تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسلات كورية فانتازيا.. دراما تصحبك إلى عالم خيالي لا تفوت مشاهدتها!

مسلسلات كورية فانتازيا أراجيك فن
جيهان علي
جيهان علي

2 د

 اكتسبت مسلسلات كورية فانتازيا الدراما التي تقدمها كوريا الجنوبية في الآونة الأخيرة جماهيريةً كبيرةً لما تقدمه من قصص متنوعة تميل أكثرها إلى الرومانسية، التي تضعنا في عالم حالم من المشاعر الجميلة والراقية.

وحينما تمتزج الرومانسية أو الأكشن أو الكوميديا بقصص خيالية من تصور الكاتب في مسلسلات كورية فانتازيا، وما تتمتع به كوريا من أساطير، فهذا يضيف سحرًا إضافيًا للدراما.

وبشكل شخصي الفانتازيا هي تصنيفي المفضل، حيث أرحل مع أبطال القصة لمكان آخر، ولعالم مختلف لا تنطبق عليه قواعد وقوانين الواقع. نقدم في هذا المقال اليوم مع "أراجيك فن" أفضل مسلسلات كورية فانتازيا تصحبك إلى عالم عذب راقي ومختلف من الرومانسية الخيالية لا تفوت مشاهدتها!


مسلسلات كورية فانتازيا

7.8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

My Girlfriend is a Gumiho

المسلسل مكون من موسم واحد، 16 حلقة. يحلم “تشا تاي وونج” وهو فتى جامعي مدلل، بأن يكون ممثلًا شهيرًا. لذا، فهو يهمل دراسته ولا يسدد مصروفاته الدراسية وينفقها على رغباته الشخصية، ما يتسبب في غضب جده عليه وقراره في أن يلحقه بمدرسة داخلية بعيدة؛ ليجبره على إتمام دراسته وتركه وراء أوهامه، ولكن في الطريق إلى هذه المدرسة يستطيع “تش تاي وونج” الهروب من جده على حين غفلة منه، وأخفى نفسه في شاحنة كانت قريبةً منه، وحين تتوقف الشاحنة يجد نفسه في مكان مجهول له في الليل.

ومع هطول الأمطار حاول العثور على ملجأ فلم يجد إلّا معبد قبل الراهب أن يستضيفه فيه، وفي محاولة للبحث عن مكان يلتقط إشارة لهاتفه المحمول، يدخل مخزن ينجذب للوحة فيه بها ثعلب بلا ذيل، ولأنّه فتى عابث يقوم برسم تسعة ذيول للثعلب، ليحرر بذلك الثعلب ذو التسعة ذيول الأسطوري حبيس اللوحة، ليظهر الثعلب في هيئة فتاة رائعة الجمال تقوم بملاحقته.

أثناء هروب “تشا تاي وونج” في الغابة يتعرض لحادث خطير، وتقوم الثعلبة الأسطورية بإنقاذ حياته بوضع قوتها داخله، ليستيقظ في اليوم التالي دون الشعور بأي أثر لما حدث له، وتستمر هي بملاحقته حتى تكشف له عن حقيقتها وأنّها من أنقذه. في البداية يخافها خاصةً مع ارتباط أسطورتها بحكايات عن أكلها أكباد الرجال ويحاول التخلص منها، ولكن مع وجود فرصة جادة له لبطولة فيلم يعتمد على الحركة، وحاجته لقوتها ليستطيع أداء الدور يقبل ببقائِها معه، متحملًا شهيتها الكبيرة للحوم، مما يتيح له معرفتها ومعرفة قصتها الحقيقية، ورغبتها في العثور على زوج لها وأن تتحول بشرية، فهل من الممكن لعلاقة قائمة في بدايتها على الخوف والمنفعة أن تتحول لحب صادق؟ وهل ستستطيع هي أن تحقق رغبتها أخيرًا بعد كل هذه القرون، وتجد من يحبها ويتقبلها؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2010
  • إخراج

    بو سونج تشول

بطولة

لي سونج كي،
وشين مين آه،
ونو مين وو

النوع

كوميديا،
8.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Secret Garden series

