Aquaman الكثيرُ من التكهنات لنجاحٍ مذهلٍ… إليكم بعض المعلومات التي سترغبون بمعرفتها عنه

0

لا بدَّ أنَّ من تابع التريلر الأول لفيلم Aquaman لاحظَ أنَّ هذا الفيلمَ لن يكونَ عاديًا، فهو ربما من أكثرِ الأفلام المنتظرة لشركة Warner Bros، ويبدو أنَّ الشركةَ تسعى إلى تخطي الخيبة المالية والنقدية التي واجهتها العام الفائت عندَ إطلاقِ فيلم Justice League، إذ لم يحقّق هذا الفيلم ما كان متوقعًا منه لا من الناحية النقدية، ولا من الناحية المالية.

في هذا الفيلم لن يكونَ أكوامان ضمنَ فريقٍ من الأبطالِ، وإنما هو بطلٌ في عالمِ المحيطات، وسيكونُ مضطرًا إلى مواجهة أخيه للحفاظِ على حقه الملكي في العرش، وإذا تتبعنا تاريخَ هذه الشخصية سنرى أنَّها لم تأخذ حقها من الاهتمامِ اللازم منذ ظهورها في بداية السبعينيات في مسلسل Super Friends، إذ بدتْ إلى حدٍّ كبيرٍ عديمةَ الفائدة، ولكن هذا الأمر تغيّر كليًا بعدما حرص المبدعُ جيوف جونز على تقديمِ الشخصية في إطارٍ قوي ومشوق، فأَضْحَتْ ذات شعبية كبيرة بين المشاهدين، لا تقل أبدًا عن شعبيةِ Wonder Woman.

أكوامان

وفي هذا الفيلم ضمن عالم DC سنتتبعُ جذورَ أكوامان الأُسطورية، إذ سنتابعُ الظروفَ التي أدّت إلى ولادة آرثر كاري من أمه أتلانا ملكة أطلانطيس – مملكة البحار الشاسعة – وأبيه حارس المنارة توم كاري الذي أنقذَ الملكةَ الأطلنطية ووقعَ في حبها، وسنتابعُ الصراعات التي خاضها توم وأتلانا ومصيرهما، ويأملُ المشاهدون أن يكونَ لنيكول كيدمان (تؤدي دور أتلانا) مساحة كافية ضمن الفيلم، وألّا يكون ظهورها عابرًا.

اقرأ أيضًا: أخيرًا بعدَ طولِ انتظار… التريلر الرسمي الأول لفيلم Aquaman!

ولعلَّ التهديدَ الأكبر لأكوامان سيتمثلُ في شخصيةِ أخيه غير الشقيق “أورم” الملقب بسيد المحيطات، إذ سيسعى أورم إلى توحيدِ الممالك السبع في المحيطات بغرض شنّ حرب شعواء للقضاءِ على العالمِ السطحي، الذي يشكّل بنظره تهديدًا لوجود عالم المحيطات. لذا، من المتوقّع أن تركزَ حبكةُ الفيلم على الخلافِ بين الأخوين.

أكوامان

ولا يمكن كذلك أن يهملَ المتابعون شخصيةَ ميرا، الملكة المستقبلية لإحدى ممالك المحيطات، إذ سنرى بداية علاقتها مع آرثر، ونتعرفُ على قواها المميزة وقدرتها الخارقة على التحكم بالماء، وهذا شيء لا يستهان به طبعًا.

ويبدو أنَّ العديدَ من المحللين قد شبَّهوا هذا الفيلم بالمسلسلِ الأشهر لعبة العروش، وقالوا إنّه لعبةُ عروش تجري أحداثها تحت الماء! ويعلّق النقادُ آمالًا كبيرةً على هذا الفيلم ويتوقعون منه الكثير، ويأملون أن يشاهدوا فيلمًا يفوقُ التوقعات، ويبهرُ الجمهورَ والنقاد!

اقرأ أيضًا: هيكلةٌ جديدةٌ لأفلام عالم DC تفاصيل عن رؤيةٍ جديدةٍ للأفلام المنتظرة في السنين القادمة

0

شاركنا رأيك حول "Aquaman الكثيرُ من التكهنات لنجاحٍ مذهلٍ… إليكم بعض المعلومات التي سترغبون بمعرفتها عنه"

أضف تعليقًا