تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

مسلسلُ Rugrats الكرتوني الشهير يعودُ بإنتاجٍ جديد

منار بيطار
منار بيطار

2 د

أَعْلَنَتْ كلٌّ من Nickelodeon وParamount Pictures عن مشروعها الجديد لإعادة إطلاق كرتون Rugrats من خلالِ مسلسل جديد يتكوّن من 26 حلقةً من نيكولوديان وفيلم جديد من باراماونت، وسيكونُ الفيلمُ معتمدًا على خصائص قنوات Viacom، وسيتضمَّن كلٌّ من الفيلم والمسلسل مغامرات جديدة مع الشخصيات المحبوبة تومي وتشاكي وفيل ووليل وسوزي وأنجليكا، إضافةً الى عالمٍ جديدٍ من الشخصيات، وسيعودُ المنتجون التنفيذيون للعمل الأصلي أرلين كلاسكي وغابور كسووبو وبول جيرمان، وتتمُّ عمليات الإنتاج لـ Rugrats في بوربانك كاليفورنيا.


اقرأ أيضًا: رحلةٌ في عالم ”كــارتــون الثمــانيـنات” السعيـد!

Rugrats

وقَاْلَتْ سارة ليفي المدير التنفيذي لـ Viacom، والرئيس المؤقت لـ نيكالوديان: “إنَّ Rugrats واحدٌ من أكثر الرسوم الكرتونية شهرةً في تاريخ التلفزيون، ونحن سعداءٌ لتمكننا من تلبية طلب الجمهور بالمضي قدمًا بإنتاج جديد له، سيبقى الكرتون محتفظًا بصورته من العام 1991، فلا شك أنَّ الأطفالَ مفتونون بعالم الأطفال، ونحن في شوق لرؤية العمل ولقاء أطفال هذا الجيل مع تومي وتشوكي وزملائِهم”.
ومن الجدير بالذكر أنَّ الفيلمَ سيقومُ بكتابته ديفيد غودمان، والموعد المبدئي لإصداره هو 13 نوفمبر 2020 من قبل Paramount Players، التابعة لـ Paramount Pictures التي تُطوّر وتنتج أفلامًا ذات علامات تجارية مشتركة مع شبكة Viacom.

ذو صلة

Rugrats

وقال براون روبينز رئيس Paramount Players حاليًا: “أشعرُ أنَّه الوقت المثالي لإعادة تقديم هذه الشخصيات الرمزية إلى جيلٍ جديدٍ من المعجبين، سيتمكّن الأطفالُ الذين نشأوا مع تومي وطاقم Rugrats من مشاركة هذه التجربة مع أطفالهم”.
وينضمُ Rugrats إلى مشروع عودة Blue’s Clues التي أُعلن عنها مؤخرًا، إذ ستعودُ سلسلةُ المسلسلات الكلاسيكية من نكولوديان إلى الجيلِ الحالي من الأطفال.


اقرأ أيضًا: مسلسلات وأفلام أنمي تدورُ في إطارٍ عائلي

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة