أخبار صادمة بشأن أفلام عالم DC الممتدة!

0

أفادت تقارير صحفية أنَّ هنري كافيل لن يؤدي شخصية سوبرمان في أفلام عالم DC التي تنتجها شركة Warner Bros، إذ كانت الشركة تفكّر خلال الفترة الماضية في طرح أفلام شخصية سوبرمان بطُرُق مختلفة، على أن يكون الممثل مايكل. ب. جوردان هو مؤدي الشخصية في الأفلام القادمة.

ويبدو أنَّ الأولوية حاليًا ستكون من نصيب فيلم Supergirl المرتقب، إذ يعكف المؤلف أورين أوزيل على إنهاء نص الفيلم، ووفقًا لميثولوجيا عالم DC الممتد، فإنَّ الشخصية هربت من كوكب كريبتون الغارق بالدماء والحروب إلى كوكب الأرض، وأخذت معها الطفل كلارك كينت. وبالعودة إلى سوبرمان، فقد حقّقت الأفلام التي قام كافيل بأداء شخصية سوبرمان فيها وأخرجها جاك سنايدر ما يقارب 2،2 مليار دولار أمريكي في شباك التذاكر حول لعالم.

اقرأ أيضًا: أكذوبة أقوى رجال الأرض … كلّ هؤلاء قوتهم تفوق سوبر مان!

سوبرمان

وقد جاء على لسان المتحدث باسم شركة Warner Bros ما يلي: “في هذا الوقت الذي لم نتخذ فيه حتى الآن قرارًا نهائيًا بشأن شخصية سوبرمان، فإنّنا نحتفظ بعلاقة طيبة جدًا وودية مع النجم كافيل ونحترمه كثيرًا، وهذا الأمر لن يتبدل أبدًا”.

ومن الجدير ذكره أنَّ شركة Warner Bros وعالم DC ركزا في الآونة الأخيرة على إعادة النظر في سلسلة الأفلام القادمة، ولا سيما بعد الأداء الضعيف لفيلم Justice League في شباك التذاكر، إذ كانت من المتوقع لهذا الفيلم أن يتربع على قائمة أفلام عالم DC، بيد أنَّ أرقام مبيعات شباك التذاكر لم تكن مرضيةً أبدًا.

وفي تطور لاحق، نشرت داني غارسيا، مدير أعمال كافيل، تغريدة على موقع تويتر نفت فيها الأخبار المتداولة حول استبدال كافيل، وأكدت أنه مستمر في أداء شخصية سوبرمان، ومن المتوقع أن يستمر الجدل حول هذا الأمر حتى صدور بيان رسمي يؤكد هذا الأمر أو ينفيه.

اقرأ أيضًا: كيف لا يكتشف الناس أنّ كلارك كينت هو سوبر مان رغم عدم ارتداء قناع؟

0

شاركنا رأيك حول "أخبار صادمة بشأن أفلام عالم DC الممتدة!"