أهم أفلام الرعب في 2018 حتى الآن

أفضل أفلام الرعب في 2018
5

ينتظر محبو وعشاق أفلام الرعب الجديد باستمرار؛ ليحققوا بذلك متعةً مختلفةً تبث الخوف في عروقهم، وتمنحهم نشوةً من نوع فريد، ولكل محبي هذا النوع من الأفلام نقدم لكم في هذا المقال أهم أفلام الرعب في عام 2018.

أفلام شهر سبتمبر

The Little Stranger

The Little Stranger بوستر فيلم - أفضل أفلام الرعب في 2018

Imdb: 6.1

فيلم رعب أخرجه ليني أبراهامسون، وكتبته لوسيندا كوكسون استنادًا على رواية تحمل نفس الاسم للكاتبة سارة ووترز. نجوم الفيلم دومنول جليسون، وروث ويلسون، وويل بولتر، وشارلوت رامبلينج.

في عام 1919، كان الطبيب فاراداي ما زال طفلًا، وذهب مع والدته الخادمة إلى أحد المنازل العائدة إلى القرن الثامن عشر، ويعود الطبيب ويدخل المنزل مرة أخرى لتلبية دعوة في عام 1947 حينما يصبح طبيبًا في البلدة ليلاحظ تآكل المنزل على مر السنين. تظهر فيما بعد الشكوك حول وجود أشياء خارقة، وظواهر غير طبيعية في المنزل، تؤدي إلى حدوث حالات انتحار.

The Nun

The Nun بوستر فيلم - أفضل أفلام الرعب في 2018

Imdb: 5.7

فيلم رعب أمريكي للمخرج كورين هاردي، والكاتب غاري دوبرمان، وهو خامس أجزاء سلسلة الرعب The Conjuring. أدى أدوار البطولة كل من الممثلة الأمريكية تايسا فارميجا، والممثل المكسيكي ديميان بيشير، والممثلة بوني آرونز.

بعد وفاة راهبة صغيرة في رومانيا، يرسل الفاتيكان راهب له علاقة قديمة بالأشباح للتحقيق في حادثة الوفاة. يكتشف الراهب ومساعدته وجود سر مظلم، ويواجها معًا إحدى الراهبات لها كينونة شيطانية.


أفلام شهر أغسطس

Down a Dark Hall

Down a Dark Hall بوستر فيلم - أفضل أفلام الرعب في 2018

Imdb: 5.2

فيلم رعب أمريكي إسباني مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب لويس دنكان. الفيلم من إخراج رودريجو كورتيس، وتأليف كريس سبارلنج ومايكل جولدباتش.

يتم إرسال الفتاة الشابة كيت غوردي، وتقوم بدورها الممثلة آنا صوفيا روب، إلى مدرسة بلاك وود الداخلية، وذلك حينما لم تعد والدتها قادرة على التعامل معها. بمجرد وصولها إلى بلاك وود، تلتقي كيت مع مديرة المدرسة الغريبة مدام ديور التي تؤدي دورها الممثلة أوما ثورمان. تكتشف غوردي وزميلاتها ممرات المدرسة المتداخلة، وأن هناك سرًا قديمًا خارقًا في المبنى.

Boarding School

Boarding School بوستر فيلم - أفضل أفلام الرعب في 2018

Imdb: 5.7

فيلم رعب كتبه واخرجه بواز ياكين، وقام بأداء الأدوار كل من الممثل لوك برايل، والممثل ديفيد آرون باكر، والممثلة سامنتا ماثيس.

عندما يُرسل جاكوب فيلسن البالغ من العمر 12 عامًا بعيدًا إلى مدرسة داخلية معزولة يديرها مدير مدرسة غامض وزوجته. يواجه جاكوب أسوأ كابوس ممكن أن يواجهه طفل، وعندما تصبح الأحداث مروعة بشكل متزايد، يجب على جاكوب التغلب على مخاوفه من أجل العثور على القوة اللازمة للبقاء.


