نيكول كيدمان تجري محادثات للقيام بدور غريتشين كارلسون في فيلم جديد

0

تخوضُ النجمةُ نيكول كيدمان محادثات جديدة بشأن قيامها بدور المذيعة الأميركية غريتشين كارلسون المذيعة السابقة في قناة فوكس الأخبارية، وستقومُ شركةُ Annapurna بإنتاج هذا العمل الذي سيدور حول النساء اللواتي ساهمن بإخراج روجر أيلز الرئيس السابق لفوكس نيوز من العمل.
ستنضمّ كيدمان إلى النجمة تشارليز ثيرون التي ستقومُ بأداء دور المذيعة السابقة للشبكة ميجن كيلي، وسيخرج هذا العمل المخرج جاي روش بالاعتماد على نص The Big Short لـ تشارلز راندولف.
سيقص الفيلم حكاية مجموعة من النساء اللواتي تعرضن لثقافة قناة فوكس نيوز الذكورية الغير عادلة، بالإضافة لتعرضهن لإساءات مباشرة واعتداءات جنسية، وكيف ساهموا بإقالة رئيسها من خلال رفضهم لهذه الممارسات، وتلعب كارلسون دورًا رئيسيًا في هذه الرواية باعتبارها أول من قام برفع دعوى قضائية بتهمة التحرش الجنسي ضد أيلز، بعد أن فُصلت من العمل.

اقرأ أيضًا: نساء مسلسل BIG Little Lies على استعداد لخسارة حياتهن ولا أن تنكشف أسرارهن

نيكول كيدمان
لا شك بأنَّ الفيلم يحظى باهتمام ممثلات الصف الأول في هوليود كالنجمة مارغوت روبي، وهناك حديث عن مشاركتها أيضًا في العمل ولم يؤكد ذلك حتى الآن، يعود ذلك إلى حساسية القضية المطروحة وخطورتها، وخاصةً بعد التحرك الشامل الأشبه بالثورة ضد هذه الاعتداءات التي كانت تحصل كثيرًا، لكن لم يكن هناك الكثيرون ممن يتجرأون على فضحها، ويبدو أنَّ هوليود بعد تحركات me too ليست كما قبلها.

وقد حقّقت النجمة نيكول كيدمان نجاحًا باهرًا في مسلسل Big Little Lies، وحصلت على جائزة الغولدن، ويجري الآن تصوير الموسم الثاني منه، ومن المنتظر مشاهدتها في فيلم Aquaman المنتظر من Warner Bros.

اقرأ أيضًا: عندما يجتمع السحر بالموهبة… تتجسد نيكول كيدمان

0

شاركنا رأيك حول "نيكول كيدمان تجري محادثات للقيام بدور غريتشين كارلسون في فيلم جديد"

أضف تعليقًا