المسلسل موسم واحد  20 حلقة. قصة المسلسل: كيم جو وون” شاب ذكي ووسيم، من عائلة ثرية، يدير واحدًا من المراكز التجارية الشهيرة التي تمتلكها عائلته، وفي محاولة لدفع ابن عمه المغني الشهير “أوسكا” للإمضاء على الاستمرار بالعمل لحسابه، يوافق على طلبه من أن يحل مشكلته مع إحدى الممثلات قبل أن تخبر الصحافة عنه، يذهب “كيم جو وون” بالفعل لموقع التصوير حيث تعمل الممثلة، ولكنه يخطِئ بينها وبين “جيل را إم”، الممثلة البديلة للمشاهد الخطرة، ويصحبها لإحدى الفنادق ليعقد معها تسويةً لتدع الصحافة خارج علاقتها مع “أوسكا”، وهنا يكتشف أنّه أخطأ الشخص.

ولكن الأمور لم تنتهِ عند هذا الحد، لقد وجد “جو وون” نفسه منجذبًا تجاه “را إم”، على الرغم من الاختلاف الشاسع بين طبقاتهما الاجتماعية، ليطاردها حتى مكان عملها، ولكنها دائمًا ما كانت ترفض الاقتراب منه لوعيها لحجم الاختلاف بينهما، ويزيد الطين بلةً وقاحة “جو وون” الذي يخبرها أنّه يريدها بجواره ليشبع فضوله عن سر انجذابه إليها، وأنّه حين يكتشف الأمر ويتحقق من طبيعة مشاعره عليها أن تختفي من حياته.

وفي أحد الأيام يجتمعان معًا على جزيرة جيجو، حيث ستقضي “را إم” يومًا مع مطربها المفضل “أوسكا” بعد فوزها بإحدى المسابقات، وعند علم “جو وون” بفوزها يقرر الذهاب أيضًا، وعندما شاركوا في سباق للدرجات تضل “را إم” عن المجموعة ويبحث عنها “جو وون” حتى يعثر عليها، ويجدون مطعمًا عجيبًا يسمى “الحديقة السرية”، يهديهما مالكه زجاجتين شراب من إعداده، عند عودتهما يتناول كل منهما زجاجته ليكتشفوا أنفسهم في الصباح أنّ كل منهما في جسد الآخر، ليجدوا أنّهم عالقون معًا رغم أنفهما، فهل تتغير مشاعرهما وتصبح أكثر نضجًا بعيدًا عن فضول “جو وون” المتكبر وخوف “را إم” من التعلق به؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2010
  • إخراج

    شين وو تشول، وكوون هيوك تشان.

بطولة

هيون بين،
وها جي وون،
ويون سانج هيون،
فيليب لي.
8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Gu Family Book

المسلسل مكون من موسم واحد 24 حلقة.

قصة المسلسل: سيو هوا” فتاة لعائلة نبيلة يتعرض والدها للغدر والخيانة ويتهم زورًا في قضية تتسبب في مقتله، وتجرد عائلته من مكانتها وتؤخذ ابنته وابنه للعمل في منزل جيساينغ (منزل دعارة)، ولكنها ترفض حتى دخول المنزل مما يدفع رئيسة المنزل بأمر رجالها بربطها في شجرة أمام المنزل بلا ماء أو طعام حتى تخضع، وكان يراقب هذا الموقف من بعيد “كو ول ريونج” الكائن الأسطوري حامي الجبل، والذي كان يراقب عالم البشر دون التدخل في ما يراه حتى لا يغير قدر أحدهم.

بعد صمود “سيوا هوا” لفترة لم تستطع مقاومة تعرض شقيقها الأصغر للتعذيب، فقبلت بالدخول للمنزل، ولكن اكتشافها أنّ من يطلبها لتقضي أول ليلة معه هو نفسه من خان والدها وشرد عائلتها، قررت أن تهرب، وفي الغابة ومع مطاردة رجال رئيسة المنزل لها، أنقذها “ول ريونج” منهم، وأخذها معه لمكانه الخاص، ودون أن يخبرها بحقيقته تعلق قلبه بها وطلب أن يتزوجها، واستعان بصديقه الكاهن ليخبره بطريقة يمكن أن تحوله لبشري كامل، وأخبره عن كتاب عائلة جو، والذي ذكر فيه أنّ عليه يظل 100 يوم دون أن يظهر شكله الحقيقي أمام إنسان، ودون أن يأخذ روح أي مخلوق، وعليه مساعدة أي شخص يطلب مساعدته.

وحافظ “ول ريونج” على هذا الشروط حتى قبل انتهاء المدة حين اكتشف أمر “سيوا هوا”، وتم القبض عليها وحاول إنقاذها دون استخدام قوته ولكنه فشل، وفي لحظة غضب من فكرة أنّه قد يفقدها أظهر حقيقته التي رأتها هي للمرة الأولى وسط هذا الجنون، فتهرب منه بل وتسلمه بنفسها لرجال الشرطة مما يتسبب في مقتله، لتكتشف بعد موته أنّه فضل الموت على أن يقتلها فهذا هو السبيل الوحيد لإنقاذه.

هذا ليس كل شيء لقد اكتشفت روح جديدة تنمو بداخلها، حاولت التخلص منه خوفًا من الطبيعة التي سيخلق عليها، لكنها لم تتمكن من هذا، وفي لحظة ولادته ذهبت لمخبأ والده لتضعها هناك، ونظرة واحدة في وجه طفلها لم تترك لها قوة للتخلص منه، فتتركه للكاهن وتذهب لقتل من كان سببًا في بؤسها حين هدم عائلتها، ولكنها لم تتمكن منه وتتعرض للطعن لتنهي بهذا آخر سطور مأساتها، لتبدأ قصة جديدة، قصة طفلها نصف البشري “تشوي كانج تشي”، فهل ستكون مأساةً أخرى كقصة والديه؟ أم أنّه سيستطيع صنع قدر مختلف؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2013
  • إخراج

    شين وو تشيول

بطولة

لي سونج كي،
سوزي،
لي سونج جاي،
سونج جون
8.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

My Love from Another Star

المسلسل موسم واحد 21 حلقة،

قصة المسلسل: في عام 1609 في عهد جونسون، يهبط “دو مين جون” الكائن الفضائي من وراء النجوم على الأرض، وفي محاولة لاستكشاف مكان هبوطه تقع في طريقه فتاة صغيرة على وشك السقوط في الهاوية، يحاول مساعدتها ليشتبك مع مطارديها، ويفقد بعدها تواصله مع رفاقه وبالتالي وسيلة عودته من حيث أتى، ليجد نفسه حبيس كوكب الأرض وعليه أن يستغل مظهره الحسن، وعبقريته الفذة للتعامل مع وضعه الجديد، ويبدأ في التعايش مع البشر على أن يختفي ويغير هويته كل فترة، فهو لا تظهر عليه علامات تقدم العمر، وظل على شبابه مدة 400 عام حتى وقتنا الحالي.

مع طول الفترة التي قضاها “دو مين جون” على الأرض واختلاطه بالبشر، بدأ يكتسب نظرة ساخرة لهم ولحماقاتهم، وهو حاليًا يعمل كأستاذ جامعي، محاولًا عدم الاختلاط كثيرًا بالبشر ويضع حواجز بينه وبينهم، مع محاولاته التي لا تنقطع في إيجاد طريقة للعودة من حيث جاء، وبالفعل وجد الطريقة وعليه فقط أن ينتظر ثلاثة أشهر ليرحل، ولكن من قال أنّ السفن تأتي بما نشتهي؟

لقد تغيرت كل حساباته عندما التقى بجارته الممثلة الشهيرة “تشيون سونج يي”، التي ذكرته بالفتاة الصغيرة التي تقابل معها في أولى لقاءَته بالبشر حين هبط على كوكب الأرض، ولكنه يكتشف أنّ فتاته الحالية تمتلك شخصيةً تختلف تمامًا عن فتاة الماضي، فهل يمكن أن يحمل مشاعرًا صادقةً لها؟ وهل تستطيع دفعه للبقاء على الأرض؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2014
  • إخراج

