أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر فبراير – الجزء الثاني

نتفليكس لشهر فبراير
3

نستكمل معكم النشرة الفنية الخاصة بالأعمال الأصلية لشبكة نتفليكس Netflix، التي سيتم إذاعتها خلال النصف الثاني من شهر فبراير.

جديد شبكة نتفليكس

netflix-originals-february

Everything Sucks! – Season 1

Everything Sucks بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 16/02/2018

مسلسل كوميدي تدور أحداثه في منتصف التسعينيات، في أحد مدن ولاية “Oregon”، مدينة يُمكنك وصفها بالمملة فلا جديد يحدث على الإطلاق، وفي المدرسة الثانوية نتعرف على الثلاثي “Luke O’Neil” الذي يعيش مع والدته مضيفة الطيران، و “McQuaid” المتوتر دائمًا ويكاد لا يبتسم على الإطلاق، و “Tyler” الذي يعتبره البعض “Nerd”.

بالإضافة للثلاثي الذي تجمعه علاقة صداقة، نتعرف على “Kate” التي يُعجب بها “Luke” ولكنها علاقة حب تواجه العديد من العوائق، منها أنّ والد “Kate” هو مدير المدرسة، وأنّ “Kate” ربما لا تحب “Luke” مثلما يُحبها، علاقات الصداقة والحب المُعقدة ينشأ عنها العديد من المواقف الكوميدية نعيشها على مدار عشر حلقات هي عمر الموسم الأول من المسلسل.

المسلسل من تأليف “Ben York Jones”، و “Michael Mohan”، وإخراج “Michael Mohan”، و “Ry Russo-Young”، وبطولة كل من “Jahi Di’Allo Winston”، و “Peyton Kennedy”، و “Patch Darragh”، و “Claudine Mboligikpelani Nako”.

Irreplaceable You

Irreplaceable You بوستر

التصنيف: دراما

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 16/02/2018

فيلم درامي رومانسي من تأليف “Bess Wohl”، وإخراج “Stephanie Laing”، وقام ببطولته كل من “Gugu Mbatha-Raw”، و “Michiel Huisman”.

وتدور أحداث الفيلم حول “Abbie”، و “Sam” المخطوبين لبعضهما بعد قصة صداقة وحب ممتدة منذ طفولتهما، حيث يعرفان بعضهما البعض منذ كانا في الثامنة من العمر، ولكن يتم تشخيص “Abbie” بمرض السرطان لتنقلب حياتها رأسًا على عقب، وتُقرر أن تُخطط مستقبل”Sam” وكيف ستكون حياته بعد وفاتها، كما تبدأ في البحث عن فتاة تناسبه ليرتبط بها بدلًا منها.

First Team: Juventus – Season 1

First Team Juventus - Season 1

التصنيف: وثائقي

تصنيف الفئة العمرية: +7

تاريخ العرض: 16/02/2018

سلسلة وثائقية عن أشهر الفرق الرياضية تبدأها شبكة نتفليكس بالفريق الإيطالي “يوفنتوس”، الجزء الأول من السلسلة مُكوّن من 4 حلقات، مُدة كل حلقة 60 دقيقة تقريبًا تأخذنا لنشاهد عن قرب مشاهد من حياة اللاعبين، وكواليس التدريبات، ولقاءات حصرية مع اللاعبين والفريق الفني.

تتبع السلسلة رموز النادي الشهير داخل وخارج الملعب وكواليس الحياة داخل النادي خلال الموسم الجاري 2017/2018، وسعيه للحصول على اللقب الإيطالي للمرة السادسة على التوالي، فالفريق مُتربع على عرش الدوري منذ بطولة 2011/2012.

The Joel McHale Show

The Joel McHale Show بوستر

التصنيف: كوميدي

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 18/02/2018

برنامج أسبوعي يُقدمه الممثل الكوميدي “Joel McHale” نجم مسلسل “Community”، ويستضيف فيه نجوم الفن والأدب، يتحدثون فيه عن وسائل التواصل الاجتماعي وترينداته، والسياسة، والمجتمع والحياة وشتى الأمور.

الموسم الأول من البرنامج مُكوّن من 30 حلقةً تُذاع بشكل أسبوعي كل يوم أحد.

FullMetal Alchemist

FullMetal Alchemist بوستر

التصنيف: فانتازيا

تصنيف الفئة العمرية: +13

تاريخ العرض: 19/02/2018

فيلم ياباني مأخوذ عن مانجا ومسلسل أنمي بنفس الاسم، وتدور أحداث الفيلم حول الأخوين “Edward”، و “Alphonse Elric” الذين ورثوا أسرار وخبايا السحر من والدهم، وبعد وفاة والدتهم يحاولون إعادتها للحياة مرةً أخرى باستخدام السحر لتتوالي الأحداث، وتطاردهم الأخطار المُختلفة.

