أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية مرتبة من الأسوأ إلى الأفضل

أفلام نتفيلكس أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية مرتبة من الأسوء إلى الأفضل
2

مع بداية عام 2018 وعدت شبكة نيتفليكس بإطلاق 80 فيلمًا جديدًا أصليًا على مدار العام، بعضها شارك فيه نجومًا كبار ولم يحظى بالإقبال الجماهيري المتوقع وبعضها استحق فعلًا المشاهدة. لذلك تقدم لكم أراجيك فن أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية المعروضة حتى الآن مرتبة من الأسوء إلى الأفضل بناءً على تقييمات الجمهور ورأي النقاد.

The Ridiculous 6

فيلم the ridiculous 6

IMDb: 4.8/10

Rotten Tomatoes:0%

تدور أحداث الفيلم عن عائلة خارجة عن القانون تربت على يد السكان الأصليين في الغرب الأمريكي، يكتشف البطل أن له خمسة إخوة غير أشقاء لم يكن يعرف عنهم أي شيء من قبل، يبدأ في البحث عنهم وسرعان ما يتعرف عليهم ويجتمعون سويًا حتى يبدأوا في رحلة البحث عن والدهم المخطوف. الفيلم من بطولة آدم ساندلر، تايلور لوتنر، روب شنايدر، تيري كروز ومن إخراج فرانك كوراسي.

The True Memoirs of an International Assassin

فيلم The True Memoirs of an International Assassin

IMDb: 5.9/10

Rotten Tomatoes:0%

تدور أحداث الفيلم حول كاتب غير سوي، ينشر روايته على أنها مبنية على أحداث حقيقية وهي في الحقيقة من وحي خياله مما يسبب له العديد من المشاكل بعد نجاح الرواية. يتم اختطاف الكاتب خارج البلد ويجد نفسه مجندًا قسريًا في مؤامرة سياسية مميتة في فنزويلا. الفيلم من بطولة كيفن جيمس، زولاي هيناو، أندي غارسيا، كيم كوتس ومن إخراج جيف وادلو.

The Do-Over

فيلم the do over

IMDb: 5.7/10

Rotten Tomatoes:5%

تدور أحداث الفيلم حول صديقين ذوي حظٍ سيء في كل زوايا حياتهما، ومع رفض العيش مع هذا الحظ التعس يقرران تزييف موتهما والبدء من جديد بهويّات جديدة في محاولة العثور على حظ أفضل، لكن يتضاعف سوء حظهما ويظهر الشخصيّن اللذين انتحلا شخصيتيهما بالفعل، ويتورطان معهما في العديد من المشاكل. الفيلم من بطولة آدم ساندلر، ديفيد سبيد، بولا باتون ومن إخراج ستيفن بريل.

The Open House

فيلم the open house

IMDb: 3.3/10

Rotten Tomatoes:13%

تدور أحداث الفيلم في إطار من الغموض والرعب حول مراهق ووالدته انتقلا إلى منزل أحد أقاربهم ومع الوقت يجدان أنفسهما مُحاصرين من قِبَل قوى غامضة. الفيلم من بطولة ديلان مينيتي وبيرسي دالتون ومن إخراج مات أنجيل، سوزان كوت.

Crouching Tiger, Hidden Dragon: Sword of Destiny

فيلم Crouching Tiger Hidden Dragon Sword of Destiny

IMDb: 6.1/10

Rotten Tomatoes:19%

يحاول المحارب الشهير “يو شان ليان” أن يبقي السيف الأسطوري الأخضر بعيدًا عن أمير الحرب الشرير “هاديس داي”، على جانب آخر تنشأ علاقة حب تمنعها الظروف من أن تكتمل ومع بصيص من الأمل يحاولون من خلاله أن يعيدوا ذكريات حبهم القديم. الفيلم من بطولة ميشيل يوه، دوني ين، هاري شوم جونيور ومن إخراج يوين وو بينغ.

