أخيرًا بعد طول انتظار… التريلر الرسمي الأول لفيلم Aquaman!

0

 

أَطْلَقَتْ شركةُ Warner Bros للإنتاج السينمائي التريلر الأول للفيلم المنتظر Aquaman، الذي سيكونُ من بطولةِ نجم مسلسل لعبة العروش جايسون موموا وإخراج جيمس وان، وسيؤدي موموا دورَ بطل خارق نصفه بشري ونصفه الآخر أطلنطي. لذا، يعيشُ بين العالمين، فهو ابن الملك ووريث عرش المحيط، وستتعرّض شخصيةُ البطل طوال الفيلم إلى اختبارات عديدة حول ولائه لعالم المحيطات، وخصوصًا عندما يستعدُّ أخوه غير الشقيق أورم (يؤدي دوره باتريك ويسلون) لتوحيد ممالك المحيطات السبع؛ بغرض شنّ حرب ضد سكان سطح الأرض الذين يشكلون تهديدًا لعالم المحيطات.

اقرأ أيضًا: تعرّف على أعضاء فرقة العدالة Justice League بفيلم دي سي المرتقب

أكوامان

وتلعبُ أمبير هيرد دور ميرا، ابنة الملكة المستقبلية لـ Xebel، وهي قبيلةٌ من الأطلنطيين يرأسها الملكُ نيريوس، الذي يؤدي دوره دولف لوندغرين، وسيقومُ يحيى عبد المتين بدور شخصية الشرير Black Manta، وهو مرتزقٌ وصيادُ كنوز وعدوٌ رئيس لأكوامان، وسيكونُ ضمن نجوم العمل أيضًا النجمة نيكول كيدمان والنجم ويليام ديفو.

وما يميز شخصية أكوامان هي قدرته على التحكم بالمد والجزر، والتواصل مع الأحياء في المحيطات، فضلًا عن كونه سباحًا ماهرًا وسريعًا لدرجة تفوق سرعة الضوء نفسه! فهو بطلٌ خارقٌ واستثنائي!


ومن المقرر أن يُطرح الفيلمُ في دور السينما بتاريخ 21 ديسمبر من هذا العام. وبطبيعة الحال، سيكونُ محطَّ ترقب وانتظار شديدين، فاستوديوهات DC تراهن بشدة على نجاح هذا الفيلم لاستعادة هيبتها بعد التفوّق الواضح والكبير لاستوديوهات مارفل. وما يزيد جرعة التفاؤل هو وجود المخرج جيمس وان، الذي يتميز بأعماله السينمائية الناجحة. لذا، هل يكون فيلمُ Aquaman على موعدٍ مع نجاحٍ كبيرٍ يماثلُ نجاح فيلم Wonder Woman؟!

اقرأ أيضًا: أهم أفلام الكوميكس والسوبرهيروز لعام 2018 حتى الآن

 

0

شاركنا رأيك حول "أخيرًا بعد طول انتظار… التريلر الرسمي الأول لفيلم Aquaman!"

أضف تعليقًا