    جانج تاي يو، وأوه تشونج هوان

بطولة

كيم سو هيون،
جون جي هيون،
هاي جين بارك،
يون إن نا

النوع

7.2/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Bride of the Century

المسلسل موسم واحد 16 حلقة،

قصة المسلسل: “تشوي كانج جو” وريث واحدة من كبرى العائلات الثرية في كوريا الجنوبية، ولكنه لم يرث الثراء فقط، لقد ورث أيضًا لعنة تحيط بعائلته تلزم بأنّ الزوجة الأولى للابن البكر للعائلة تموت بعد الزفاف، وما يؤكد قوة هذه اللعنة هو أنّ زوجة والده الأولى قد ماتت في حادث بعد أيام قليلة من زواجهما.

جانج يي كيونج” عروسة تم اختيارها بواسطة والدة “كانج جو” مستغلةً تعثر والدتها المالي، وأنّ الزواج بالنسبة لها سيكون طوق نجاة لشركتها، ولكن شائعة اللعنة تصل إلى مسمع والدة “يي كونج”. في نفس الوقت الذي يلقي القدر في طريقها بفتاة تشبه ابنتها حد التطابق، تدعى “نا دو ريم”، فتقرر استغلالها والتبديل بينها، خاصةً مع مرض جدتها، كل من تبقى لها من أسرتها، واحتياجها للمال لعلاجها، فإنّ كانت اللعنة حقيقةً فلن تضحي بابنتها وتستطيع العودة كزوجة لوريث عائلة “تشوي”، وإن لم تكن حقيقيةً فلن تخسر شيء أيضًا وتستطيع ابنتها العودة في أمان، فهل هناك لعنة حقًا تخص هذه العائلة؟ وكيف كانت البداية؟ وهل تنجح مؤامرة اثنتين من الأمهات لم تترددا في التضحية بالآخرين لسعادة أبنائِهن.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2014
  • إخراج

    يون سانج هو

بطولة

لي هونج كي،
يانج جين سونج

النوع

8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Oh My Ghost

المسلسل مكون من موسم واحد 16 حلقة.

قصة المسلسل: “نا بونج صن” فتاة خجولة، ولا تملك أي قدر من الثقة بالنفس، لا تمتلك أي أصدقاء، تعمل كمساعدة طاهي في أحد المطاعم، ودائمًا ما يتم توبيخها من رئيسها الطاهي الشاب “كانج صن وو”، الشهير في مجاله، والذي يعد قدوتها في المجال، ولكن هذا ليس كل شيء فسبب شخصيتها، وهي قدرتها الوراثية عن جدتها على رؤية الأشباح.

في أحد الأيام يعترض طريقها شبح فتاة عذراء تدعى “شين سون”، ترفض ترك هذا العالم قبل أن تحصل على بعض من الرومانسية التي حرمت منها في حياتها القصيرة، ولكنها كلما استحوذت على جسد فتاة وحاولت الاقتراب من أي رجل يمرض، ولكن عند استحواذها على جسد “نا بونج صن” في لحظة إرهاق، تكتشف بعدها أنّها تستطيع الاقتراب من “كانج صن وو” دون أن تسبب له أي ضرر، لتبدأ علاقة مختلفة بين “كانج صن وو” ومساعدته “نا بونج صن” التي تغيرت شخصيتها للنقيض تمامًا، مما يثير ريبته وشعوره بالمسؤولية لكثرة توبيخه لها، وبين فترات استحواذ “شين سون” على جسد “بونج صن” وخروجها منها، تنشأ علاقة متشابكة بين فتاة ورجل وشبح … تُرى هل عدم رحيل “شين سون” وتشبثها بالبقاء فقط من أجل تعويض رومانسيتها المفقودة؟ أم أنّ هناك أسباب أخرى؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2015
  • إخراج

