افلام رعب تركية ستجمد الدم في عروقك.. الجزء الثاني

افلام رعب تركية
0

تحدثنا في مقال سابق عن القوة التي دخلت بها افلام الرعب التركية الى هذا المجال، وتحدثنا عن أشهر سلسلتين تم انتاجهما  على الاطلاق هما “Siccin” و “D@bbe” وتوسعنا قليلاً بأجزائهم الأكثر تقييماً.

أما الآن سنتابع جزئنا الثاني ولكن عن افلام رعب تركية منفردة، ولكنها أيضاً تملك من القوة ما يجعلك لا تفكر في مشاهدتها اكثر من مرة واحدة.

تنويه: بعض الصور والاعلانات في القائمة أدناه قد لا تكون مريحة لبعض الأشخاص، إن لم تكن من محبي أفلام الرعب، أو لديك حساسية لدى هذا النوع من الصور، فهذه القائمة قد لاتكون مناسبة لك.

اقوى افلام رعب تركية تم انتاجها منذ بداية الألفية

Semum 2008

افلام رعب تركية - فيلم سموم
يروي قصة زوجان ينتقلان إلى منزل جديد، إلا أنه في كل يوم يغادر به الزوج تحدث أمور غريبة للزوجة، لوحاتها المعلقة على الجدران، كوابيسها في النهار والليل إلى أن يتطور الأمر فيما بعد، وتبدأ الأحداث.

اعلان فيلم سموم


El-Cin 2013

افلام رعب تركية - الجن
يتحدث الفلم عن مجموعة من الشبان وفتاتان كانوا يقضوا وقتهم على البحر، وفجأة وجدوا ثعبان وقاموا برميه بالبحر، ولكن المفاجأة أنه لم يكن ثعبان عادياً،بل جني متجسد على هيئة ثعبان، وهنا بدأت الأحداث ومحاولات الانتقام منهم.

اعلان فيلم الجن


Azap 2015

افلام رعب تركية - عذاب

يحكي عن قصة أريعة شابات يقضين سهرة ظريفة ذات يوم، ويقمن بفتح سيرة الجن، وكانت النتيجة بين مؤيد ومعارض لوجوده، فيقترحن القيام بلعبة أشبه بلعبة “ويجا” ليثبتن وجهة نظرتهن لبعضهم، الفلم جميل جداً ونهايته غير متوقعة وفيها عبرة.

اعلان فيلم عذاب


فيلم مسَلَّط – Musallat 2007

افلام رعب تركية - مسلط
قصة زوجين شابين يتزوجان حديثاً، إلا أنه إثر زواجهما يبدأ الزوج بعيش كابوس حقيقي، كعامل مطعم في برلين تحيطه الأشياء المزعجة والكوابيس، ولا يستطيع الخروج منه أو حتى الاتصال بعائلته وكأنه منعزل تماما عن هذا العالم، لتدرك كمشاهد حينها من هو السبب، وتعيش في حيرة من أمرك حتى تعرف كل شيء وتقع بصدمة.


Baskin 2015

افلام رعب تركية - باسكين Baskin

تدور القصة حول وحدة من رجال الشرطة الذين تلقوا نداء استغاثة عبر الراديو ليتوجهوا إلى مبنى مهجور في وسط مكان مهجور، وسرعان ما يجدون أنفسهم عالقين في عالم غريب الأطوار.

اعلان فيلم الرعب التركي Baskin


Magi 2016

افلام رعب تركية - ماجي

انتقلت مارلا إلى اسطنبول قبل بضع سنوات، وهي الآن تدرس اللغة الإنكليزية في إحدى مدارس اللغة المحلية، أما أختها أوليفيا صحفية في نيويورك تقرر السفر إلى تركيا بعد علمها بحمل أختها مارلا التي كانت متزوجة من قبل ولكن قررت الانفصال مع الاحتفاظ بطفلها، إلا أن الأحداث الشريرة بدأت في منزلها.

اعلان فيلم الرعب التركي ماجي


فيلم مُسَلّط : اللعنة -Musallat 2: Lanet 2011

افلام رعب تركية - مسلط الجزء الثاني

Elif شابة نشأت في أسرة ثرية، كل شيء يجري في حياتها بتنظيم، حتى بدأت في سماع أصوات، تليها كوابيس غريبة، فتصبح مقتنعة بأنها تحت تأثير من عالم آخر.

ومن أجل التغلب على هذا عليها أن تبحث في ماضيها جبداً وتكشف عن أصلها الحقيقي، وأثناء ذلك تتواجها حقائق مروعة عن طفولتها و ولادتها.


Cin Kuyusu

افلام رعب تركية - Cin Kuyusu

قصة عن زوجين لا يستطيعان الإنجاب، فيلجؤون إلى الشعوذة، وبقصة أخرى تجد زينب وأمها نفسيهما في قرية مسكونة بعد حادث سير بحثاً عن والدها الذي فقدوه، وهنا تدور الأحداث وتمتزج بطريقة مثيرة للرعب.


فيلم ثلاثة حروف – Üç Harfliler 3: Karabüyü

افلام رعب تركية - ثلاثة حروف

رجل يقع ضحية لسحر أمه الأسود من أجل ابعاده عن أي امرأة تقترب منه ومنهم زوجته، فكلما حاولت زوجته الاقتراب منه تحدث أمور مرعبة، ولكن في مكان ما تنقلب الأمور رأساً على عقب وتعارض توقعات أمه.

كانت تلك مجموعة من أبرز و أهم افلام الرعب التركية التي تم انتاجها منذ بدء الألفية الثالثة، هل لديكم أي اقتراحات أخرى؟

0

شاركنا رأيك حول "افلام رعب تركية ستجمد الدم في عروقك.. الجزء الثاني"