Brain on Fire

فيلم brain on fire

IMDb: 6.6/10

Rotten Tomatoes:13%

تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية بطلتها فتاة صحفية شابة، تتدهور حالتها الصحية بشكل مفاجيء ويحتار الأطباء في تشخيصها ما بين مرض الهلوسة أو الشيزوفرينيا أو الهوس الاكتئابي إلى أن يأتي طبيب سوري الجنسية يتعرف على مرضها وهي حالة تسمى “دماغ مشتعل أو Brain on Fire “.
الفيلم من بطولة كلوي غرايس موريتز، ريتشارد أرميتاج، توماس مان ومن إخراج جيرارد باريت.

Bright

فيلم bright

IMDb: 6.4/10

Rotten Tomatoes:26%

تدور أحداث الفيلم في لوس أنجلوس حول عالم يعيش فيه المخلوقات السحرية جنبًا إلى جنب مع البشر، يحاول الضابط الذي ينتمي إلى المخلوقات السحرية مع الضابط البشري معاونة جنيّة سحرية عثرت على عصا سحرية ويصبح مهمة الشرطيين حماية الجنيّة والسلاح معًا. الفيلم من بطولة ويل سميث، جويل إجيرتون، نومي رابيس ومن إخراج ديفيد آير

مراجعة الفيلم: بعدما شاهدناه قبل الجميع … مراجعة فيلم Bright أعلى أفلام Netflix ميزانية

Step Sisters

فيلم Step sister

IMDb: 5.4/10

Rotten Tomatoes:25%

لتحقيق حلمها في دراسة القانون بجامعة هارفارد، توافق زعيمة نسائية ذات بشرة سمراء على  مساعدة أخوية لفرقة منافسة للفوز في بطولة رقص الخطوات. الفيلم من بطولة ميغالين إشيكونووك، ‫إدين شير، ‫مات مغوري، ‫ناتوري نوتون، غيج غوليتلي ومن إخراج تشارلز ستون.

Sandy Wexler

فيلم Sandy Wexler

IMDb: 5.1/10

Rotten Tomatoes:29%

تدور أحداث الفيلم على قصة حقيقية واقعية للمدير الموهوب (ساندي ورنيك) في فترة التسعينات يقع في حب إحدى مُوكلاته ومن هنا تصبح الأمور على المحك. الفيلم من بطولة آدم ساندلر،جود أباتاو، جين سيمور ومن إخراج ستيفن بريل.

Death Note

فيلم death note

IMDb: 4.6/10

Rotten Tomatoes:41%

مأخوذ من أحد القصص اليابانية الشهيرة يجد شاب مراهق مفكرة خارقة للطبيعة عندما يكتب فيها اسم شخص وطريقة وفاته..يموت بنفس الطريقة المكتوبة في المفكرة، وعند اكتشاف تلك القوة الكامنة يقرر أن يبدأ في القيام بحملة سرية عبر شوارع المدينة من أجل القضاء على المجرمين والخارجين عن القانون واللصوص، لكنه يكتشف أنه مُلاحق من قِبل الشرطة. الفيلم من بطولة نات وولف ، ليكث ستانفيلد ، مارغريت كواللي ومن إخراج آدم وينجارد.

مراجعة الفيلم: فيلم Death Note … كيف شوهت Netflix قصة عظيمة في أقل من ساعتين؟!

ARQ

فيلم ARQ

IMDb:6.4/10

Rotten Tomatoes:43%

تدور أحداث الفيلم حول زوجين محاصرين في حلقة زمنية بسبب مجموعة من الملثمين، بحوزتهما مصدر طاقة جديد بإمكانه إنقاذ العالم والبشرية. الفيلم من بطولة روبي اميل، راشيل تايلور، شون بينسون ومن إخراج توني إليوت.

The Most Hated Woman in America

فيلم The Most Hated Woman in AmericaIMDb:6.1/10

Rotten Tomatoes:44%

تدور أحداث الفيلم على قصة حقيقية حول قصة حياة الملحدة (مادالين موراي أوهير) والتي عُرفت بأنها قائدة حركة الإلحاد الأمريكية وسرعان ما أصبحت أكثر شخصًا مكروهًا في البلاد. الفيلم من بطولة جوزيه زونيجا  براندون ميشال سميث بيتر فوندا ومن إخراج تومي أوهايفر.

The Discovery

فيلم the discovery

IMDb:6.3/10

Rotten Tomatoes:46%

بعد عامِ كامل من إثبات وجود حياة بعد الموت علميًا، يقوم الملايين في أرجاء العالم بإنهاء حياتهم حتى يحصلوا على هذه الحياة، يقع رجل وامرأة في الحب بعد تجاوز ماضيهما المأساوي وتقبلهما حقيقة وجود حياة أخرى بعد الموت. الفيلم من بطولة روني مارا، ‫روبرت ريدفورد، جيسون سيغل، رايلي كيو ومن إخراج شارلي ماكدويل.

Sand Castle

فيلم sand castle

IMDb: 6.3/10

Rotten Tomatoes: 47%

تدور أحداث الفيلم المقتبس من قصة حقيقة حول مجموعة من الجنود الأمريكيين الذين يقررون خلال فترة احتلال العراق حماية قرية صغيرة. الفيلم من بطولة هنري كافيل، نيكولاس هولت، غلين باول ومن إخراج فيرناندو كويمبرا.

Mascots

فيلم mascots

IMDb: 5.8/10

Rotten Tomatoes: 50%

في إطار كوميدي يركز الفيلم على مشجعين الفرق أو ما يسموا تمائم الحظ الذين يتواجدون في كافة البطولات الرياضية  كجزأ لا يتجزأ من تشجيع الفرق مع الجمهور. الفيلم من بطولة وإخراج كريستوفر غيست ويشاركه في البطولة ‫باركر بوزي، جين لنتش.

War Machine

war machine فيلم

IMDb: 6/10

Rotten Tomatoes: 49%

في إطار كوميدي ساخر..تدور أحداث الفيلم حول داعمين حرب الولايات المتحدة ضد أفغانستان والذين دافعوا عنها وكانوا سببًا في اتخاذ الولايات المتحدة القرار النهائي بشن الحرب على أفغانستان. الفيلم من بطولة براد بيت تيلدا سوينتون وبن كينغسلي ومن إخراج ديفيد ميتشود.

مراجعة الفيلم: ما بين الكوميديا والدراما والحرب وقع فيلم War Machine في فخ الفشل

Shimmer Lake

 فيلم summer lake

IMDb: 6/10

Rotten Tomatoes: 56%

في إطار درامي تأخذنا أحداث الفيلم إلى محاولة سطو على بنك انتهت بسيل من حوادث القتل، يحاول فيها الجميع كشف غموض الثلاث مجرمين الذين قاموا بتلك الجرائم. الفيلم من بطولة ستيفاني سيغمان، رين ويلسون، ويات روسل ومن إخراج أورين يوزييل.

Christmas Inheritance

فيلم Christmas Inheritance

IMDb: 5.6/10

Rotten Tomatoes: 60%

في إطار رومانسي تضطر “إيلين” أن تسافر إلى بلدة “سنوفول” لكي تسلم بطاقة معايدة لشريك أبيها السابق ولكن تضطر للبقاء في البلدة لفترة أطول بسبب الطقس السيء، وفي هذا الوقت تقوم بالعديد من الصداقات وتقابل العديد من اللحظات الرومانسية. الفيلم من بطولة إليزا تايلور، جيك ليسي، ومن إخراج إيرني بارباراش.   

iBoy

فيلم iboy

IMDb: 5.6/10

Rotten Tomatoes: 60%

بعد حادث أليم يستيقظ “توم” من الغيبوبة ليكتشف أن شظايا من هاتفه الذكي قد دخلت إلى داخل دماغه أثناء تضميم الجرح. ليس هذا فحسب؛ بل أنه اكتشف أيضًا أنه مستهدف من قِبَل قوى عظمى تعمل على عدة تجارب بداخل دماغه وكأنه فأرًا للتجارب العلمية. الفيلم من بطولة ميسي وليامز، ‫بيل ميلنر، جوردان بولجر ومن إخراج آدم راندال.

The Siege of Jadotville

The Siege of Jadotville فيلم

IMDb: 7.3/10

Rotten Tomatoes: 60%

فيلم مبني على أحداث حقيقية تؤرخ تاريخيًا  أحداث إنقلاب الكونغو وتدور الأحداث حول  القائد الأيرلندي “بات كوينلان” والقوات المعادية للفرنسيين والمرتزقة البلجيكيين في الكونغو، ومحاولة قتل رئيس الوزراء “باتريس لومومبا” المنتخب ديمقراطيًا عام 1961 على يد زعيم المعارضة “تشومبي” المدعوم من شركات إستخراج الماس الأوروبية. الفيلم من بطولة جيمي دورنان، مارك سترونج، جايسون أومارا ومن إخراج ريتشي سميث.

Small Crimes

small crimes فيلم

IMDb: 5.8/10

Rotten Tomatoes: 64%

يحكي الفيلم عن قصّة شرطي سابق يحاول إستعادة حياته من جديد بعد قضاء ستة سنوات قاسية في السجن، وللأسف الشديد بالرغم من كل محاولاته إلا أنه يقع أسيرًا لما حدث له في الماضي خلال تبادل إطلاق النار مع مأمور فاسد وبعض تجار المافيا. الفيلم من بطولة ماكون بلير، نيكولاج كوستير والدو، مولي باركر، روبرت فورستر، ومن إخراج إي إل كاتز.

The Polka King

the polka king فيلم

IMDb: 5.9/10

Rotten Tomatoes: 59%

تدور أحداث الفيلم حول “جان ليوان” قائد موسيقي بولندي الجنسية، يستدرج معجبيه إلى مخطط احتيالي في كوميديا مستوحاة من الواقع. الفيلم من بطولة جاك بلاك، جيني سليت، جيسن شوارتزمن، جاكي ويفر من إخراج  مايا فوربس.

A Futile and Stupid Gesture

فيلم A Futile and Stupid Gesture

IMDb: 5.9/10

Rotten Tomatoes: 61%

تحكي أحداث الفيلم قصة حياة عبقري الكوميديا (دوج كيني) الذي ابتكر ثلاثة من أنجح برامج الكوميديا “the National Lampoon”

“Caddyshack” ” Animal House” التي ساهمت في تكوين وجهة نظر مختلفة لجيل كامل نحو العالم. الفيلم من بطولة فرانك جينجريتش  مورجان جينجريتش أنيت أوتول هاري جروينير ومن إخراج  مايكل كولتون.

To The Bone

to the bone فيلم

IMDb: 6.9/10

Rotten Tomatoes: 68%

تدور أحداث الفيلم حول شابة يصيبها داء فقدان الشهية وتحاول التعامل مع المرض من خلال طبيب غير تقليدي يتحداها أن تواجه حالتها ويدفعها لتغيير حياتها وألا تستسلم لمرضها. الفيلم من بطولة ليلى كولينز،كيانو ريفز، ليانا ليبيراتو ومن إخراج مارتي نوكسون.

XOXO

xoxo فيلم
IMDb: 5.3/10
Rotten Tomatoes: 71%
تدور أحداث الفيلم حول ستة اشخاص غرباء لا يعرفون بعضهم البعض، منسق أسطوانات ناشيء وصديقه وشخصية رومانسية يائسة وشخص  منطفيء وحبيبان مهمومان، يلتقون في مهرجان موسيقي راقص في ليلة مليئة بالمشاكل والرومانسية والجنون وملاحقة الاحلام.
الفيلم من بطولة سارة هايلاند، غراهام فيليبس، كريس دي إيليا ومن إخراج كريستوفر لوي.

A Very Murray Christmas

a very murray christmas فيلم

IMDb: 5.5/10
Rotten Tomatoes: 72%
تدور أحداث الفيلم حول المذيع التليفزيوني “بيل موراي” الذي يراوده القلق من عدم ظهور ضيوفه المدعوين لبرنامجه التليفزيوني لإحياء ليلة الكريسماس بسبب عاصفة ثلجية ولكن لحسن حظه، فإن الضيوف تصل إلى فندق “كارلايل جوثام” من أجل مساعدته والرقص والغناء في تلك الليلة المميزة. الفيلم من بطولة بيل موري، مايلي سايرس، جورج كلوني ومن إخراج صوفيا كوبولا.