    يو جي وون

بطولة

بارك بو يونج،
وكيم سول جي،
تشو جونج سيوك

النوع

8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

W – Two Worlds

يتكون المسلسل من موسم واحد 16 حلقة. قصة المسلسل: “أوه يون جو” جراحة قلب مبتدئة، ووالدها كاتب WebToon “قصص مصورة تنشر على طريق مواقع متخصصة” شهير، تعود شهرته لكتابة واحدة من أكثر القصص متابعة وتسمى “W”، في أحد الأيام يتصل بها مساعد والدها ويخبرها أنّه اختفى ولا يستطيع العثور عليه، تذهب لمنزله وتبحث في مكتبه لعلها تجد ما يدلها على مكانه، ولكنها تفاجأ بالجهاز اللوحي الذي يستخدمه والدها في عمله وعليه مشهد مقتل “كانج تشول” بطل قصة والدها، ثم تجد نفسها فجأةً قد تم سحبها داخل الشاشة، وعليها التعامل مع لحظات احتضار البطل أمامها.

ليس هذا كل شيء، فلقد أصبحت بدخولها للشاشة جزءًا من القصة، وكل ما تفعله يكتب كجزء من الأحداث التي استمرت بالنشر رغم غياب والدها، وهذا ما اكتشفته حين عودتها لأرض الواقع حين يتعرض البطل لصدمة ينتهي عندها الفصل.

وفي المحاولة للبحث عن والدها واكتشاف حقيقة ما حدث معه تارةً، أو إنقاذ “كانج تشول” من محاولات القتل تارةً أخرى، استمرت “يون جون” في الدخول والخروج من القصة، لتبدأ مشاعر الحب تنمو بينها وبينه، ونتعرف أكثر على تفاصيل قصة “كانج تشول” وما حدث له، فهل من الممكن أن تنجح قصة حب بين الواقع والخيال؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    جونج داي يون

بطولة

لي جونج سوك،
هان هيو جو،
يوي سونج

النوع

8.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Goblin

يتكون المسلسل من موسم واحد 16 حلقة. قصة المسلسل: تبدأ الأحداث قبل 900 عام، مع القائد العسكري الذي لا يهزم “كيم شين”، وملك شاب صغير تولى الحكم صغيرًا بعد موت أبيه، الذي وصى “كيم شين” عليه، ولكن قلب الملك امتلأ بالغيرة من القائد الشهير وقرر قتله، ومع غضب “كيم شين” لغدر مليكه خاصةً وقد قتل شقيقته ورجاله أمام عينه، يتحول إلى عفريت خالد، لا ينهي حياته إلّا عروسته التي تستطيع رؤية السيف العالق في صدره، يظن في البداية أنّها مباركة له، لكن مع مرور الوقت وفقدانه لكل من يلتقي بهم في مشوار حياته يشعر أنّه قد تم لعنه.

وفي وقتنا الحالي “جي يون تاك” فتاة في المرحلة الثانوية، تم إنقاذ حياتها وهي لا زالت في رحم والدتها على يد “كيم شين”، لتكون روحًا هاربةً يبحث عنها حاصد الأرواح، وهي أيضًا عروس العفريت التي تستطيع إنهاء حياته، وهنا يجتمع العفريت وعروسته وحاصد الأرواح، وتشتبك خيوط الماضي بالحاضر، ترى أتنتهي مأساة حياة العفريت الخالدة؟ أم تبدأ معضلة جديدة في حياته؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    لي يونج يوك

بطولة

جونج يوو،
لي دونج ووك،
كيم جو يون

النوع

8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Legend of the Blue Sea

من أعمال الدراما الكورية التي تمتاز بمزيج رائع بين الفانتازيا والواقع. فالقصة تتحدث عن حورية بحر أنقذت فتى صغيرًا من عائلة نبيلة من الغرق، والفتى يُدعى Kim Dam-ryeong. وبعد تلك الحادثة أصبحا صديقين حميمين، وقرّر الفتى تسميتها Se-hwa، وهذا تيمنًا بأخته الصغيرة.

ومع الوقت وقعا في الحب، لكن العائلة قرّرت أن تُزوج الفتى من فتاة أًخرى، فبالتالي أُجبِرَ على الانفصال عنها تمامًا رغمًا عنه. لذلك، قرّرت الحورية أن تمحي ذاكرته بالكامل عن ذكرياتهما معًا، وهذا كي يعيش بسلام. لكن الزمن قد يكون خائنًا في بعض الأحيان.

