انضمام غاري أولدمان وجيسكا ألبا إلى طاقم فيلم !Killers Anonymous

غاري أولدمان
0

 

أَعْلَنَتْ استوديوهات Goldfinch رسميًا عن انضمام غاري غولدمان وجيسكا ألبا إلى طاقم فيلم Killers Anonymous، الذي سيضمُّ أيضًا تومي فلاناغان، وسام هازيلدين، وريون نيكول براون، وميانا بورينغ، وتيم ماكلنيرني.

واُتفق على أن تكونَ مدينةُ الضباب “لندن” هي موقع التصوير، وسيكونُ النصُ من سيناريو المخرج مارتن أوين وإليزابيث موريس وسيث جونسون، وسيكونُ مات ويليامز المنتج إلى جانب كريستي بيل، أمَّا فريق المنتجين التنفيذيين فسيكونُ مؤلفًا من دوج أوربانسكي وجوناثان ويليس وفيل ماكنزي.

اقرأ أيضًا: مجموعةٌ من أفضل أفلام الجريمة ذات البطولة الجماعية

غاري أولدمان

يقودنا هذا الفيلم إلى عالم خفي يعتقدُ كثيرون أنَّه موجودٌ تحت عالمنا، وهو قائمٌ على فكرة أنَّ كلَّ حياةٍ يقابلها موت، وهناك صوتٌ شريرٌ يهمسُ في الأجواءِ إلى بعض الأشخاص لإنهاء حياة آخرين، وقد يكونُ هذا الشخص الذي تبتسمُ في وجهه ابتسامةً ودودةً في الشارع هو ذلك الذي يتخيلك جثةً هامدةً تنزف دمًا بعد أن يقتلك! وهكذا هناك عالمٌ خاصٌ لأولئك الأشخاص الذين سبق أن قتلوا جميعًا، ويمتلكون كلهم رغبةً بالقتل، فمنهم من يرغبُ بالتوقف عن القتل، ومنهم من يفكرُ في جدوى ذلك، ومنهم من يرغبُ فقط بالمراقبة!

اقرأ أيضًا: أهم أفلام الجريمة في 2018 حتى الآن

ويقولُ ويليامز تعليقًا على هذا الأمر: “سيحوزُ فيلم Killers Anonymous قاعدةً جماهيريةً كبيرةً من المعجبين”، أمَّا المنتج بيل فيعلقُ أيضًا بالقول: “إنّ هذا المشروع تعبيرٌ واضحٌ عن نوايا  استوديوهات Goldfinch، وهو يعتمدُ على التقدّم الكبير الذي حققته خلال عام 2018″، وكانَ هذا العام قد شهدَ إنهاء الاستوديوهات تصوير فيلم Waiting for Anya، الذي يدورُ ضمن فترة الحرب العالمية الثانية، والمقتبس عن روايةٍ تحملُ الاسم ذاته.

اقرأ أيضًا: أفضل 15 فيلمًا تميّزوا بقصصٍ مثيرةٍ ونهاياتٍ مفاجئة

غاري أولدمان

ومن الجدير ذكره أنَّ غاري غولدمان هو مُمثّلٌ إنكليزي من مواليد عام 1958، ومَثَّلَ بالتلفزيون والمسرح والسينما، وحصدَ العديدَ من الجوائز العالمية مثل: الأوسكار والبافتا، بالإضافة إلى تربعه على عرش قلوب محبيه، وقد عُرف الممثّل بأدائِه الاحترافي وقدرته العالية على تجسيد الأدوار من دون تكلف أو مبالغة. بدأَ غولدمان مشواره المسرحي عام 1979، في حين حصلَ على أول دور سينمائي عام 1983، واستطاعَ ترك بصمته في المسرح والسينما على حدٍّ سواء، ومن أحدث أفلامه وأهمها هو فيلم Darkest Hour الذي أدّى فيه دور وينستون تشرشل، وحازَ عنه جائزة الأوسكار.

اقرأ أيضًا: فيلم Darkest Hours: في بعض الأحيان تصبحُ الحربُ الخيارَ الأكثر سلامًا

0

شاركنا رأيك حول "انضمام غاري أولدمان وجيسكا ألبا إلى طاقم فيلم !Killers Anonymous"

أضف تعليقًا