الفيلم طويل نسبيًا فمدته ساعتين وربع تقريبًا، وأخرجه “Fumihiko Sori”، وقام ببطولته كل من “Ryosuke Yamada”، و “Tsubasa Honda”، و “Dean Fujioka”.

Forgotten

Forgotten بوستر

التصنيف: رعب وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 21/02/2018

فيلم آسيوي آخر ولكن هذه المرة من كوريا الجنوبية، حيث تعرض الشبكة فيلم “Forgotten” وعنوانه الأصلي هو “Gi-eok-ui Bam”، وهو فيلم رعب وتشويق تدور أحداثه حول أسرة مُكوّنة من أب وأم وشقيقين هما “Jin”، و “Yoo”. انتقلت الأسرة مؤخرًا إلى أحد المنازل، وفي أحد الأيام يُختطف الشقيق الأكبر “Yoo”، ويعود بعد 19 يومًا بلا ذاكرة عن ما حدث له، ولكن بعد عودته تبدأ سلسلة من الأحداث الغريبة المرتبطة بالمنزل وبـ “Yoo” تجعل “Jin” يشك في أنّ من عاد هو شقيقه بالفعل.

مُدة الفيلم ساعتين إلّا ربع تقريبًا، وهو من تأليف وإخراج “Hang-jun Zhang”، وقام ببطولته كل من “Ha-Neul Kang”، و “Mu-Yeol Kim”.

Mute

Mute بوستر

التصنيف: جريمة وخيال عِلمي

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/02/2018

فيلم تدور أحداثه في المستقبل بعد أربعين عامًا من يومنا هذا، حيث نتعرف على نادل الحانة “Leo” الذي يُحب زميلته “Naadirah” من طرف واحد، وتختفي “Naadirah” دون أثر فجأة، ويحاول “Leo” فك لغز اختفائِها المفاجِئ ليجد نفسه متورطًا في عالم الجريمة السُفلي، مُطاردًا من عصابة غريبة الأطوار.

الفيلم إنتاج بريطاني ألماني مُشترك، من إخراج “Duncan Jones”، وتأليف “Michael Robert Johnson”، وبطولة كل من “Alexander Skarsgård”، و “Paul Rudd”، و “Justin Theroux”، و “Seyneb Saleh”.

Seven Seconds – Season 1

Seven Seconds بوستر

التصنيف: جريمة وتشويق

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/02/2018

مسلسل مأخوذ عن فيلم روسي إنتاج عام 2013 بعنوان “The Major”، وتدور أحداثه حول حادث يؤدي لمقتل مراهق من أصل إفريقي على يد ضابط شرطة أبيض، لتتوالى الأحداث وتتعقد الأمور وندخل عالم الشرطة وخفاياه، ومحاولات التستر على الحادث والصراعات العرقية، ومحاولات الكشف عن الحقيقة.

يتكون الموسم الأول للمسلسل من عشر حلقات، وقام ببطولته كل من “Russell Hornsby“، و “Beau Knapp”، و “Regina King”.

Ugly Delicious – Season 1

Ugly Delicious بوستر

التصنيف: طبخ وسفر

تصنيف الفئة العمرية: +16

تاريخ العرض: 23/02/2018

برنامج يُقدمه الشيف الأمريكي الشهير “David Chang”، ويتكون موسمه الأول من ثمان حلقات، يسافر “David” حول العالم ويقابل العديد والعديد من الطباخين ومُقدمي برامج الطبخ ومصوري الأكلات، وغيرهم من المهتمين بالطبخ ليتعرف معهم على الأطعمة المُختلفة من حول العالم.

جديد شبكة Netflix للإصدارات السابقة

Marseille – Season 2

Marseille - Season 2

يُعرض في 23 فبراير الموسم الثاني من مسلسل الدراما السياسية Marseille، وتدور أحداث المسلسل حول “Robert Taro” الذي شَغل منصب عمدة مدينة “مارسيليا” الفرنسية لمدة عشرين عامًا، ولكنه فجأة يجد نفسه في صراع مع أحد أقرب أصدقائه حول السلطة والنفوذ في المدينة، مسلسل يأخذنا لكواليس السياسة والفساد والرشاوى بخلفية المدينة الفرنسية الجميلة.

عُرض من المسلسل موسم واحد في مايو 2016، وكان تقييم الجمهور على “قاعدة بيانات الأفلام” هو 6.8/10.

المسلسل من تأليف “Dan Franck”، وإخراج كل من “Florent-Emilio Siri”، و “Thomas Gilou”، وقام ببطولته كل من Gérard” “Depardieu، و “Benoît Magimel”، و “Géraldine Pailhas”، و “Nadia Farès”.

وبهذا انتهت إصدارات شبكة نتفليكس الأصلية لشهر فبراير.

3

شاركنا رأيك حول "أراجيك فن تقترح عليكم أفضل إنتاجات نتفليكس لشهر فبراير – الجزء الثاني"

أضف تعليقًا