مجموعةٌ من أهمِّ أفلام سبتمبر وأكتوبر 2018 مع مقاطع التريلر الخاصة بها في مكانٍ واحد

بروس ويلس
0

في مثل هذه المواسم، يتتابع صدور مقاطع التريلر للأفلام واحدًا تلو الآخر، فيصعب على المتابع العادي مشاهدتها جميعًا. لذا، رغبة منا بتسهيل هذه المهمة، جمعنا في هذا المقال بعض مقاطع التريلر لأهم الأفلام المقبلة التي تضمّ نجومًا عالميين أمثال: بروس ويليس، وبيتر ديكلينج وغيرهم.

ولا بدَّ أن نتمعن أولًا في تريلر فيلم Air Strike للنجم بروس ويليس، إذ يبدو أنَّه فيلمٌ نمطي حول الحرب العالمية الثانية، وسنشاهد فيه كمًا كبيرًا من المناورات الجوية المترافقة مع دمار هائل، وسنشاهد أبطال الفيلم يحاولون النجاة وحماية الممتلكات وأرواح الشعب من سعير الحرب الذي لا يرحم أحدًا، ومن المتوقع صدور الفيلم في دور العرض بتاريخ 26 أكتوبر من هذه السنة.

أمَّا تريلر فيلم My Dinner With Hervé للنجم بيتر دينكلينج، فهو يتناول حياةَ الممثل هيرفي فيليشيز Hervé Villechaize الذي اشتهر في مسلسل Fantasy Island، فالكثير من الناس يجهلون تفاصيل حياة هذا الفنان خارج مجاله الفني. لذا، يبدو من المثير متابعة هذا الفيلم لمعرفة تفاصيل أكثر حوله، وسيُعرض هذا الفيلم على شبكة HBO بتاريخ 20 أكتوبر القادم.

ولا يبدو أنَّ موسم أعياد الميلاد هذا سيمضي دون فيلم رعب، فهناك فيلم Await Further Instructions الذي يدور حول عائلة مثيرة للجدل، تجد نفسها محبوسةً داخل منزلها، ومضطرةً لاتباع أساليب غير نمطية للبقاء على قيد الحياة، ومن المتوقع أن يكون الفيلم حافلًا بمشاهد الإثارة التي تحبس الأنفاس، ومن المقرر عرضه بتاريخ 6 أكتوبر القادم.

وأخيرًا، هناك فيلم Beyond the Sky، الذي يحكي قصة صانع أفلام متشكك يحاول إنتاج فيلم وثائقي ليثبت أنَّ الفضائيين ليسوا موجودين، وهذا طبعًا موضوعٌ متكررٌ في هوليوود. ومع أنَّ الفيلم يبدو منخفض التكلفة، فإنَّه يبدو مشوقًا ومختلفًا. لذا، سيترقب المشاهدون موعد إطلاقه في 21 سبتمبر القادم.

0

شاركنا رأيك حول "مجموعةٌ من أهمِّ أفلام سبتمبر وأكتوبر 2018 مع مقاطع التريلر الخاصة بها في مكانٍ واحد"

أضف تعليقًا