تريلر Hold The Dark الفيلم المثير الجديد للمخرج المبدع جيرمي سولنير!

HOLD THE DARK
0

من تابع أفلام جيرمي سولنير Blue Ruin وGreen Room يدرك أنَّهما ناجحان وكلاهما من الأفلام الرائعة، ويتطلع سولنير إلى نجاحٍ آخر عبر فيلمه الجديد Hold The Dark، ففي هذا الفيلم يؤدي جيفري رايت دور عالم طبيعي ذي خبرة واسعة بالذئاب. لذا، توظفه امرأة – تؤدي دورها رايلي كيوف – لتعقب مجموعة من الذئاب اختطفت ابنها، وفي الوقت ذاته يعود زوجها الجندي (ألكسندر سكارسجارد) إلى المنزل فتتوتر الأحداث بسرعة، ويبدو من مشاهد التريلر الأول أنَّ الفيلم مليء بالأسرار والمواقع المخيفة، والمشاهد التي تحبس الأنفاس!

ومن الجدير بالذكر أنَّ نصَ فيلم Hold The Dark مقتبس من رواية وليام جيرالدي، وبعدها تولى ماكون بلير مهمة تحويله إلى نص سينمائي، وكما هو معلوم ظهر بلير في أفلام سولنير السابقة، وقد صرَّح عن هذا الفيلم قائلًا: “قرأت كتاب Hold The Dark في جلستين وأنهيته بعدما شعرت بإثارة حقيقية، فالكتاب نفسه مذهل وجذاب، وقد فكرت مباشرةً في عمل يخرجه جيرمي، وتخيلت أنَّه الرجلُ المناسب لتولي مهمة الإخراج”.

وقال سولنير عن الفيلم: “عادةً ما أصنف أفلامي بأنَّها متفردةٌ، وعلى هذا الأساس أنا مجبر على خوض تجارب جديدة، وقد فكرت في أنَّ نصَ الفيلم مادةٌ غامضةٌ أكثر من كونها خارقةً للطبيعة، وهناك ما يكفي من الخصائص الذاتية للشخصيات، بحيث يمكن دائمًا تفسيرها وتفسير تصرفاتها بطُرُق مختلفة”.

ويبدو أنَّ كلَّ ما يتعلق بهذا الفيلم مثيرٌ ومذهلٌ، فلا يسعنا الانتظار حتى يوم العرض الأول المقرر أن يكون في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في شهر سبتمبر، على أن يُعرض بعدها على شبكة نتفليكس بتاريخ 28 سبتمبر من هذا العام، وفي الأسفل تجدون رابط التريلر الأول للفيلم:

0

شاركنا رأيك حول "تريلر Hold The Dark الفيلم المثير الجديد للمخرج المبدع جيرمي سولنير!"

أضف تعليقًا