The Babysitter

The Babysitter فيلم

IMDb: 6.3/10
Rotten Tomatoes: 71%
تدور أحداث الفيلم حول طفل صغير يحاول النجاة من جليسته التي تعتني به؛ لإكتشافه أنها من عبدة الشيطان وتخطط للتضحية به من أجل معتقداتها الغريبة. الفيلم من بطولة جودا لويس، سمارة ويفينج، روبي اميل ومن إخراج ماك جي.

The Fundamentals of Caring

the fundamentals of caring فيلم

IMDb: 7.3/10
Rotten Tomatoes: 78%

تدور أحداث الفيلم في قالب من الدراما الكوميدية الساخرة حول حياة  مليئة بالمشاكل لرجل غير محظوظ لا يستطيع التعامل مع الروتين وفي نفس الوقت تطارده المشاكل بإستمرار مما يضطره للتعامل مع خسائر كبيرة تؤثر على نفسيته وتصيبه بالإكتئاب  حتى يقرر الالتحاق بمركز للرعاية يغير نظرته للحياة تمامًا ويدرك أن ما حدث له أهون مما لم يحدث ويصل به إلى الرضا النفسي.الفيلم من بطولة سيلينا غوميز، بول رود، كريج روبرتس ومن إخراج روب بورنيت.

Spectral

spectral فيلم

IMDb: 6.3/10
Rotten Tomatoes: 67%

حان الوقت لحماية كوكب الأرض.. تدور أحداث الفيلم حول الغزو الفضائي لكوكب الأرض من قِبل الفضائيين، يُرسل من أجل ذلك فريق من الأبطال الخارقين لمحاربة المخلوقات الفضائية بعد هجومها على مدينة نيويورك وتهديدها لأهل المدينة وغزو العالم من بعد ذلك. الفيلم من بطولة جيمس بادج دايل، إيميلي مورتيمير، ماكس مارتيني ومن إخراج نيك ماثيو.

Pee-wee’s Big Holiday

pee wees big holiday فيلم

IMDb: 6.2/10
Rotten Tomatoes: 62%
تدور أحداث الفيلم حول “بي وي هيرمان” الموظف المثالي الذي يعمل في إحدى المطاعم ويحبه الجميع كبارًا وصغارًا، ولكنه لم يخطي خطوة واحدة خارج مدينته. يلتقي “بي وي” ذات يوم برجل يقوم بتشجيعه على قضاء أول إجازة له في حياته لتبدأ سلسلة من المغامرات الكوميدية تغير حياته إلى الأبد. الفيلم من بطولة بول روبنز، جو مانغانيلو، بول راست، عليا شوكت ومن إخراج جون لي.

Barry 

barry فيلم

IMDb: 5.9/10
Rotten Tomatoes: 82%

تدور أحداث فيلم السيرة الذاتية حول قصة حياة رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابق “بارك أوباما” في فترة مبكرة من حياته قبل توليه الرئاسة. فبجانب حياته الشخصية المضطربة بين البقاء مع أمه أو والده المنفصلين، فقد كان واحدًا من الطلاب السود الأوائل في جامعة “كولومبيا” في فترة الثمانينات.

ويسلط الفيلم الضوء على الأفكار والآراء المتسلطة والعنصرية التي تحاول أن تقلل من شأنه ولكنه يثبت العكس ويجد لنفسه مكانًا مرموقًا في هذا العالم ويصبح أول رئيس للولايات المتحدة الأمريكية من أصول افريقية. الفيلم من بطولة ديفون تيريل، أنيا تايلور جوي، جيسون ميتشل ومن إخراج فيكرام غاندي.

A Christmas Prince

a christmas prince فيلم

IMDb: 5.6/10
Rotten Tomatoes: 83%

تدور أحداث الفيلم حول مراسلة صحفية تعمل بشكل سري كمربية أطفال للحصول على معلومات من أمير يتأهب لكي يصبح ملكًا. وأثناء هذا الوقت تحل بركة عيد الميلاد  عليها على تلك الصحفية وتقع في غرام الأمير ويأتي هنا السؤال الأهم هل ستكون قادرة على الحفاظ على كذبها طوال الوقت؟ الفيلم من بطولة روز مكايفر، بن لامب، أليس كريجه ومن إخراج أليكس زام.