فبعد مرور وقت طويل، يلتقي الاثنان مرةً أُخرى لتعود الذكريات، الآن يحاربان البشر الذين يُريدون فراقهما عن بعضهما البعض مرةً أُخرى، وخوفًا من أن يُعيد الزمن نفسه بالمستقبل مرةً أُخرى، قرّر الشاب أن يترك شيئًا لنفسه المستقبلية لتحذيرها. فما هذا المصير يا تُرى؟ هذا ما ستعلموه عند مشاهدة المسلسل.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    هيوك جين

بطولة

لي مين هو،
جون جي هيون

النوع

8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Strong Woman Do Bong Soon

يتكون المسلسل من موسم واحد 16 حقلة. يحكي قصة “يونج سون” فتاة ولدت بقوة خارقة وراثية تنتقل فقط لنساء عائلتها، مع إمكانية فقدان قوتها إذا ما قامت باستخدامها لأغراض أنانية خاصة بها وحدها، وليس بغرض فعل الخير ومساعدة الآخرين، تحلم بتصميم لعبة فيديو تكون فيها البطلة الرئيسية مستغلةً هيئتها وقوتها، في أحد الأيام تقوم بمساعدة سائق حافلة مدرسية يتنمر عليه بعض البلطجية، بل وحاولوا الهجوم عليها حينما تدخلت لتضطر لاستخدام قوتها في مواجهتهم، وفي ذلك الحين تواجد على مقربة مما يحدث “مين هيوك” الرئيس التنفيذي لإحدى شركات ألعاب الفيديو، والذي يتعرض مؤخرًا لتهديدات مجهولة المصدر، فيفكر بالاستعانة بقوتها لتكون حارسته الشخصية خاصةً وأنّ حجمها الضئيل لا يدل أبدًا على قوتها، مما يجعل من يهدده أكثر جرأةً في الاقتراب منه، في البداية لا ترحب “يونج سون” بهذه الوظيفة رغم أنّها عاطلة عن العمل، ولكن مع إغراء الراتب ومعرفتها بطبيعة عمل مستأجرها توافق على أمل أن تستطيع الانضمام في الشركة، وتحقق حلمها في تصميم لعبتها.

المسلسل بجانب هذا الخط الرومانسي يسير في خط آخر، حيث تحدث جرائم قتل واختفاء لفتيات في سن الشباب من الحي الذي تسكن فيه “يونج سون”، وتبدأ خيوط حياتها تلتقي مع القاتل حينما ترى وجهه في إحدى المرات، ومرة أخرى عندما تنقذ صديقتها من محاولة الاختطاف، فهل تساعدها قوتها في اكتساب حبها وإنقاذ الفتيات؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2017
  • إخراج

    لي هيونج مين

بطولة

بارك بو يونج،
بارك هيونج سيك،
جي سو

النوع

7.3/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Scholar Who Walks the Night

مسلسل كوري تاريخي فانتازي بلمحة رومانسية لطيفة، مكون من 20 حلقة. ترشح للعديد من الجوائز وفاز بعددٍ منها مثل جائزة MBC للدراما الكورية، حيث حصل النجم لي جون غي على جائزتين جائزة أفضل ممثل وجائزة أفضل 10 نجوم، كما حصلت النجمة لي يو بي جائزة أفضل ممثلة عن المسلسل، بالإضافة لحصول المسلسل على جائزة أفضل دراما تاريخية من الجوائز السنوية لــ Drama fever في الدورة الرابعة.

