تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

أفضل أفلام الخيال العلمي الموجودة على شبكة نيتفليكس

أفلام نيتفليكس أفضل أفلام الخيال العلمي على شبكة نيتفلكيس
رقية سمير
رقية سمير

4 د

إذا ذُكرت شبكة نيتفليكس، فهذا يعني شبكة العروض المتجددة إلى ما لا نهاية، فإذا لم تكن محدد مشاهدة فيلم بعينه، فإنّك سوف تتوه وتحتار بين الخيارات المتعددة. لذلك، إن كنت من عُشَّاق أفلام الخيال العلمي، جمعنا لك أفضل 12 فيلم خيال علمي متوفرة على شبكة نيتفليكس يمكنك مشاهدتها قبل نهاية العطلة الصيفية.


Ex Machina

 فيلم Ex Machina

imdb: 7.7/10

الفيلم الحائز على الأوسكار لأفضل مؤثرات بصرية، تدور أحداثه حول مبرمج شاب يبلغ من العمر 24 عامًا، يعمل بإحدى شركات الإنترنت، يتمُّ اختياره من أجل تجربة علمية هدفها الأول نقل الصفات البشرية إلى الذكاء الصناعي، وكيفية تعامل الإنسان الآلي مع هذه الصفات الجديدة الدخيلة عليه. الفيلم من بطولة أليسيا فيكاندير، أوسكار إسحاق، دومينال غليسون، ومن إخراج أليكس غارلاند.

فيديو يوتيوب

Under the Skin

under the sun فيلم

imdb: 6.3/10

تدور أحداث الفيلم حول مخلوقة فضائية تُدعى لورا تنطلق في شوارع اسكتلندا وسط إعجاب الرجال، وكلّ من يراها مستغلةً الغريزة الجنسية للرجال للإيقاع بهم والقضاء عليهم بطريقة مبتكرة وخيالية. الفيلم من بطولة سكارليت جوهانسون، بول برانيغان، آدم بيرسون، ومن إخراج جوناثان غلايزر.

فيديو يوتيوب

Moon


moon

imdb: 7.9/10

تدور أحداث الفيلم حول شاب يحصل على عقد لمدة ثلاث سنوات للعمل في الصناعات الخاصة بالقمر، ومهمته الأساسية هي جمع وإرسال المعدات والتجهيزات من وإلى الأرض، حيثُ لا يوجد أيّ اتصال بشري على الإطلاق. لمدّة ثلاث سنوات متصلة بدون تواصل مع البشر، يبدأُ الشاب في الإصابة بالجنون والهلوسة. الفيلم من بطولة سام روكويل، كيفين سبيسي، كايا سكوديلاريو، ومن إخراج دنكان جونز.

فيديو يوتيوب

The Road

the road فيلم

imdb: 7.3/10

تدور أحداث الفيلم حول أب وابنه في مواجهات مستميتة للبقاء على قيد الحياة، والدفاع عن النفس وسط البرد القارس والثلوج في أمريكا الجنوبية مع قطاع الطُرُق وآكلي لحوم البشر. الفيلم من بطولة فيجو مورتينسين، تشارليز ثيرون، كودي سميت – ماكفي، ومن إخراج جون هيلكوات.

فيديو يوتيوب

Extinction

extinction فيلم

imdb: 5.8/10

تدور أحداث الفيلم حول عدوى تسببت في تحول البشر إلى مخلوقات غريبة، يراود رجل كابوس متكرر بفقدان عائلته، وبينما يقاتل البشر من أجل الحفاظ على حياتهم، يدرك الرجل قوةً مجهولةً من شأنها الحفاظ على عائلته آمنة. الفيلم من بطولة مايكل بينا، ليزي كابلان، مايك كولتر، ومن إخراج بن يانغ.

فيديو يوتيوب

cube 

فيلم cube 

imdb: 7.3/10

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص لا يعرفون بعضهم البعض يجدون نفسهم داخل مكعب معدني لا يستطيعون الخروج منه، إلَّا عند اتحادهم واستغلال قدراتهم المختلفة للخروج من هذا المكعب. الفيلم من بطولة نيكول دي بوير، ديفيد هيوليت‬‎، موريس دين وينت، ومن تأليف وإخراج فينتشنزو ناتالي.

