تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أخيرًا الكشف عن الصورة الأولى لشخصية براد بيت وليوناردو ديكابريو في فيلم Once Upon a Time in Hollywood

براد بيت وليوناردو ديكابيريو
منار بيطار
منار بيطار

2 د

بدأَ المخرجُ كوينتن تارانتينو العمل على الفيلم المنتظر Once Upon a Time in Hollywood الذي هو أيضًا من تأليفه، وسيكونُ من بطولة النجمين “ليوناردو ديكابريو” و”براد بيت” إلى جانب باقة أُخرى من النجوم، ويلعبُ “ديكابريو” دور نجم تلفزيوني عتيد و”بت” صديقه وزميله في المجال، وقد كُشف اليوم لأول مرة عن الهيئة العامة لشخصيتي النجمين في الفيلم، وكيف سيبدوان فيه.

Once-Upon-A-Time
By Leonardo DiCaprio (@leonardodicaprio)


اقرأ أيضًا:  مخرجون ومؤلفون في وقتٍ واحد… مبدعو سينما المؤلف حول العالم

وتُظهر الصورة “ليوناردو ديكابريو” الذي سيلعبُ دور “ريك دالتون”، النجم التلفزيوني المشتهر بمسلسلات الغرب الأمريكية الذي يعيش نجوميته بأناقة، وصديقه وبديله في المجازفات الخطيرة “كليف بوث” الذي يلعبُ دوره “براد بيت”، وهو شخصيةٌ ذكيةٌ وصاحب حيلة. ولم تكشف الصورة الكثير، ولكن يمكننا الملاحظة أنَّ زي البطلين عائد لمرحلة الستينات.

وقد وُصف فيلم Once Upon a Time in Hollywood بأنَّه فيلم مهم وعميق، إذ ستقعُ أحداثه في عالم هوليود عام 1969، أي في ذروة انفجار ثقافة الهيبي، وسيكونُ الحدث الأساسي هو مقتل الممثلة “شارون تيت” على يد “تشارلز مانسون” وأتباعه، ومن المقرر أن يتناول الفيلم أحوال هوليود في تلك الفترة، وخصوصًا بالنسبة للفنانين الذين يشقون طريقهم في عالمها الضخم والغارق في الأسرار.


Once-Upon-A-Time

اقرأ أيضًا: أفضل موسيقى أفلام كوينتن تارانتينو التصويرية

ذو صلة

أمَّا عن باقي نجوم العمل فيبدو الطاقم مثيرًا للاهتمام، وخاصةً بوجود النجم الكبير “آل باتشينو” في دور “مارفن شوارتز” مدير أعمال “ريك دالتون”، و”مارغوت روبي” في دور “شارون تيت” الممثلة التي ستُقتل في الشقة المجاورة لشقة “ريك”، وعلى ما يبدو حتى الآن سيكونُ الفيلم مشوّقًا ومثيرًا، وقد حُدد موعد إطلاقه ليكون بتاريخ 9 آب (أغسطس) عام 2019.


اقرأ أيضًا: حقائق ومعلومات عن المخرج كوينتن تارانتينو… عبقري السينما الدموي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة