“جن” المسلسلُ العربي الأول من نتفليكس

نتفليكس
1

نتفليكس تتخذ قرار طرح مسلسل جن بصفته أول مسلسل باللغة العربية، وهي دراما تدور حول مراهقين يتعرضون لأمور خارقة، وقد بدأ الإنتاج بالفعل في عمّان في الأردن، ومن المتوقع أن يكون المسلسل متوفرًا في العام 2019 لأعضاء شبكة نتفليكس.

ومن الجدير بالذكر أنَّ الإعلان الوحيد لنتفليكس عن محتوى باللغة العربية كان التعاون مع الممثل الكوميدي اللبناني عادل كرم، وكان التعاون عبارةً عن إنتاج عرض كوميدي مباشر للفنان عادل كرم، ويرى بعض المطلعين أنَّ الافتقار إلى المحتوى العربي الأصيل أدى إلى تباطؤ نمو الشبكة العملاقة في الشرق الأوسط.

مسلسل "جن"

اقرأ أيضًا: نتفليكس تبدأ الإنتاج العربي… هل تنجح في جذب الجمهور الذي هجر الدراما العربية؟

ويُنتج مسلسل جن عن طريق شركة كبريت للإنتاج، وسيكون النجم الصاعد مرجان بو شعيا المنتج التنفيذي إلى جانب إيلان وراجيف داساني اللّذين سيتوليان عملية الإخراج، وسيكون إيلان داساني المؤلف الرئيس للمسلسل، وسيشارك في عملية التأليف أيضًا مرجان بو شعيا وأمين مطالقة، الذي سيخرج الحلقات الثلاثة الأخيرة.

Jinn

ويروي مسلسل جن قصة مجموعة من الأصدقاء العرب وتفاصيل صداقتهم في اختبار للعلاقات الرومانسية الناشئة بينهم، ويستدعون عن غير قصد القوى الخارقة للطبيعة والجن “المخلوقات الأسطورية” إلى عالمهم، ويترتب على ذلك معركة مفتوحة بين الخير والشر، ويضم المسلسل مجموعةً من النجوم الصاعدة مثل: حمزة أبو عقاب، وسلطان الخليل، وياسر الهادي، وعائشة شحالتة وغيرهم.

وفيما يتعلق بهذا العمل، قال أريك بارماك نائب رئيس الشبكة الدولية في نتفليكس: “نحن نهدف الى تقديم عرض شبابي خيالي عن الشباب العربي في الشرق الأوسط، وهو عمل ممتع ومليء بالحركة، وسيكون هذا العمل من نتفليكس مليئًا بالخيال والمغامرات والقصص المدهشة التي تدور أحداثها في الأردن، وهو موجه لجماهيرنا في جميع أنحاء العالم”.

اقرأ أيضًا: خدمة Netflix تغطي رسميًا أغلب المنطقة العربية… فتعرّف عليها!

1

شاركنا رأيك حول "“جن” المسلسلُ العربي الأول من نتفليكس"

أضف تعليقًا