أخيرًا إطلاق تريلر فيلم How to Train Your Dragon 3 الجزء الثالث، ويحمل الكثير من المفاجآت

2

يبدو أنَّ الوقتَ حان لانتهاء سلسلة How to Train Your Drago، ولكن قبل النهاية، من الواضح أنَّ هاكوب وصديقة التنين الأليف توثليس لديهما مغامرة أخيرة ستغيّر حياتهما للأبد.

how_to_train_your_dragon

يأخذنا فيلم How to Train Your Dragon: The Hidden World إلى عالم خفي وغامض، حيث التنانين التي تعيشُ هناك لم يرها البشر سابقًا. أحد هذه التنانين هي أنثى بيضاء اللون جميلة جدًا، وسرعان ما يقع توثليس في غرامها.

ونرى عبر مشاهد التريلر كيف عاشَ شعبُ الفايكينغ البشريون بسلام مع التنانين، بعد أن كانوا أعداءً لدودين. ورغم أنَّ توثليس أصبح مدجّنًا ومُدربًا ولا يختلف عن قطة عملاقة تنفث النار، فإنّ لقاءه المفاجِئ بأنثى التنين “Light fury” يهدد بإبعاده عن عالم البشر، حيث وجد الراحة والطمأنينة واعتاد الحياة معهم كفرد من مجتمعهم. ويصف مخرج الفيلم “دين دي بلويس” التنين بقوله: “توثليس متغطرس كليًا عندما يتعلقُ الأمرُ بالمغازلة؛ فهو ليس على اتصال بغرائزه البدائية الخاصة بالحب والمغازلة”. 
how-to-train-your-dragon

يأخذ هاكوب قائد الفايكينغ الشاب على عاتقه مهمة مساعدة توثليس في مغامرته العاطفية، لكنه سرعان ما يكتشف أنَّه ليس بالشخص المناسب، ويبدأ توثليس باسترجاع غرائزه من العالم البري ليكتشف هاكوب أنَّ الاختلاف الجذري بين طبيعتيهما سيكون عائقًا، وأنَّ طبيعته البشرية المختلفة قد لا تساعده في إبداء نصائح مثالية لتنين يخوض مغامرته العاطفية الأولى. ومن الواضح كما سترون في التريلر أنَّها ليست المشكلة الوحيدة، فهناك أيضًا الصراع مع صياد التنانين المدعو “جريميل المروع” والذي يطارد تنانين Light fury، وهكذا سيكون التالي هو توثليس، وبذلك يمكن تخيُّل مدى تعطُّشه للمطاردة والصيد لدى معرفته بوجود عالم كامل مخفي من هذه التنانين.

اقرأ أيضًا: من هو كريغ فيرغسون – Craig Ferguson؟

 

2

شاركنا رأيك حول "أخيرًا إطلاق تريلر فيلم How to Train Your Dragon 3 الجزء الثالث، ويحمل الكثير من المفاجآت"

أضف تعليقًا