نيكول كيدمان تعود للتعاون مع مؤلفة مسلسل Big Little Lies

0

 

حصلت شركة الإنتاج التابعة للممثلة نيكول كيدمان على حقوق إنتاج الفيلم التلفزيوني Nine Perfect Strangers، وهو مقتبس عن رواية للمؤلفة ليان موريارتي. ومن المقرر أن تؤدي كيدمان دور البطولة في هذا الفيلم، على أن يكون إنتاجه بالتعاون مع شريكها بير ساري وشركة Made Up Stories التابعة للمنتجة الأسترالية رونا باباندوريا. ومن الجدير ذكره أن موريارتي هي مؤلفة مسلسل Big Little Lies، الذي حقق شهر واسعة عقب بثه على شبكة HBO.

اقرأ أيضاً: نساء مسلسل BIG Little Lies على استعداد لخسارة حياتهن ولا أن تنكشف أسرارهن

big little lies

وقد علقت موريارتي حول هذ الأمر قائلة: “أنا في غاية السعادة لعودة هذا الثلاثي إلى العمل معًا، وليس لدي أي شك في أن جهودهم ستقدم هذه الرواية في غاية الروعة! إنني أشعر بالفخر لإعجابهم بهذا الكتاب، حتى قبل أن أكتب نهايته، في الواقع، أنا في غاية السعادة لوجودهم في حياتي”.

ومن المقرر إصدار كتاب Nine Perfect Strangers في 6 تشرين الثاني، وتدور قصة الكتاب حول منتجع صحي فيه العديد من الناس، وستؤدي كيدمان شخصية فرانسيس ويلتي، وهي كاتبة روائية رومانسية كانت كتبها قد حققت سابقًا مبيعات كثيرة، بينما تعيش الآن محاولة لملمة شتات نفسها.

ومن الجدير بالذكر أن الموسم الثاني من مسلسل Big Little Lies قيد العمل حاليًا، ولم يعلن بعد عن موعد إطلاقه، وقد حصلت النجمة نيكول كيدمان على جائزة الإيمي عن دورها في شخصية سيلسيت رايت.

اقرأ أيضاً: عندما يجتمع السحر بالموهبة … تتجسد نيكول كيدمان

0

شاركنا رأيك حول "نيكول كيدمان تعود للتعاون مع مؤلفة مسلسل Big Little Lies"

أضف تعليقًا