بالرغم من عدم نجاح Power Rangers الجزء الأول هل سنرى بالفعل الجزء الثاني؟

0

في العام الماضي عندما صدر فيلم Power Rangers بنيت آمال كبيرة عليه، وعلى مستقبل أجزاءه اللاحقة، لكنه للأسف كان عبارةً عن تجربة فاشلة تجاريًا، مما أثار القلق حول أجزائِه اللاحقة، ولكن بالرغم من ذلك أَعْلَنَ المنتجون عن مباشرتهم العمل على جزء آخر.

وجاء هذا الإعلان في مقابلة نُشرت على موقع Inside Licensing مع بريان غولنر، الرئيس التنفيذي لشركة Hasbro الحاصلة على حقوق الإنتاج، وركزت المقابلة على الخطط المستقبلية للشركة وخط عملها، لكنها أيضًا خصصت جزءًا للحديث عن تطوير فيلم Power Rangers بصفته جزءًا ثانيًا للفيلم الأول.

اقرأ أيضًا: فيلم Power Rangers… ورؤية مختلفة لأفلام “الخارقين”

وكان فيلم Power Rangers قد أُطلق في صالات السينما في شهر آذار عام 2017، وكان من إخراج دين اسراليت، وقد علق المنتجون آمالًا ضخمةً على هذا المشروع، وكان الحديثُ دائرًا عن سلسلة تابعة لهذا الفيلم مكونة من خمسة أو ستة أو سبعة أفلام، وبالرغم من ذلك أخفقَ الفيلمُ تجاريًا ولم يحقق الأرباح المتوقعة، إذ جنى فقط ما يقرب 142،2 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى عدم نجاحه في الصين خاصةً، التي تُعدُّ من أهم الأسواق لأفلام الخيال العلمي ذات الميزانية الكبيرة.

Power-Rangers

وكان حصول شركة Hasbro على حقوق إنتاج Power Rangers بمثابة إضافة إلى قائمة طويلة تضمُّ Transformers وGI Joe وMy Little Pony وBattleship. وحتى الآن، لا نستطيع الجزم في أيّ من خطط الشركة لهذه الأعمال مستقبلًا، ومع ذلك فقد توصلت Hasbro إلى اتفاق مع شركة Paramount ينص على أن تكون الأخيرة مخولةً بالموافقة على أيّ أفلام مستقبلية في سلسلة Transformers، ومن الجدير بالذكر أنَّ أولَ ظهور لـ Power Rangers كان في العام 1993، من خلال العرض التلفزيوني Mighty Morphin’ Power Rangers.

0

شاركنا رأيك حول "بالرغم من عدم نجاح Power Rangers الجزء الأول هل سنرى بالفعل الجزء الثاني؟"