أفلام شهر يوليو

The First Purge

The First Purge بوستر فيلم - أفضل أفلام الرعب في 2018

Imdb: 5.1

فيلم أمريكي رعب للمخرج جيرارد مكاري، والمؤلف جيمس ديموناكو، والبطولة لكل من إيلان نويل، وليكس سكوت، وجويفان ويد، ولورن فيليز.

يصعد الحزب السياسي الأمريكي الثالث، الآباء المؤسسون الجدد لأمريكا، إلى السلطة ويقوم بإجراء تجربة تلغي تواجد القوانين لمدة 12 ساعة في جزيرة ستاتين، وتعتبر فيها جميع الجرائم في أمريكا قانونية. لا يجبر أي شخص على البقاء في الجزيرة، ولكن يتم منح 5000 دولار لأي شخص يفعل ذلك.

Who’s Watching Oliver

Who's watching Oliver بوستر فيلم - أفضل أفلام الرعب في 2018

Imdb: 5.9

فيلم أمريكي تايلاندي رعب أخرجه ريتشي مور، واشترك في كتابته مع رايموند هوبر وراسل جيوفري بانكس الذي قام بدور أوليفر في الفيلم. شارك في البطولة الممثلة سارة مالاكول لان التي أدت دور صوفيا، والممثلة مارغريت روشي وأدت دور ماما.

يحكي الفيلم قصة أوليفر؛ شخص وحيد غير مستقر عقليًا، يتجول ليلاً في حانات تايلاند وشوارعها، ويبدأ في قضاء وقته الممتع بقتل الناس. يأتي مخلصه الوحيد، وطريقه للخروج من هذه الحالة على هيئة فتاة جميلة تدعى صوفيا تتميز بلطافتها وسذاجتها التي قد توصلها إلى الخطر.


أفلام شهر يونيو

Hereditary

Hereditary بوستر فيلم - أفضل أفلام الرعب في 2018

Imdb: 7.3

فيلم أمريكي ألفه وأخرجه آري أستر، وأسند البطولة للمثلة الأسترالية توني كوليت، والممثل الأيرلندي غابريل بيرن. تم عرض الفيلم في دور السينما الأمريكية في يونيو 2018، ولكن كان عرضه الأول في 21 يناير 2018 في مهرجان صاندانس السينمائي.

عندما تموت إلين، وهي الأم الحاكمة لعائلة غراهام، تبدأ عائلة ابنتها بكشف أسرار مشينة ومزعجة بشكل متزايد عن أسلافها. تعمل الابنة آني جراهام مصممة منمنمات، وزوجها ستيف طبيب نفسي، ولديهما ابن في المدرسة الثانوية، وابنة صغيرة.

كلما اكتشفوا أكثر، وجدوا أنفسهم يحاولون تجاوز المصير الشرير الذي يبدو أنهم ورثوه.

Incident in a Ghostland

Incident in a Ghostland بوستر فيلم - أفضل أفلام الرعب في 2018

Imdb: 6.4

فيلم رعب درامي من تأليف وإخراج الفرنسي باسكال لوجير، ومن بطولة الممثلة الأمريكية كريستال ريد، والممثلة الكندية أنستازيا فيليبس، والممثلة الكندية ميلين فارمر. الفيلم حائز على 3 جوائز في مهرجان جيراردمير للفيلم.

بعد وفاة عمتها، ترث كولين وبناتها منزلها، وفي أول ليلة لهن في المنزل الجديد، يدخل عدد من القتلة المنزل، ما يضع كولين في وضع يجب أن تقاتل فيه لإنقاذ حياة بناتها. عندما تعاني الفتيات من صدمة مروعة أثناء الليل، تتباعد شخصياتهن المتباينة أكثر. وبعد مرور ستة عشر عامًا، تلتقي البنات والأم في المنزل وعندها تبدأ أحداث غريبة.


أفلام شهر مايو

 

Delirium

Delirium

IMDb: 5.5

فيلم رعب نفسي أمريكي من إخراج دنيس إيلياديس وكتبه آدم أليكا. قام بأدوار البطولة الممثل الأمريكي توفر غريس، والممثلة الامريكية باتريسيا كلاركسون، والممثل الأسترالي كالان مولفي، والممثلة الأمريكية جنيسيس رودريجيز.

يتحدى مجموعة من الأصدقاء زميلهم الجديد ليصل إلى شرفة منزل أسطوري، يقال إنه مسكون من قبل 13 ضحية لمجزرة عائلية. يذهب الشاب إلى القصر بعد تسليحه بكاميرا فيديو لتصوير كل ما يحدث في الداخل، ولكن لا يعود الشاب إلى زملائه. حينئذ، يدخل الآخرون إلى القصر ليكتشفوا بعد ذلك ما حدث لأفراد العائلة الذين ماتوا في المجزرة، كما يكتشفوا ما حدث لزميلهم، ولكن ماذا سيكون مصيرهم؟


أفلام شهر أبريل

Wildling

Wildling

IMDb: 5.7

فيلم رعب أمريكي للمخرج فريتز بوم، كما شارك في كتابته مع فلوريان إيدر. الفيلم من بطولة بيل بولي، وبراد دوريف، وليف تايلر.

تقضي بيل طفولتها بأكملها مع رجل غامض لا تعرف عنه سوى شيئًا وتناديه “دادي”، ويبقيها محبوسة في العلية، ويحاول إخافتها من وحش Wildling الذي يأكل الأطفال الموجودين بالخارج كما أفهمها. عندما بلغت السادسة عشر، تمكن ضابط الشرطة إيلين من تحريرها لتبدأ حياتها كمراهقة عادية، إلا أن كوابيس الطفولة تستمر في مطاردتها، وتجد أنها غير قادرة على التكيف مع الحياة الطبيعية، وتريد العيش في الحياة البرية.

 

A Quiet Place

A Quiet Place

IMDb: 8.0

فيلم رعب أمريكي صدر في 6 أبريل 2018، وأخرجه قام بدور البطولة وشارك في كتابة السيناريو الممثل والمخرج الأمريكي جون كراسينسكي. قامت بدور البطولة في الفيلم الممثلة إيميلي بلنت.

تدور أحداث الفيلم عن أسرة مكونة من أربعة أشخاص يلزمون الصمت دائمًا، فهم مطاردون من قِبل بعض المخلوقات الغامضة التي تصطاد من يصدر أي صوت. عند انبعاث أي صوت حتى لو عن طريق الخطأ تبدأ هذه المخلوقات في المطاردة لاصطياد من أصدر الصوت.


أفلام شهر مارس

Unsane

Unsane

IMDb: 6.7

أحد أفلام الرعب النفسي، من تصوير وإخراج ستيفن سودربرغ، وكتبه جوناثان بيرنشتاين وجيمس غرير. قام بأدوار البطولة في الفيلم الممثلة الإنجليزية كلير فوي، والممثل الأمريكي جوشوا ليونارد، والممثل الأمريكي جاي فارو، والممثلة البريطانية جونو تيمبل.

عُرض الفيلم لأول مرة في مهرجان برلين السينمائي الدولي في فبراير 2018، وظهر في دور السينما الأمريكية في 23 مارس.