تدور قصة المسلسل حول فتاة تدعى ” جو يانغ سين” من عائلة نبيلة، خسرت عائلتها كل شيء بعد ظلم والدها الذي يعمل في القصر الملكي واتهامه بالخيانة، تعرضت العائلة لظروف صعبة تعرض الفتاة للتخفي في زي رجل والعمل في بيع الكتب. من خلال عملها تلتقي ” جو يانغ سين” بعالم يدعى ” كيم سونغ يول” وهو شخصية وسيمة، لكنه مصاص دماء يعيش منذ عصور قديمة ومتيمًا بحب فتاة، يراها من جديد في صورة ” جو يانغ سين”، وما بين المكائد التي تدور بين النبلاء في القصر الملكي من أجل الاستحواذ على السلطة وبين قصة الحب الخيالية تستمر الأحداث في جوٍ فانتازي تاريخي.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2015
  • إخراج

    لي سونغ جون

بطولة

لي جون غي،
لي يو بي،
شيم تشانغ مين،
كيم سو يون
7.5/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Tomorrow With You

مسلسل كوري درامي، من نوعية الفانتازيا الرومانسية، يعرف بالعربية باسم ” غدًا برفقتك”، المسلسل مكون من 16 حلقة وعرض منه موسم واحد فقط.
يدور المسلسل حول شخص يدعى ” يو سو جون” لديه القدرة على السفر عبر الزمن من خلال ركوب مترو الأنفاق، وفي نفس الوقت يعمل مديرًا لإحدى الشركات العقارية، ومتزوج من مصورة فوتوغرافية تدعى : سونغ ما رين”، التي قرر الزواج بها ليغير قدره الذي رآه بائسًا من خلال سفره عبر الزمن.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2017
  • إخراج

    يو جو ون

بطولة

لي جي هون،
شن من آه،
كيم ييون،
تشتي دونغ هيون
7.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Find Me in Your Memory

مسلسل كوري فانتازي بنكهة رومانسية، يعرف بالعربية باسم ” جدني في ذاكرتك” عرض على قناة Mbc الكورية خلال يومي الأربعاء والخميس من شهر مارس 2020 وحتى شهر مايو 2020.
تدور قصة المسلسل حول شاب يدعى ” لي جونغ هون” الذي لديه حالة تسمي ” هايبرثيميسيا” التي تجعله يتذكر كل شيء حدث بالماضي بكل تفاصيله مهما كانت دقيقة، يقابل بعد ذلك فتاة تدعى ” يو ها جين” وهي فاقدة كل ذكرياتها التي حدثت من قبل يقعان في الحب ويكمل كلًا منهما الآخر.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2020
  • إخراج

    اوه هيون جونغ، لي سو هيون

بطولة

كيم دونغ ووك،
مون غا يونغ

النوع

8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

The Miracle We Met

مسلسل كوري رومانسي فانتازي، يعرف بالعربية باسم ” معجزة لقائنا”، صدر عام 2018، وعرض على شبكة KBS2 خلال يومي الاثنين والثلاثاء. وتدور قصة المسلسل حول رجل يتعرض لحادث وبعدما يفيق يجد نفسه بجسد شخص آخر ومسؤول عن أسرتين وزوجتين

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2018
  • إخراج

    لي هيونغ مين

بطولة

سونغ هيون جول،
سو نهاي جين

النوع

8.6/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Moon Lovers: Scarlet Heart Ryeo

يُعتبر أحد أفضل أعمال الدراما الكورية التي تتمحور حول التاريخ، وبدأت بتوطئة مزجية بين الحاضر والماضي بشكلٍ رائع جدًا.

تتمحور الأحداث حول إحدى سيدات القرن الواحد والعشرين، والتي عندما حدث كسوف للكامل للشمس في يوم عاديّ من الأيام، عادت بالزمن إلى الخلف عقودًا طويلةً حتى وجدت نفسها في مملكة غوريو، والتي تأسست في بدايات القرن التاسع الميلادي. وكي تكتمل الغرابة، تمت إعادتها للماضي في هيئة فتاة مراهقة ذات 16 عامًا فقط.

