في تكملة لما بدأه فيلم Incredibles الحاصل على جائزة الأوسكار لأفضل فيلم صور متحركة عام 2004، يعود إلينا فيلم Incredibles 2 لبداية مغامرة جديدة للأبطال الخارقون.

ترجع (هيلين بار) في دائرة الضوء مرة أخرى وتكافح الأسرة من أجل الحفاظ علي حياتها الطبيعية بعيدًا عن حياة الجريمة، على الجانب الآخر يراقب (السيد لا يصدق) أطفال فيوليت وداش في محاولة لاكتشاف القوى السرية للطفل (جاك جاك) كما أن عليه محاربة الشرير وإحباط مؤامرته الجديدة.

قام بأداء الأصوات الرئيسية: صامويل جاكسون، هولي هنتر، سارة فويل، كريج تي نيلسون والفيلم من سيناريو وإخراج براد بيرد.

 

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

فيلم Hotel Transylvania 3 Summer Vacation
موعد عرضه: 21 سبتمبر
التصنيف: كوميدي عائلي

بعد النجاح الكبير للجزء الثاني من سلسلة فندق ترانسيلفانيا عام 2012، يأتي إلينا هذا العام الجزء الثالث من هذه السلسلة التي عشقها الجمهور من الكبار قبل الصغار. تفاجئ (مافيس)(دراكولا) بترتيبها لرحلة عائلية على متن سفينة سياحية فاخرة، حتى يأخذ دراكولا إجازة من تقديمه الخدمات لنزلاء الفندق، بمجرد أن تُغادر السفينة الميناء، تومض شرارة الرومانسية في دراكولا عندما يلتقي بقائدة السفينة الغامضة (إيريكا)، ولكن تتحول العطلة من حلم إلى كابوس عندما تدرك مافيس أن إيريكا تخفي سر خطير من شأنه تدمير دراك.

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية سيلينا غوميز، آدم ساندلر، أندي سامبيرج، ميل بروكس، كيفن جيمس ومن إخراج جندي تارتاكوفسكي.

https://www.youtube.com/watch?v=d5exSS74Lh0

The Grinch

فيلم the grinch

موعد عرضه: 9 نوفمبر

التصنيف: خيال كوميدي

استلهمت الفكرة من فيلم غرينش الصادر عام 2000 بعد ما حققه من  نجاح ساحق يعود إلينا غرينش الأخضر الغاضب في عام 2018 مرة أخرى. في حين أن أهل مدينة (هوفيل) يعيشون في سعادة وسلام ويتمنون من سانتا كلوز عام جديد وسعيد في عيد الميلاد، يبحث غرينش ويخطط لتخريب عطلة عيد الميلاد والانتقام من كل أهالي القرية.

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية: بيندكت كامبرباتش، كيتلين ماهر، لورا ديكنسون ومن إخراج بيت كانديلاند، يارو تشيني.

Ralph Breaks the Internet: Wreck-It Ralph 2

فيلم Wreck-It Ralph 2

موعد عرضه: 21 نوفمبر
التصنيف: مغامرة كوميدي
بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم رالف المدمر عام 2012 يعود إلينا رالف وفانيلوب أصدقاء الآن ويقومون بمغامرة لاكتشاف جهاز توجيه الواي فاي في الممرات الخاصة بهم، مما يجعلهم هذه المرة على أعتاب مغامرة جديدة هدفها الأساسي هو القضاء على الإنترنت.

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية: جون رايلي، سارة سلفرمان، أولي كرافالو، فيل جونستون، كما قام بإخراج الفيلم مجموعة من المخرجين الكبار: ريتش مور، فيل جونستون، ناثان غرينو، ميج ليفوف.

https://www.youtube.com/watch?v=GaKOIhAqce0&t=10s

Spider-Man: Into the Spider-Verse

فيلم Spider Man Into the Spider Verse

موعد عرضه: 13 ديسمبر
التصنيف: أكشن خيال علمي

استغلت شركات مارفل إنترتينمنت، كولومبيا بيكتشرز، سوني بيكتشرز أنیميشن نجاح سلسلة أفلام spider man الذي كان بطلها الرئيسي (توبي ماغواير) في أن تنتج على أثرها فيلم أنيميشن جديد لإعادة إحياء الفكرة في أذهان الجمهور. تدور أحداث الفيلم حول (مايلز موراليس) الذي يسعى دائمًا من أجل التوفيق بين حياته المدرسية ومهامه المطالب بأدائها في المدرسة ووضعه كرجل خارق أو ” superhero ” لمساعدة الناس في الأوقات التي يحتاجونه فيها.

قام بأداء أصوات الشخصيات الرئيسية للفيلم:ييف شرايبر، شاميك مور، ماهرشالا علي، بريان تايري هنري ومن إخراج روبرت بيرسيشيتي، بيتر رمزي، رودني روثمان.

0

شاركنا رأيك حول "10 أفلام رسوم متحركة منتظرة في 2018"

  1. SubZero SubZero

    مقال روعة وقائمة افلام نصفها منتظر والنصف الاخر ليس جيد كفاية لجزء جديد ولكن الاستوديوهات قررت حلبه حتى اخر قطرة.

أضف تعليقًا