Tallulah

talluah فيلم

IMDb: 6.7/10
Rotten Tomatoes: 82%
google-query-id=”CPTguPL5xNwCFcXHUQod8DAFVA”>

Okja

okja فيلم

IMDb: 5.9/10
Rotten Tomatoes: 82%
تدور أحداث الفيلم حول شركة تقوم بإنشاء مسابقة لمعرفة أفضل الحيوانات التي تتم تخليقها في معاملها، في هذه الأثناء يكسب السباق حيوان يُدعى “okja” فيستدعي إحضاره من بيئته التي تربى فيها إلى الولايات المتحدة الأمريكية لكي يتم تتويجه، مما يغضب الفتاة التي قامت بتربيته وتخاطر بكل شيء لتمنع الشركة من اختطاف الحيوان بمساعدة مجموعة من العاملين في جمعية مهتمة بحقوق الحيوان. الفيلم من بطولة جيك جيلنهال، ليلى كولينز، تيلدا سوينتون ومن إخراج بونغ جون هو.

1922

1922 فيلم

IMDb: 6.3/10
Rotten Tomatoes: 86%

مقتبس من رواية ستيفن كينغ، تدور أحداث الفيلم حول صاحب مزرعة بسيط، يتآمر لقتل زوجته من أجل تحقيق مكاسب مالية، كما يحاول إقناع ابنه المراهق بالمشاركة معه في قتلها، ولكن وفاتها ما هي إلا بداية أحداث مرعبة لا يستطيع التحكم بها. الفيلم من بطولة توماس جين‬‎، مولي باركر، ديلان سشميد ومن إخراج زاك هيلديتش.

مراجعة الفيلم: فيلم «1922»: نيتفليكس وتجسيد جديد لأعمال ستيفن كينج الرصينة

Burning Sands

burning sands فيلم

IMDb: 6.1/10
Rotten Tomatoes: 87%

تدور أحداث الفيلم حول فترة “أسبوع الجحيم” الذي يخضع له جنود المشاة في البحرية الأمريكية، ويفتح الطالب “زوريك” عينيه على بعض الحقائق القاسية ويحتار ما بين احترام ميثاق الصمت وما بين التصدي للعنف المتزايد. الفيلم من بطولة سيجون أكاندي، سيدني أليكسندريا، مالك بازيل ومن إخراج جيرارد ماك موراي.

The Incredible Jessica James

the incredible jessica james فيلم

IMDb: 6.5/10

Rotten Tomatoes: 86%

تدور أحداث الفيلم حول “جيسيكا جيمس” كاتبة مسرحيات طموحة تعمل مع الأطفال لمشروع مسرحي جديد، وفي هذه الأثناء تسعى جاهدة لتتغلب على محنة انفصالها عن حبيبها السابق. يظهر أمامها شعاع ينير دروب حياتها من جديد عندما تلتقي “بوني” المُطلق حديثًا، ويتمكنان من التغلب على كل الأجواء السوداوية والظروف العصيبة التى مروا بها، ويدركان في هذا الوقت تطابق شخصياتهما بنسبة كبيرة وأن كل شخص منهما وجد توأم روحه. الفيلم من بطولة لاكيث ستانفيلد، جيسيكا ويليامز، كريس أوداود ومن إخراج جيمس سي ستروس.

wheel man

wheel man فيلم

IMDb: 5.9/10
Rotten Tomatoes: 82%

تدور أحداث الفيلم حول سائق ومُهرّب متخصص في سرقة البنوك الكبيرة، عندما يتعرض لمحاولة للإمساك به من قبل الشرطة يدرك أنه قد تعرض للخيانة، ويسابق الزمن ليعرف من قام بخيانته. الفيلم من بطولة فرانك جريلو، كيتلين كارمايكل، وندي مونيز ومن تأليف وإخراج جيريمي راش.