هناك تشهد السيدة المندهشة من الذي حدث العديد من المواقف والأحداث التي تنتمي لتلك الحقبة التاريخية السحيقة. فتشهد الحب، الخيانة، الصداقة، السياسة. تلك العواطف والمشاعر التي تنشأ وتتضارب بين أُمراء وسيمين، وهذا من أجل الحصول على عرش المملكة، الحب، وأيضًا الصداقة.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2016
  • إخراج

    كيو تاي كيم

بطولة

لي جون جي،
جي يون لي
7.7/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Rooftop Prince

ينتقل الأمير المُتوّج من حقبة مملكة جوسون إلى القرن الواحد والعشرين الحالي، حيثُ وجد نفسه في سيول، بكوريا الجنوبية. وهناك يلتقي بالمرأة التي تُمثل إعادة تجسيد لزوجته الراحلة منذ 300 عام كاملة.

الآن يسعى الأمير الشاب لفك الغموض حول لغز مقتل زوجته منذ أكثر من 300 عام، وهذا عبر تجسيده لدور حفيد المدير التنفيذي للشركة التي تعمل بها الفتاة. فهل سيستطيع الأمير الشاب التعامل مع العصر الحديث، والغوص بين طيات تلك الشركة لاكتشاف ماضيه الحقيقي؟

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2012
  • إخراج

    شين يون سوب

بطولة

تشوي وو سيك،
هان جي ميين

النوع

8.4/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

You Who Came From the Stars

تتمحور القصة حول الفتى الشاب Do Min-Joon، والذي في الواقع ليس شابًا على الإطلاق. فهو في الحقيقة فضائي تمّ إرساله لكوكبنا منذ أكثر من 400 عامًا كاملة، وهذا لأسباب خاصة.

الآن حان الوقت ليعود إلى موطنه أخيرًا، وقرّر العودة بشكلٍ نهائي بعد ثلاثة أشهر فقط. لكن حياته تتغير وقراراته تتبدل عندما يُقابل المُمثلة الشابة Chun Song-Yi التي جعلته أخيرًا يقرر ترك عدم التعامل مع البشر جانبًا، والبدء في حياة جديدة ستغيّر مسار قراراته تمامًا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2013

بطولة

جون جي هيون،
كيم سو هيون

النوع

8.1/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

Master’s Sun

يتحدث المسلسل المتميز من مسلسلات كورية عن الفتاة Tae Gong التي تستطيع رؤية الأشباح، وهذا بعد حادث حصل لها منذ سنوات. الأشباح ليست ودودةً على الإطلاق، فهي تُدمر حياتها عبر تسبيب طردها من العمل، وتفشيل علاقاتها الغرامية المختلفة.

وفي يوم من الأيام تدخل في علاقة مع مدير أحد الأسواق التجارية، لكن كالعادة، يرفضها مع الوقت. لكن هي تسعى إليه بكلِّ الطرق الممكنة، وهذا يرجع لكونها عندما تلمسه، تختفي كلّ الأشباح فجأة!

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2013
  • إخراج

    هيوك جين

بطولة

كونج هيو جين،
سو جي سيوب

النوع

ذو صلة
8/10
إعلان الفيلم

صفحة IMDb

تقييم أراجيك

A Korean Odyssey

في عام 2017، Son Oh-Gong وMa-Wang في صراع دائم، حيثُ يبحثان عن خيط من الأمل أو الضوء في عالم من الظلام تملك منه الشر والخراب من كلِّ جانب.

بعدما عقدت Seon-mi عقدًا مع Son Oh-Gong منذ أكثر من 25 عامًا، والذي ينص على أنَّها تستطيع أن تستدعيه في أيّ وقت ليسعدها مُقابل أن تعتقه وتُعطيه الحريّة، الاثنان الآن يتقابلان في وضع مأساوي، والآن يجب عليه أن يلتزم بعقده الأبدي بحماية تلك الفتاة، الفتاة التي قابلها منذ سنين طويلة جدًا.

عرض المزيد

  • name

    مناسب من عمر 4 سنوات فما فوق.

  • إنتاج

    2017
  • إخراج

    بيونج سو كيم

بطولة

جي سونغ لي،
سيونج وون تشا،
يون سيو أوه

النوع

  • افضل افلام كوميدية 2023
  • افضل افلام رعب 2023
  • افضل افلام رومانسية 2023
  • افضل افلام دراما 2023
  • افضل مسلسلات نتفلكس 2023
  • افضل افلام هندية 2023

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة