رسميًا إعطاء الضوء الأخضر للبدء بتصوير فيلم الجوكر الجديد!

الجوكر
0

 

أخيرًا، أُعلن عن موعد البدء بتصوير فيلم الجوكر المنتظر، والذي من المقرر أن يكونَ في فصل الخريف القادم، وكان قد أُعلن سابقًا أنَّ موعد عمليات التصوير سيقرر بعد الانتهاء من المفاوضات مع النجم خواكين فينكس، إذ أَعْلَنَتْ Varietyfirst أنَّ فينكس كان يخوضُ المحادثات للعب دور الجوكر، وهكذا بمجرد الإعلان عن موافقته النهائية، أَعْطَتْ شركةُ وارنر بروس الضوءَ الأخضر للاستديو للبدء بعمليات التصوير النهائية بميزانية متوقعة هي 55 مليون دولار.

اقرأ أيضًا: عقدة جوكر ليدجر والهوس بالأداء التاريخي من فيلم The Dark Knight

الجوكر

ومن الجدير بالذكر أنَّ جيرالد ليتو الفائز بجائزة الأوسكار هو الممثّلُ الذي لعبَ دور الجوكر في فيلم Suicide Squad، ومن المقرر أن يعودَ لتأديته في الجزء الثاني من الفيلم، على أن يحظى بفيلمه المستقل المنفصل تمامًا عن مشروع فيلم الجوكر لفينيكس، وسينضمُ سكوت سيلفر إلى فيلبس ككاتب مشارك في صناعة هذا الفيلم، وسيساهمُ في حَبْكِ شخصية الجوكر الإجرامية، وحتى الآن تقولُ المصادرُ إنَّ أحداث الفيلم ستدورُ في الثمانينات، وستكونُ هناك جريمةٌ شنيعةٌ.

اقرأ أيضًا: لماذا حظيتْ شخصيةُ (الجـوكر) بهذا الاهتمام؟

وإذا كانَ الحديثُ عن الجوكر، فلا بدَّ من أن تستعيدَ أذهاننا صورةَ الجوكر من فيلم The Dark Knight، التي أدّاها الممثّل هيث ليدجر. ولا يخفى على أحد الإبداع منقطع النظير الذي ظهرَ واضحًا على أداء ليدجر تحت إشرافِ المخرج كريستوفر نولان.

هيث ليدجر الجوكر

اقرأ أيضًا: قراءةٌ في فيلم The Dark Knight… الجزء الثاني من ثلاثية نولان الشهيرة

ويُذكر أنَّ شخصية الجوكر في هذا الفيلم حَصَلَتْ على ردود فعل إيجابية جدًا، ونَاْلَتْ إعجاب النقاد والجماهير على حدٍّ سواء، إذ قُدّمت الشخصيةُ بأُسلوبٍ مثيرٍ للجدل، وكانتْ شخصيةً مركبةً للغاية، فبالرغم من أنَّ البطلَ كان باتمان لكن كانَ حضورُ الجوكر لا يقلُ أهميةً عن حضوره، ومن المميز في هذه الشخصية أنَّ ليدجر لم يلجأ لمصمم مكياج لوضع مكياج الجوكر، بل صممها بنفسه وأثارَ إعجاب نولان الذي وافقَ مباشرةً على المكياج. لذلك، نحن بانتظار الفيلم الجديد لنرى إن كنّا سنشاهدُ فيلمًا على نفس المستوى.

اقرأ أيضًا: أحمد ناصر “الجوكر”… تحليل فنّي، نفسي واقتصادي لقصة نجاحه

0

شاركنا رأيك حول "رسميًا إعطاء الضوء الأخضر للبدء بتصوير فيلم الجوكر الجديد!"

أضف تعليقًا