I Don’t Feel at Home In This World Anymore

i dont feel at home in this world anymore فيلم

IMDb: 7/10
Rotten Tomatoes: 88%

تدور أحداث الفيلم حول امرأة يائسة تتعرض لعملية سطو مسلح، فتقرر أن تنتقم لنفسها عن طريق تتبع اللصوص والمجرمين في منطقتها بمعاونة جارتها، ولكن سرعان ما تجد نفسها في مواجهة خطيرة مع مجموعة من المجرمين المحترفين. الفيلم من بطولة ميلاني لينسكي، إليجاه وود، جاين ليفي، ومن تأليف وإخراج ماكون بلير.

little evil

little evil فيلم

IMDb: 5.7/10
Rotten Tomatoes: 90%
تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي عندما يتزوج “غاري” فتاة أحلامه، ولكن دوام الحال من المحال فسرعان ما يكتشف أن ابنها البالغ من العمر ست سنوات قد يكون الشيطان أو المسيح الدجال بشكلٍ أخص. الفيلم من بطولة كريس ديليا، سالي فيلد، كارلا جالو، ومن إخراج إيلي كريغ.

Win It All

win it all فيلم

IMDb: 6.2/10

Rotten Tomatoes: 88%

يوافق “إيدي جاريت” على إيصال حقيبة كبيرة  لمرافق مُوشِك على دخول السجن، ولكن عند اكتشافه أن الحقيبة ممتلئة بالنقود يعجز عن مقاومة إغراء المال، خاصًة مع غرقه في الديون. وعندما تقترب مدة السجن على الإنتهاء يجد “إيدي” نفسه ملزمًا بأن يعيد الأموال إلى صاحبها في وقت وجيز للغاية، فماذا سيفعل؟ الفيلم من بطولة جيك جونسون، إيزلين دربيز، جو لو تروجليو ومن إخراج جو سوانبرج.

First They Killed My Father

First They Killed My Father فيلم

IMDb: 7.2/10

Rotten Tomatoes: 88%

مقتبس من رواية تحمل نفس الإسم وهو فيلم سيرة ذاتية للناشطة السياسية “Loung Ung”. يحكي الفيلم عن مجازر جماعة “الخمير الحمر” في كمبوديا، وتفاصيل الحرب الأهلية من خلال فتاة صغيرة في الخامسة من عمرها فقدت أمها وأبيها في الحرب وسط رحلة مروعة للنجاة بنفسها وسط الهيمنة المرعبة لمنظمة “الخمير الحمر” في كمبوديا. الفيلم من بطولة سفينغ سوشيتا، فويونغ كومفيك، ساريوم سري موك، ثاروث سام  ومن إخراج أنجلينا جولي.

Deidra & Laney Rob a Train

Deidra & Laney Rob a Train فيلم

IMDb: 6.1/10

Rotten Tomatoes: 91%

تدور أحداث الفيلم حول مراهقتان تتراكم عليهما الديون بسبب دخول أمهما السجن، يحاولان التعايش مع الأمر والعمل من أجل سد الديون ولكن لا يستطيعان فيبدأن بالتدرب على السرقة من أجل دعم أسرتهما ماديًا من خلال سلسلة من عمليات السطو على القطارات. الفيلم من بطولة رايتشيل كرو، آشلي موراي، ساشير زاماتا ومن إخراج سيدني فريلاند.

Gerald’s Game

Gerald’s Game فيلم

IMDb: 6.6/10

Rotten Tomatoes: 91%

مقتبس من رواية لـ ستيفن كينج تحمل نفس الإسم، وتدور أحداثه حول محاولة “جيسي” البقاء على قيد الحياة بعد موت زوجها المفاجيء تاركًا إياها مكبلة اليدين في منزلهما المتواجد على شاطئ بحيرة وباب الشقة مفتوحًا. الفيلم من بطولة كارلا غوجينجو، كاريل سترويكن، بروس جرينوود ومن إخراج مايك فلينجان.