فيديو يوتيوب

Cloud Atlas

cloud atlas فيلم

imdb: 7.5/10

الفيلم مأخوذ من رواية تحمل نفس الاسم وتدور أحداثه حول ست قصص مختلفة في الزمان والمكان، يصبحون فيما بعد متصلين بشكلٍ معقد مع بعضهم البعض. الفيلم من بطولة توم هانكس، هالي بيري، باي دونا، ومن إخراج توم تيكوير، لانا واتشوسكي، آندي واتشوسكي.

فيديو يوتيوب

Trollhunter

trollhunter فيلم

imdb: 7/10

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الطلاب الذين يحققون في سلسلة جرائم قتل غامضة، ولكن يجدون أنفسهم متورطين في أشياء خطيرة تقودهم لحل تلك الجرائم. الفيلم من بطولة كنوت نيروم، روبرت ستولتنبرغ، تو جيسبيرسن، ومن تأليف وإخراج أندريه أفريدال.

فيديو يوتيوب

Turbo Kid


Turbo Kid

imdb: 6.7/10

تدور أحداث الفيلم حول طفل يتيم يذهب في مغامرة لإنقاذ صديقته الروبوت من يد أحد أمراء الحرب ومحاربة أفرلورد الطاغية، وهي مستوحاة من الكتب المصورة حول الشخصية المفضلة دونز الذي يحاول إنقاذ صديقه. الفيلم من بطولة لورانس ليبويوف، مونرو تشامبرس، مايكل آيرونسايد، ومن إخراج أنوك ويسيل، فرانسوا سيمارد، يوان كارل وياسل.

فيديو يوتيوب

The Similars

The Similars فيلم

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الناس تتعثر داخل محطة قطارات مهجورة، وسرعان ما تصبح واحدةً من أكثر القصص روعةً. الفيلم من بطولة هومبيرتو بونتو، كاساندرا تشيانجيروتي، ومن إخراج إسحاق أزبان.

فيديو يوتيوب

Rogue One

Rogue One فيلم
imdb: 7.8/10
تدور أحداث الفيلم بعد تأسيس إمبراطورية المجرة، حيثُ يخطط مجموعةٌ من الثوار للقيام بسرقة المخططات الخاصة بنجمة الموت، وهو السلاح الفتاك الذي تمتلكه الإمبراطورية وله قدرة تدميرية عالية. الفيلم من بطولة فيليسيتي جونز، بن مندلسون، دييغو لونا، ومن إخراج جاريث إدواردز.
فيديو يوتيوب

Ghostbusters

فيلم Ghostbusters

imdb: 7.8/10

تدور أحداث الفيلم حول “إيرين جيلبرت”، “آبي ياتس”، مؤلفتان مجهولتان يؤلفان كتاب يفترض أنَّ الأشباحَ حقيقيةٌ، وبعد بضعة سنوات تحصل “جيلبرت” على منصب مرموق في جامعة كولومبيا، ولكن لا تكتمل فرحتها، فيعود كتابها في الظهور من جديد. تخدع جيلبرت الأكاديمية وتنكر صلتها بالكتاب، ولكن تغزو الأشباح مدينة “مانهاتن” رغمًا عنها، ويصبح عليها أن تنقذ العالم وتواجه الأشباح مع “آبي”. الفيلم من بطولة كيت ماكينون، ميليسا مكارثي، كريستين ويج، ومن إخراج بول فيغ.

ذو صلة
فيديو يوتيوب

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

تعرف حاجة زى eternal sunshine of the … ?

عن نفسي عندي قائمة لافضل الافلام الي شفتها في حياتي , ونفس الشي لقائمة اخرى لاسوء الافلام الي شفتها في حياتي
المركز الاول كـ اسوء فيلم شفته في حياتي هو Under the Skin

انا مستغرب كاتب التقرير صنفه كافضل افلام الخيال العلمي في نتفليكس
اصلا اول ما شفت بوستر الفيلم وقفت اكمل التقرير لان عرفت ان كاتب التقرير باين عليه طفشان وحاب بس يكتب اي تقرير دون مراعاة اي اهمية للموضوع

ذو صلة