هل الفنان سعد المجرد متورط بفضيحة جنسية جديدة في فرنسا؟

0

لم يمضِ الكثير من الوقت على قضية الاغتصاب التي اتهم بها الفنان سعد المجرد في فرنسا، وأظن أنَّ معظم متابعيه باتوا على علم بالتفاصيل الدقيقة للقضية الأولى إذا صح التعبير، باعتبار أنَّه منذ ساعات أَعْلَنَتْ النيابة العامة في مدينة سان تروبيه القبض على الفنان سعد المجرد؛ وذلك أثر ادّعاء من امرأة تتهمه بالاعتداء عليها جنسيًا، وهو موقوف منذ صباح الأحد.

وقد ذكرت بعض الصادر في سياق تفاصيل الخبر أنَّ المغني الشاب كان في سهرة ماجنة في أحد فنادق، وقد قام باستدراج فتاة إلى غرفة نومه بحجة الحديث إليها، وتطوّر الأمر إلى الاعتداء والتعنيف، لتتوجه بعد ذلك الفتاة إلى مركز الشرطة، وتحرر بلاغًا تتهم فيه المجرد باغتصابها. وحتى الآن لم يقوم رضوان بوزيد مدير أعمال المجرد بالتعليق على الخبر.

سعد المجرد

الفنان سعد المجرد في موقف لا يحسد عليه، فهو حتى الآن لم يبرأ من القضية الأولى التي اتهم فيها في العام 2016، وكانت في تفاصيلها الاعتداء على شابة في العشرين من العمر، والحبس على ذمة هذه القضية لغاية نيسان 2017، وحصل حينها على إطلاق سراح مشروط بوضع سوار إلكتروني، وسُمح له بزيارة المغرب في آذار الماضي.

ومن الجدير بالذكر أنَّه أيضًا تعرّض لقضية تتهمه بالاغتصاب رفعت أمام القضاء الأميركي تعود لحادثة في العام 2010، ولكن تمّ إسقاط القضية ولم يحاكم فيها.

0

شاركنا رأيك حول "هل الفنان سعد المجرد متورط بفضيحة جنسية جديدة في فرنسا؟"

أضف تعليقًا