مراجعة الفيلم: فيلم Gerald’s Game … المثلث السحري للتحرر

Imperial Dreams

Imperial Dreams فيلم

IMDb:6.8/10

Rotten Tomatoes: 91%

تدور أحداث الفيلم حول شاب في مقتبل العمر يخرج من السجن، يعود إلى بيته لرعاية ابنه وبدء عمله ككاتب، إلا أن الجريمة والفقر تُهدد مساعيه ويتغلبان عليه للعوده إليهم مرة أخرى. الفيلم منبطولة: جون بوييغا، روتيمي، غلين بلامر ومن إخراج مالك بوث.

Beasts of No Nation

beasts of no nation فيلم

IMDb: 7.8/10

Rotten Tomatoes: 92%

مقتبس من رواية بنفس الإسم للروائي الأميركي النيجيري الأصل “أزودينما إيوالا”، تدور أحداث الفيلم حول موضوع استغلال الأطفال في الحروب الأهلية في أفريقيا من خلال عيون الطفل (أيجو) الذي ينفصل عن أهله من أجل أن يحارب في حرب أهلية في إحدى الدول الأفريقية، ومن هناك يلتقي بالقائد الذي يحول جيشًا من الصبية والفتيان إلى أدوات قتل، ويبدأ في تعليمهم قواعد الحرب والقتال ويتم تشويه طفولتهم بالكامل. الفيلم من بطولة إدريس إلبا، أبراهام أتا، كيرت إيجياوان ومن إخراج كاري جوجي فوكوناجا.

(The Meyerowitz Stories (New and Selected

the meyerowitz stories فيلم

IMDb: 7/10

Rotten Tomatoes: 92%

تدور أحداث الفيلم حول العلاقة المعقدة بين أب وأبنائِه الذين أصبحوا مسؤولين عن أطفالهم، يجتمع شمل أفراد أسرة مرة أخرى خلال احتفالية بمدينة نيويورك اﻷمريكية، تنقلب الأجواء ويتعرضون لمحنة تجعلهم يتواجدون معًا في حجرة واحدة لأول مرة منذ سنوات، فنشاهد كيف أثرت تربية وأفكار والدهم الفنية والفلسفية عليهم وعلى أطفالهم. الفيلم من بطولة آدم ساندلر، بن ستيلر، داستين هوفمان‬‎، إيما تومسون ومن تأليف وإخراج نواه بومبش.

مراجعة الفيلم: فيلم The Meyerowitz Stories: ونواه بومباك يغرد مرةً أخرى خارج السر

Tramps

tramps فيلم

IMDb: 6.5/10

Rotten Tomatoes: 95%

تدور  أحداث الفيلم حول “داني” الذي يطلب منه أخوه مبادلة حقيبة مع أحد السيدات على رصيف المترو، ولكنه يُخطيء ويُبادل الحقيبة مع امرأة أخرى، ويبدأ في رحلة بحث مع الصاحبة الحقيبة الأساسية “إيلي” عن المرأة التي أعطاها الحقيبة ويقضيان ليلة مليئة بالأحداث معا لتبدأ بينهما علاقة حب وسط أجواء كوميدية. الفيلم من بطولة غريس فان باتن، كالوم تيرنر ومن إخراج آدم ليون.

Mudbound

mudbound فيلم

IMDb: 7.4/10

Rotten Tomatoes: 96%

مقتبس من رواية بنفس الاسم لهيلاري جوردان، في إطار درامي يسلط الفيلم الضوء على قضية العنصرية في أمريكا التي لا زلنا نعاني منها حتى في عصرنا الحالي. تدور أحداث الفيلم حول عودة رجلان من الحرب العالمية الثانية إلى وطنهما للعمل في مزرعة بمنطقة (ميسيسيبي) الريفية، حيث يكافحان من أجل التعامل مع العنصرية التي يتعرضان لها، ويحاولان جاهديْن التكيف مع الحياة بعد ما حدث لهم وعايشوه في الحرب. الفيلم بطولة كاري مولجان وجاريت هيدلاند وجاسون كلارك وجاسون ميتشل وماري جي بليج ومن إخراج دي ريس.

مراجعة الفيلم: فيلم Mudbound ملحمة حزينة عن شخصيات مغروسة الأقدام في طين العنصرية

2

شاركنا رأيك حول "أهم أفلام شبكة نتفليكس الأصلية مرتبة من الأسوأ إلى الأفضل"

أضف تعليقًا