تبدأ بطلة الفيلم سوير في دعم ضحايا التحرش في إحدى المستشفيات، وبعد حديثها مع أحد المستشارين في المستشفى، والإفصاح عن تفكيرها في الانتحار من قبل، تجد نفسها موقعة على أوراق تجبرها على قضاء 24 ساعة في جناح الطب النفسي. رغم محاولاتها الإفلات من هذه الاستضافة الإجبارية، تجد سوير نفسها مجبرة على الإقامة لمدة أسبوع. تلاحظ سوير أن هناك من يراقبها، ويحاول الاعتداء عليها باستمرار، ولكن هل هذه المخاوف حقيقية أم نتاج للأوهام؟

 

Pyewacket

Pyewacket

IMDb: 5.9

فيلم رعب كندي كتبه وألفه آدم ماكدونالد، عُرض لأول مرة في مهرجان تورنتو الدولي للأفلام عام 2017، وعرض في دور العرض الأمريكية في مارس 2018. قام بأداء أدوار البطولة الممثلة الأمريكية لوري هولدين، والممثلة الكندية نيكول مونوز.

تدور أحداث الفيلم حول فتاة مراهقة توفي والدها حديثًا، وتعيش مع والدتها في علاقة متوترة في أحد المنازل القريبة من الغابة. تبدأ الفتاة بقراءة كتب عن السحر الأسود، وتبدأ الشياطين في الحضور على إثر ذلك. وتلقي الفتاة تعويذة لقتل والدتها يمتلئ المنزل بعد ذلك بالاضطرابات، كما تصبح حياتها ووالدتها في خطر.


أفلام شهر فبراير

The Cloverfield Paradox

The Cloverfield Paradox

IMDb: 5.6

فيلم رعب وخيال علمي أمريكي من إنتاج عام 2018 للمخرج جوليوس أوناه. كتب قصة الفيلم كل من أورين أوزيل، ودوج جونج، وقام بأدوار البطولة الممثل الألماني دانيال برول، والممثلة الأسترالية إليزابيث ديبيكي، والممثل النرويجي أكسل هني، والأيرلندي كريس أوداود. اشترت شركة Netflix حقوق الفيلم من شركة Paramount المنتجة، وعرضته مباشرة.

يبدأ الفيلم بوجود أزمة طاقة على الكوكب، وتبدأ على إثرها محطة Cloverfield بطاقمها متعدد الجنسيات في اختبار جسيمات شيبارد التي قد تحل أزمة الطاقة لكل البلدان. تسير التجربة على نحو خاطئ، فيجد طاقم المحطة أنفسهم في أحد العوالم الموازية. يلتقي الطاقم في العالم الموازي بإحدى العاملات بالطاقم التابع لمحطة Cloverfield هناك، ويحاولون العودة إلى عالمهم الأصلي.

The Ritual

The Ritual

IMDb: 6.3

فيلم رعب بريطاني من إنتاج عام 2017 كتبه جو بارتون، وأخرجه ديفيد بروكنر. عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في سبتمبر 2017، وحصلت شركة نيتفليكس على حقوق التوزيع الدولية مقابل 4.75 مليون دولار. تم عرض الفيلم في بريطانيا في أكتوبر 2017، وتم عرضه على نيتفليكس في فبراير 2018.

الفيلم مأخوذ عن رواية رعب بريطانية تحمل نفس الاسم صدرت عام 2011 لمؤلفها “آدم نيفيل”. فازت الرواية بجائزة أوجست درليث كأفضل رواية رعب في عام 2012.

قام بأدوار البطولة الممثل الإنجليزي ريف سبال في دور لوك، وآرشر علي في دور فيل، وروبرت جاميس كوليير في دور هاتش، وسام تروغتون في دور دوم.

تمكن الفيلم من الفوز بجائزتين؛ أفضل ممثل في مهرجان سيتجيس السينمائي، وجائزة أفضل مؤثرات ضمن جوائز الأفلام البريطانية المستقلة.

يبدأ الفيلم بخمسة من الأصدقاء يحاولون الاتفاق على الوجهة التي سيقضون فيها عطلة الصيف، واقترح روبرت تسلق الجبال في السويد. يتعرض روبرت للقتل في أحد المتاجر بينما كان لوك مختبئًا خوفًا على حياته.

ذهب الأصدقاء الأربعة لتسلق الجبال بعد وفاة روبرت، ولكن بعدما أصيبت قدم دوم إثر سقوطه، مما اضطرهم للذهاب في طريق مختصرة عبر الغابة للوصول إلى الفندق. يقابلون في الغابة كيان مرعب ينهي حياتهم واحدًا تلو الآخر.

 

Winchester

فيلم Winchester

IMDb: 5.4

فيلم رعب أمريكي للمخرجين مايكل وبيتر سبيريج، وكتبه مايكل سبيريج وتوم فون، أمّا أداء الأدوار فكان للممثلة الإنجليزية هيلين ميرين، والممثل الأسترالي جيسون كلارك، والممثلة الأسترالية سارة سنوك. بلغت إيرادات الفيلم في 22 فبراير ما يزيد عن 22 مليون دولار أمريكي.

الفيلم مستوحى من قصة حقيقية لأكثر منزل مسكون بالأشباح في العالم، ويتواجد على بعد 50 ميلًا من سان فرانسيسكو. تؤدي هيلين ميرين دور سارة وينشيستر التي ورثت ثروةً طائلةً بعد وفاة زوجها، تبدأ سارة بالاقتناع بأنّها محاطة بأشباح أولئك الذين لقوا حتفهم بالأسلحة التي صُنعت في مصنع الأسلحة الذي كان يمتلكه زوجها.


أفلام شهر يناير

Insidious: The Last Key

فيلم Insidious: The Last Key

IMDb: 5.8

فيلم رعب أمريكي من إخراج آدم روبيتل، وبطولة الممثلة الأمريكية لين شايي، والممثل الأسترالي أنجوس سامبسون، والممثل الأسترالي ليه وانيل الذي كتب الفيلم أيضًا.

يعتبر الفيلم هو الجزء الرابع من سلسلة أفلام Insidious التي عُرضِتْ أجزاؤها الثلاثة في أعوام 2010، و2013، و2015، أمّا الجزء الرابع فقد تم عرضه للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية في 5 يناير 2018. بلغت إيرادات الفيلم في 22 فبراير ما يزيد عن 67 مليون دولار أمريكي، في حين قُدرت ميزانية الفيلم بحوالي 10 مليون دولار أمريكي.

تبدأ أحداث الفيلم في عام 1953 في ولاية نيومكسيكو الأمريكية، حيث يعيش أفراد أسرة جيرالد الذي يعمل سجانًا في أحد السجون القريبة. تبدأ ابنته إليز رينيه في ادعاء رؤيتها أشباح السجناء الذين يتم إعدامهم عن طريق الكرسي الكهربائي، وهو ما يثير قلق الأم وغضب الأب.

تعمل إليز رينيه فيما بعد عالمةً في مجال الأرواح والظواهر الخارقة، وتتعرض لمواجهات خارقة؛ نظرًا لأنّ الأرواح الشريرة تسكن منزلها.

Mom and Dad

فيلم Mom and Dad

IMDb: 5.6

فيلم رعب أمريكي كتبه وأخرجه بريان تايلور، ومن بطولة النجم نيكولاس كيج، وسلمى بلير. تم عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي عام 2017، إلّا أنّه عرض جماهيريًا في الولايات المتحدة الأمريكية في 19 يناير عام 2018. حصل المخرج بريان تايلور على جائزة أفضل مخرج في مهرجان مولاينس دي ري لأفلام الرعب.

تدور أحداث الفيلم عن أسرة تتكون من أربعة أفراد تربطهم علاقة متوترة، إلّا أنّ الابنة كارلي تحب أخاها جوش. بعد قتل مربية المنزل لابنتها أمام الطفل جوش، تسود حالة من الهيستيريا الجماعية ليحاول جميع آباء التلاميذ في مدرسة كارلي قتل أولادهم، تحاول كارلي وصديقها الوصول لأخيها جوش من أجل حمايته من حالة الهيستريا الجماعية التي تدفع الآباء لقتل أبنائِهم.

 

5

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام الرعب في 2018 حتى الآن"