تريند 🔥

🤖 AI

سايمون كاول يُكرّم بنجمة على ممشى المشاهير في هوليود!

منار بيطار
منار بيطار

2 د

يشقُ النجمُ سايمون كاول هذه المرة طريقه نحو هوليود، إذ من المقرر أن يوضع اسمه على نجمة في ممشى المشاهير بهوليود يوم الأربعاء بتاريخ 22 آب، وذلك ضمن فئة نجوم التلفزيون.

وفي هذا السياق صرَّحت آنا مارتينيز، المنتجة المسؤولة عن مراسم الاحتفاء ووضع الاسم على الممشى، فقالت: “لقد أضفى سايمون كاول معنى جديد على برامج المواهب، وجعلها منصةً ضخمةً للناس كي يظهروا مواهبهم ويروا قصصهم. لقد منحه تقييمُه الصادق والنقدي للمواهب مكانةً خاصةً في قلوب المتابعين، وها قد أكسبه أيضًا نجمةً باسمه على ممشى هوليود”.


سايمون كويل

وسيرافق يرون غوبلر، الرئيس التنفيذي لغرفة تجارة هوليود، سايمون في مراسم الكشف عن نجمته، وسيبثّ الحدث مباشرةً على موقع www.walkoffame.com وعلى Variety، ومن الجدير بالذكر أنَّ سايمون كاول قد ولد في لندن عام 1959، وهو من أكثر النجوم شهرةً في مجال تقديم برامج المواهب في بريطانيا وأمريكا، إذ لم يقتصر نشاطه على برنامج واحد، بل كان حكمًا في برامج مثل: Pop Idol، وThe X Factor، وBritain’s Got Talent، وجميعها في بريطانيا. كذلك، شارك في برامج American Idol، وThe X Factor، وAmerica’s Got Talent التي عُرضت كلها في أميركا.

ذو صلة

اقرأ أيضًا: من هو سايمون كاول – Simon Cowell؟

وعُرف كويل خلال تحكيمه لهذه البرامج بتعليقاته اللاذعة ونقده لمواهب المتسابقين، وعدم تساهله بالحكم بأُسلوب بعيد عن التعاطف، مما أدى إلى تصنيفه في مجلة التايم عامي 2004 و2010 ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، وفي عام 2008 صنفته صحيفة الديلي تيلغراف في المرتبة السادسة ضمن قائمة أكثر 100 شخص مؤثر في الثقافة البريطانية. لذلك، ليس من المستغرب انضمامه إلى صفوف نجوم هوليود، وحصوله على هذه النجمة.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة