محادثات حالية بشأن انضمام إيما واتسون إلى ميريل ستريب في فيلم Little Women!

0

 

تجري المناقشات حاليًا بشأن انضمام النجمة ميريل ستريب ولورا ديرن إلى النجمة إيما واتسون في الفيلم الجديد Little Women، وحسب الأخبار الواردة كان من المقرر أن تؤدي إيما ستون الدورَ عوضًا عن إيما واتسون، بيد أنَّ تضارب مواعيد التصوير مع فيلم آخر شكّل عائقًا حال دون موافقتها على المشاركة في الفيلم.

وتدور حبكة فيلم Little Women حول قصة الأخوات إيمي وجو وبيث وميغ وأمهم، اللواتي يعشن في ولاية ماساشوستيس خلال فترة الحرب الأهلية، حيثُ يقضين طفولتهن بغياب والدهن، وستقوم واتسون بدور إحدى الأخوات، ولكن من غير الواضح ماهية الدور بالتحديد، ومن المقرر أن تكون عمليةُ الإنتاج مشتركةً بين إيمي باسكال وديني سدي نوفي وروبن سويكور، في حين سيشرف أندريا جيانيتي على الإنتاج لصالح شركة كولومبيا.

ايما واتسون

وكما هو معلوم، فإنَّ الفيلمَ مقتبسٌ أصلًا من رواية (نساء صغيرات) للكاتبة الروائية الأمريكية لويزا ماي آلوت، وقد نشرت هذه الرواية على جزأين في عامي 1868 و1869 تواليًا، ولاقت الرواية نجاحًا باهرًا، وتعلق القُرّاء بشخصياتها، وانتابهم الفضول بشأن معرفة المزيد عنهم. ولا يُعدُّ هذا الفيلم المحاولة الأولى لنقل هذه الرواية إلى السينما، فقد صدر فيلم صامت مقتبس منها عام 1933، بالإضافة إلى إطلاق 3 أفلام ناطقة حول الرواية كان آخرها عام 1994، وكان من بطولة فيونا رايدر وغابرييل بيرن.

اقرأ أيضًا: من هي إيما واتسون – Emma Watson؟

0

شاركنا رأيك حول "محادثات حالية بشأن انضمام إيما واتسون إلى ميريل ستريب في فيلم Little Women!"

أضف تعليقًا